أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / كاد ان يقـ.ـتـ.ـله .. تفـ.ـاصيل جديدة عن حـ.ـادثة ضـ.ـرب مواطن تركي لطفـ.ـله الرضـ.ـيع بقـ.ـوة في غازي عنتاب
في غازي عنتاب 660x330 - كاد ان يقـ.ـتـ.ـله .. تفـ.ـاصيل جديدة عن حـ.ـادثة ضـ.ـرب مواطن تركي لطفـ.ـله الرضـ.ـيع بقـ.ـوة في غازي عنتاب

كاد ان يقـ.ـتـ.ـله .. تفـ.ـاصيل جديدة عن حـ.ـادثة ضـ.ـرب مواطن تركي لطفـ.ـله الرضـ.ـيع بقـ.ـوة في غازي عنتاب

أثـ.ـار خبر ضـ.ـرب رجل تركي ابنه الرضيع (3 أشهر) على رأسـ.ـه بـ.ـقـ.ـوة جـ.ـدلـ.ـاً واسعاً في تركيا، وتـ.ـعـ.ـالـ.ـت الـ.ـمـ.ـطـ.ـالـ.ـبـ.ـات بـ.ـإنـ.ـزال أشـ.ـد عـ.ـقـ.ـوبـ.ـة به نـ.ـظـ.ـراً لـ.ـلـ.ـوحـ.ـشـ.ـيـ.ـة في التعامل، بحسب آراء الأتراك.

وفي التفاصيل، كشفت أمّ الرضيع سميرة كوتش، خلال إفـ.ـادتـ.ـهـ.ـا لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة، أنها كانت تلاحظ آثـ.ـار ضـ.ـرب على جـ.ـسـ.ـد ابـ.ـنـ.ـهـ.ـا بعد ولادته، ما أثـ.ـار شـ.ـكـ.ـوكـ.ـهـ.ـا “لكني لم أكن أصـ.ـدق أن أباً يـ.ـضـ.ـرب ابنه”، لكنها وبعد الـ.ـتـ.ـنـ.ـسـ.ـيـ.ـق مع أمها، قررت تـ.ـصـ.ـويـ.ـر الأب وهو يحمل ابنه، بعد أن أرسـ.ـلـ.ـهـ.ـا إلى المطبخ لـ.ـتـ.ـحـ.ـضـ.ـيـ.ـر الشاي.

وتضيف الأم أنها وضعت هاتفها المحمول بالغرفة بشكل مـ.ـخـ.ـفـ.ـيـ.ـّ قرب التلفزيون بعلبة المناديل قبل ذهابها إلى المطبخ، ولكنها سمعت صوت بـ.ـكـ.ـاء الـ.ـطـ.ـفـ.ـل يـ.ـتـ.ـعـ.ـالـ.ـى “نظرت من ثـ.ـقـ.ـب فرأيت زوجي يـ.ـضـ.ـرب الـ.ـطـ.ـفـ.ـل بـ.ـقـ.ـوة، كاد قلبي يـ.ـتـ.ـوقـ.ـف ولم أسـ.ـتـ.ـطـ.ـع الـ.ـتـ.ـنـ.ـفـ.ـس جيدا، فدخلت الـ.ـغـ.ـرفـ.ـة وأخذت الولد من بين يديه”.

وأشارت إلى أن زوجها رأى الهاتف، فأخبرته بأنها كانت تكلم والـ.ـدتـ.ـهـ.ـا، لكنه هـ.ـدّـ.ـدهـ.ـا بـ.ـالـ.ـقـ.ـتـ.ـل وأسـ.ـرتـ.ـهـ.ـا وأخذ الـ.ـطـ.ـفـ.ـل منها إن صوّرته أو تقدمت بـ.ـشـ.ـكـ.ـايـ.ـة لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة، “لم أسـ.ـتـ.ـطـ.ـع الـ.ـنـ.ـوم لـ.ـشـ.ـدة الخوف على مـ.ـصـ.ـيـ.ـر الـ.ـطـ.ـفـ.ـل الذي يستمر بـ.ـالـ.ـبـ.ـكـ.ـاء، فتقدمت أمس بـ.ـشـ.ـكـ.ـايـ.ـة لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة وقـ.ـدمـ.ـت الفيديو وطـ.ـلـ.ـبـ.ـت حـ.ـمـ.ـايـ.ـة من زوجي لأني جـ.ـداً خـ.ـائـ.ـفـ.ـةـ.ـ”.

ويقول والي غازي عنتاب إنه وُـ.ـضـ.ـع الأب الذي ضـ.ـرب ابنه في الـ.ـسـ.ـجـ.ـن بـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة الـ.ـصـ.ـلـ.ـح الـ.ـجـ.ـزائـ.ـيـ.ـة بعد أخذ أقـ.ـوالـ.ـه، مـ.ـشـ.ـيـ.ـرا إلى أنه جـ.ـرى إبـ.ـلـ.ـاغ الـ.ـقـ.ـوات الـ.ـأمـ.ـنـ.ـيـ.ـة بتاريخ 29 -11-2021 بـ.ـشـ.ـأن الـ.ـواقـ.ـعـ.ـة، فـ.ـأحـ.ـضـ.ـرت الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم، وجـ.ـرى حـ.ـجـ.ـزه، وسيتم القيام بـ.ـالـ.ـإجـ.ـراءـ.ـات الـ.ـقـ.ـانـ.ـونـ.ـيـ.ـة بـ.ـحـ.ـقـ.ـه والإعلان عنها.

ويضيف الوالي، خلال بيان اليوم، أن الـ.ـطـ.ـفـ.ـل الآن بمشفى “كلية الطب بغازي عنتاب”، وتجرى مـ.ـعـ.ـالـ.ـجـ.ـتـ.ـه بعد ظهور نـ.ـزيـ.ـف بـ.ـرأسـ.ـه وهو في الـ.ـعـ.ـنـ.ـايـ.ـة الـ.ـمـ.ـشـ.ـددة.

المحـ.ـكـ.ـمة الجـ.ـنائية العـ.ـليا في غازي عنتاب تقـ.ـبل لائحـ.ـة الاتهـ.ـام وتتـ.ـضـ.ـمن “محـ.ـاولة القـ.ـتل العـ.ـمـ.ـد” التي عقـ.ـوبتـ.ـها السـ.ـجـ.ـن لمدة 20 عاما ضـ.ـده .

الطـ.ـفل تلـ.ـقى العـ.ـلاج في العـ.ـناية المركزة لمدة اسـ.ـبوع حتى استـ.ـقر وضـ.ـعه الصحي

شاهد أيضاً

61b0cdb386b24714809dd9ab 310x165 - عاجل : تصريحات هامة يدلي بها الآن الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" وهذه أهمها

عاجل : تصريحات هامة يدلي بها الآن الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” وهذه أهمها

أردوغان: ما حصل في أزمة الثلج اليومين الماضيين لا يليق بإسطنبول وبالطبع هناك مسؤولون عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.