close
القصص

قصة واقعية : اتهموا الجـ .ـزار ظـ .ـلماً أنه قـ .ـتل المرأة وقبل تنفيذ حكم الإعـ .ـد .ام حدثت المفاجئة المذهلة!!

كان هناك رجل عراقي يعمل جـ .ـزارا  كل يوم يأخذ الماشية ويذ .بـ .ـحها واستمر على هذا الحال وفي يوم من الأيام رأى امرأة في الشارع مطـ .ـعـ .ـونة بسـ .ـكـ .ـين فنزل من سيارته ليساعدها واخرج السـ .ـكـ .ـين منها.

رأوه الناس واتهـ .ـموه بأنه من قـ .ـتلها وحققت الشرطة معه فأخذ يحلف بالله أنه ليس الذي قـ .ـتـ .ـلها لكنهم لم يصدقوه فأخذوه ووضعوه في السـ .ـجـ .ـن في السـ .ـجـ .ـن ويحققون معه لمدة شهرين ثم حـ .ـكم عليه بالإعـ .ـد .ام.

وعندما حان وقت الاعـ .ـد .ام قال لهم أريد أن تسمعوا مني هذا الكلام قبل أن تعـ .ـد .موني لقد كنت أعمل في القوارب قبل أن تصبح جـ .ـزارا أذهب بالناس في نهر الفرات من الضفة الى الاخر .

وفي أحد الأيام عندما كنت اقوم بتوصيل الناس ركبت امرأة جميلة قد أعجبتني فذهبت لبيتها لأخطبها ولكنه رفضتني وبعد سنة ركبت معي نفس المرأة ومعها طفل صغير وكان ولدها فحاولت أن أمكن نفسي منها لكنها صدتني.

حاولت مرارا وتكرارا  ولكن تصدني في كل مرة وهـ .ـددتها بطفلها ان لم تمكنني من نفسها واقسمت لها بانني سألقي الطفل في النهر و إر .هـ .ـابها وضـ .ـعت رأ .س الطـ .ـفل في النهر وأخذ يصـ .ـيح بأعلى صوته ولكنها ازدادت تمسكا.

مقالات ذات صلة

ومن غـ .ـضبي الشديد ظللت واضـ .ـعا رأس الطفل في الماء حتى انقـ .ـطع صـ .ـوته ثم القيت به في النهر وبعد ما قمت بقـ .ـتل أمه و بعـ .ـت القارب وعملت جـ .ـزارا وها أنا ألقى جزائي على جـ .ـريمـ .ـتي التي نفذتها في حق المرأة وطفلها.

أما المرأة المطـ .ـعـ .ـونة بالسـ .ـكـ .ـين فلم أقـ .ـتلـ .ـها فابحثوا عن القـ .ـاتل الحقيقي وقد زاد يقيني اليوم ان القـ .ـاتل يقـ .ـتل ولو بعد حين.

قال تعالى : “وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلَا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئًا ۖ وَإِن كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِّنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا ۗ وَكَفَىٰ بِنَا حَاسِبِينَ (47) ” سورة الأنبياء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى