أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار ألمانيا / كاد ان يرتكـ.ـب مجـ.ـزرة وفجر 15 صراف آلي ودب الرعـ.ـب في قلوب الألمان..القبـ.ـض على رئيس عصـ.ـابة من اصول عـ.ـربية في المانيا
6w1489qlowc0.bild 1 660x330 - كاد ان يرتكـ.ـب مجـ.ـزرة وفجر 15 صراف آلي ودب الرعـ.ـب في قلوب الألمان..القبـ.ـض على رئيس عصـ.ـابة من اصول عـ.ـربية في المانيا

كاد ان يرتكـ.ـب مجـ.ـزرة وفجر 15 صراف آلي ودب الرعـ.ـب في قلوب الألمان..القبـ.ـض على رئيس عصـ.ـابة من اصول عـ.ـربية في المانيا

الخميس ، 9.30 صباحا سيارتا شـ.ـرطـ.ـة هولندية تقفان أمام مبنى من الطوب عند المعبر الحدودي مع هولندا ويخرج العديد من المسؤولين هم الفريق المتقدم لنقل الـ.ـسـ.ـجـ.ـنـ.ـاء من الـ.ـعـ.ـيـ.ـار الـ.ـثـ.ـقـ.ـيـ.ـل .

وبحسب صفحة “المانيا الخبر” على الفيسبوك كان طارق ب. (35 عامًا) جالسًا في السيارة الـ.ـمـ.ـدرعـ.ـة إنه رئيس عـ.ـصـ.ـابـ.ـة قيل إنها تـ.ـسـ.ـبـ.ـبـ.ـت في تفجير 15 15 ماكينة صراف آلي على الأقل في ألمانيا.

طارق ب. ، الذي تم تـ.ـسـ.ـلـ.ـيـ.ـمـ.ـه لـ.ـلـ.ـقـ.ـضـ.ـاء الألماني اليوم وهو هولندي من أصول مغربية عليه أن يـ.ـحـ.ـاكـ.ـم أمام الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـشـ.ـروع في الـ.ـقـ.ـتـ.ـل وتشكيل عـ.ـصـ.ـابـ.ـات والـ.ـتـ.ـسـ.ـبـ.ـب في انـ.ـفـ.ـجـ.ـار ماكينات الـ.ـصـ.ـراف الآلي .

في فبراير فـ.ـجـ.ـر الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم “طارق ب ” وعصابته آلة في مبنى سكني وتجاري في شوتورف (ساكسونيا السفلى) و اشـ.ـتـ.ـعـ.ـلـ.ـت الـ.ـنـ.ـيـ.ـران في احد المنازل تم إنـ.ـقـ.ـاذ السكان ، بمن فيهم طـ.ـفـ.ـل (7) ، من قبل رجال الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء بـ.ـواسـ.ـطـ.ـة سـ.ـلـ.ـم دوار.

وجد رعـ.ـب الليل طـ.ـريـ.ـقـ.ـه إلى جميع الولايات الفيدرالية وتـ.ـحـ.ـطـ.ـمـ.ـت هذا الأسبوع العديد من مـ.ـاكـ.ـيـ.ـنـ.ـات الـ.ـصـ.ـرافـ.ـة في تورينجيا ونورد راين فيستفالن وبادن فورتمبيرغ كما أصـ.ـاب حـ.ـطـ.ـام ماكينة الصراف الآلي دار تقاعد مجاورة ليلة الأربعاء في في Hessian Erlensee

طارق ب. ليس غريبا على السلطات الألمانية حيث حـ.ـكـ.ـمـ.ـت عليه مـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة مقاطعة هاغن في 19 يوليو / تموز 2017 بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن ست سنوات وأربعة أشهر بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـتـ.ـسـ.ـبـ.ـب في عـ.ـبـ.ـوة نـ.ـاسـ.ـفـ.ـة (AZ: 46 Kls-600 Js 711/16 – 2/17).

مع ثلاثة مـ.ـتـ.ـواطـ.ـئـ.ـيـ.ـن ، فـ.ـجـ.ـر طارق ب. جهازي صراف آلي في فرع من دويتشه بنك في هاغن. عندما أراد مـ.ـفـ.ـجـ.ـرو الـ.ـأمـ.ـوال الـ.ـهـ.ـرب ومعهم ما يقرب من 250 ألف يورو من الـ.ـنـ.ـهـ.ـب ، اصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت سيارة بسيارة الـ.ـمـ.ـهـ.ـرب الـ.ـمـ.ـنـ.ـتـ.ـظـ.ـرة.

طارق ب. أراد الـ.ـهـ.ـروب سـ.ـيـ.ـرًـ.ـا على الـ.ـأقـ.ـدام ، لكن تم الـ.ـقـ.ـبـ.ـض عليه في محطة للحافلات. تم تـ.ـرحـ.ـيـ.ـلـ.ـه إلى هولندا ، حيث تم إطـ.ـلـ.ـاق سـ.ـراحـ.ـه مبكرًا ، وواصل مـ.ـسـ.ـيـ.ـرتـ.ـه الـ.ـإجـ.ـرامـ.ـيـ.ـة.

شاهد أيضاً

fe15da7d 6309 4885 a255 9e00f8bff01d 780x470 1 73etg1p63gkyf0qu57y8nqobik8d5uqe5se7pyfp9lf 310x165 - شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟

شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟

شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟ صحيفة ألمانية تسلط الضوء على شابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.