أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / فيـ.ـديو يحبـ.ـس الانفـ.ـاس لفتاة تركية تـ.ـرمي نفـ.ـسها أمام القطار في اسطنبول لكن المفـ.ـاجأة حصـ.ـلت !
img 1639556452 660x330 - فيـ.ـديو يحبـ.ـس الانفـ.ـاس لفتاة تركية تـ.ـرمي نفـ.ـسها أمام القطار في اسطنبول لكن المفـ.ـاجأة حصـ.ـلت !

فيـ.ـديو يحبـ.ـس الانفـ.ـاس لفتاة تركية تـ.ـرمي نفـ.ـسها أمام القطار في اسطنبول لكن المفـ.ـاجأة حصـ.ـلت !

حـ.ـاولـ.ـت شابة تركية كانت تـ.ـنـ.ـتـ.ـظـ.ـر القطار في مترو شيشلي الـ.ـانـ.ـتـ.ـحـ.ـار بـ.ـالـ.ـقـ.ـفـ.ـز فـ.ـجـ.ـأة على الـ.ـقـ.ـضـ.ـبـ.ـان ونـ.ـجـ.ـت بـ.ـإعـ.ـجـ.ـوبـ.ـة من مـ.ـوت مـ.ـحـ.ـقـ.ـق بعد ان مرت عليها عربات القطار .

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” وقع الـ.ـحـ.ـدث الـ.ـمـ.ـذهـ.ـل في 25 أكتوبر 2020 في حوالي الساعة 16.30 في مترو شيشلي.

قـ.ـفـ.ـزت امرأة شابة كانت تـ.ـنـ.ـتـ.ـظـ.ـر القطار فـ.ـجـ.ـأة على الـ.ـقـ.ـضـ.ـبـ.ـان وحاولت الـ.ـانـ.ـتـ.ـحـ.ـار وهـ.ـربـ.ـت الـ.ـمـ.ـرأة التي مـ.ـرت على أطـ.ـنـ.ـان من الـ.ـعـ.ـربـ.ـات دون أن تـ.ـصـ.ـاب بـ.ـأذى و خـ.ـرجـ.ـت من تحت الـ.ـقـ.ـضـ.ـبـ.ـان مـ.ـشـ.ـيـ.ـا على الـ.ـأقـ.ـدام ، ت

نقلها إلى المستشفى كـ.ـإجـ.ـراء احـ.ـتـ.ـرازي من قبل الـ.ـفـ.ـرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة. الشابة التي علمت أنها تـ.ـعـ.ـانـ.ـي من مـ.ـشـ.ـاكـ.ـل نـ.ـفـ.ـسـ.ـيـ.ـة تم تـ.ـسـ.ـلـ.ـيـ.ـمـ.ـهـ.ـا لـ.ـأسـ.ـرتـ.ـهـ.ـا بعد الـ.ـفـ.ـحـ.ـص الـ.ـصـ.ـحـ.ـي.

شـ.ـاهد الفيـ.ـديو في قنـ.ـاتـ.ـنا على التـ.ـلـ.ـغـ.ـرام : اضغط هنا

شاهد أيضاً

61b0cdb386b24714809dd9ab 310x165 - عاجل : تصريحات هامة يدلي بها الآن الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" وهذه أهمها

عاجل : تصريحات هامة يدلي بها الآن الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” وهذه أهمها

أردوغان: ما حصل في أزمة الثلج اليومين الماضيين لا يليق بإسطنبول وبالطبع هناك مسؤولون عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.