أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / في قونيا… تركي يقـ.ـتل زوجته الحـ.ـامل بشهرها السادس أمـ.ـام أطفـ.ـاله الثلاثة

في قونيا… تركي يقـ.ـتل زوجته الحـ.ـامل بشهرها السادس أمـ.ـام أطفـ.ـاله الثلاثة

متابعة : تركيا الخبر

لقيـ.ـت امرأة تركية مصـ.ـرعها برصـ.ـاص زوجها أمام أطفالها الثلاثة الأربعاء الماضي في ولاية قونيا.

وقالت وسائل إعلام تركية إن السيدة “ساديفي يوزر” وهي حامل في شهرها السادس ، قتـ.ـلت برصـ.ـاص بنـ.ـدقية الصيد الخاصة بزوجها أمام أطفالها الثلاثة

ونقل موقع “هبرلار” التركي عن شقيق المغـ.ـدورة “رفعت يلدز”: “أختي أخفت مشاكـ.ـلها مع زوجها عن أهلها حتى لا يقـ.ـع والدي وإخوتي في المشـ.ـاكل، مضيفاً أنها صمـ.ـدت وتحمـ.ـلت لعدم وقوع مشـ.ـاكل بين زوجها وأهلها، لكنها ضحـ.ـت بنفسها من أجلنا ومن أجل أطفالها”.

وأوضح “هبرلار” أن الحـ.ـادث وقع يوم الأربعاء الماضي في الساعة 12:00 ظهرًا في منطقة “دين إكسراي” في منطقة جومرا، مضيفاً أن المزارع “علي رضا يوزر (35 عامًا) قـ.ـتل زوجته الحامل ساديفي يوزر (35 عامًا) بإطـ.ـلاق 5 طلـ.ـقات ببنـ.ـدقية صـ.ـيد أمام أطفاله الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و 12 عامًا.

وأشار الموقع إلى أن الزوج القاتـ.ـل اتصل بالـ.ـدرك وقال إنه قـ.ـتل زوجـ.ـته، وخلال التحقيق قال: “وقع خـ.ـلاف بيننا، حيث تشـ.ـاجرنا وأطلـ.ـقت النـ.ـار عليها من بندقيـ.ـتي ولست نـ.ـادما على ذلك”.

الموقع التركي أكد أن السلطات وضعت الأطفال الثلاثة تحت حماية الدولة ووضعوا في روضـ.ـة أطفال

المصدر : الجسر ترك

………………………………………

شاهد بالفيديو … لقطات تحـ.ـبس الأنفاس لشخص نجـ.ـا من مـ.ـوت محـ.ـقق بعد محاولة دهـ.ـسه بالسيارة !

حـ.ـاول مواطن تركي وابنه قتـ.ـل أحد جيرانهم دهـ.ـسا بالسيارة وقد نجا الفيديو.. المعـ.ـارضة السورية تشـ.ـن هجـ.ـوما واسعا عـ.ـلى “عين عيسى ” بدعـ.ـم من الجيـ.ـش التركيا بإعجـ.ـوبة من مـ.ـوت محقـ.ـق في ولاية بورصة

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقعت الحادثة في منطقة “يلدريم” عندما أقدم المواطن “مراد .تش” و ابنه “مهمد .تش ” على دهـ.ـس جارهم “يوسف نومتلو ” بسيارتهم بالرغـ.ـم من وجود طفـ.ـل وامـ.ـرأة أيضا داخلها .

حيث كان “يوسف ” واقفا يتحدث مع أحدهم في منتصف الشارع وفجأة يتجه السيارة نحوه و تصطـ.ـدم به قبل أن تضـ.ـرب واجهة أحد المحال التجارية .

ولحسن الحظ لم يصـ.ـب “يوسف ” بأي أذـ.ـى كما يظهر في الفيديو وهـ.ـرب من المكان بعد أن عرف أن السيارة لجارهم وتعمـ.ـد ذلك انتقـ.ـاما .

فيما تعـ.ـرض السيارة إلى بعض الاضـ.ـرار و كذلك انكـ.ـسرت واجهة المحل وكما أصيـ.ـب المـ.ـرأة و الطفـ.ـل بجـ.ـروح طفـ.ـيفة و أسعـ.ـفوا إلى المشفى لتلقي العـ.ـلاج .

وعلم أن ماجرى كان له علاقة بشـ.ـجار دار بـ.ـين الطـ.ـرفين وتعـ.ـرض شقيق “يوسف .نوموتلو ” للطعـ.ـن بالسـ.ـكين .

شاهد الفيديو

……………………………………………..

بالفيديو لحظة سـ.ـقوط فتاة تركية من الطـ.ـابق 18 في اسنيورت .. سقـ.ـطت على السيارة وكسـ.ـرتها

ألـ . ـقت مواطنة تركية بنـ . ـفسها مـ.ـن الطابق الثامن عشر في ولاية اسطنبول وسقـ.ـطت على سيارة وأصيـ.ـبت بجـ.ـروح خطـ.ـيرة .

وبحسب ما ترجمه “تركيا واحة العرب” أن الحـ.ـادثة وقـ.ـعت في منطقة اسنيورت حيث حـ.ـاولت مواطنة تركية تدعى “غول نور” وتبلغ من العمر 22 عاما أن تنـ.ـهي حيـ.ـاتها .

حيث ألقـ.ـت “غول نور ” بنفـ.ـسها مـ.ـن شرفة المنزل و سقـ.ـطت على سيارة كانت مركونة أسفل المبنى وبعدها وقعـ.ـت عـ.ـلى الأرض وتم اشعار الاسعـ.ـاف من قبل سكان المنطقة.

وصلت فرق الاسعـ.ـاف الى مكان الحـ.ـادث ونقلتها الى المستـ.ـشفى بواسطة سيارة الاسعـ.ـاف وتبين ان حالتها خطـ.ـيرة جدا.

عندما علمت عائلتها بالخبر هـ.ـرعوا الى المستـ.ـشفى التي نقلت اليها واصيـ.ـبوا بانهـ.ـيار عصـ.ـبي.

بدأت فرق الشـ.ـرطة التحري واحتجـ.ـزت حبـ.ـيبها أولا للادلاء بشهـ.ـادته وتم تسجيل لحظة السقـ.ـوط من قبل الكاميرات الامنية.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

أُم تُلـ.ـقي بأطـ.ـفالها الأربعة من الطابق الثالث لتـ.ـنقذ حياتهم في إسطنبول (فيديو)

أُم تُلـ.ـقي بأطـ.ـفالها الأربعة من الطابق الثالث لتـ.ـنقذ حياتهم في إسطنبول (فيديو) ضجـ.ـت وسائل الإعلام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *