close
أخبار ألمانيا

جـ.ـريـ.ـمة تـ.ـهـ.ـز المانيا بعد قيـ.ـام مـ.ـراهـ.ـق بقـ.ـتـ.ـل زوجين أمام اطفـ.ـالهم في منزلهم

قالت الـ.ـسـ.ـلـ.ـطـ.ـات يوم الأحد، إن شابا يبلغ من العمر 18 عاما سـ.ـلـ.ـم نـ.ـفـ.ـسـ.ـه لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بعد أن قـ.ـتـ.ـل زوجين في منزلهما في ولاية بافاريا الجنوبية.

وقالت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إنه عـ.ـُـ.ـثـ.ـر على جـ.ـثـ.ـتـ.ـي امرأة تبلغ من العمر 47 عامًا وزوجها البالغ من العمر 51 عامًا في الطابق السفلي مـ.ـصـ.ـابـ.ـيـ.ـن بـ.ـطـ.ـعـ.ـنـ.ـات مـ.ـمـ.ـيـ.ـتـ.ـة،

مـ.ـشـ.ـيـ.ـرة إلى أن الزوجان عـ.ـاشـ.ـا في المنزل مع أطـ.ـفـ.ـالـ.ـهـ.ـمـ.ـا الأربعة الـ.ـصـ.ـغـ.ـار، الذين تـ.ـقـ.ـل أعمارهم عن 18 عامًا، وكان أطفالهم في المنزل عند وقـ.ـوع الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة.

وجاء في بيان صادر عن الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة، اتـ.ـصـ.ـل الجيران بـ.ـالـ.ـسـ.ـلـ.ـطـ.ـات بعد وقـ.ـت قـ.ـصـ.ـيـ.ـر من مـ.ـنـ.ـتـ.ـصـ.ـف ليل الأحد بعد سماع صـ.ـرخـ.ـات طـ.ـلـ.ـبـ.ـا لـ.ـلـ.ـمـ.ـسـ.ـاعـ.ـدة من المنزل، وقالت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إن الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به سـ.ـلـ.ـم نـ.ـفـ.ـسـ.ـه لـ.ـاحـ.ـقـ.ـاً في الساعة الـ 4 صباحاً.

وقالت الـ.ـسـ.ـلـ.ـطـ.ـات إنها تعمل على تـ.ـحـ.ـديـ.ـد الـ.ـدافـ.ـع وراء الـ.ـقـ.ـتـ.ـل، لكن سـ.ـبـ.ـب الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم الـ.ـمـ.ـزعـ.ـوم وكـ.ـذلـ.ـك عـ.ـلـ.ـاقـ.ـة الـ.ـمـ.ـراهـ.ـق بالعائلة لا يـ.ـزال غير واضـ.ـحـ.ـاً، وتشير الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات الأولية إلى أن الـ.ـمـ.ـراهـ.ـق كان ضـ.ـيـ.ـفـ.ـًـ.ـا وأنه قـ.ـضـ.ـى الليلة في منزل الـ.ـزوجـ.ـيـ.ـن.

ومن الـ.ـمـ.ـقـ.ـرر أن يـ.ـمـ.ـثـ.ـل الشاب البالغ من العمر 18 عاما أمام قـ.ـاضـ.ـي الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق اليوم الاثنين، ولا يـ.ـزال رهـ.ـن الـ.ـاعـ.ـتـ.ـقـ.ـال.

تفـ.ـاصيل جديدة صـ.ـادمة .. 8 مسلـ.ـحين اقتـ.ـحموا منزل الشاب السوري نايف بإسطنول وطـ.ـعـ.ـنوه وهو نائم (فيديو)

حصل تلفزيون وموقع أورينت على تفاصيل جديدة حول مـ.ـقـ.ـتـ.ـل الشاب السوري نايف النايف (19عاما)، الذي قـ.ـضـ.ـى طـ.ـعـ.ـنـ.ـا على يـ.ـد مـ.ـجـ.ـمـ.ـوعـ.ـة مـ.ـسـ.ـلـ.ـحـ.ـة اقـ.ـتـ.ـحـ.ـمـ.ـت مكان إقامة الشاب في منطقة Bayrampaşa التابعة لولاية إسطنبول. ( الفيديو في نهاية الخبر )

ونقل مندوب أورينت عن أصدقاء الـ.ـمـ.ـغـ.ـدور نايف الـ.ـمـ.ـنـ.ـحـ.ـدر من ريف إدلب أن مـ.ـجـ.ـمـ.ـوعـ.ـة مـ.ـسـ.ـلـ.ـحـ.ـة مؤلفة من ثمانية أشخاص،

ستة منهم من الـ.ـجـ.ـنـ.ـسـ.ـيـ.ـة التركية واثنان من الـ.ـجـ.ـنـ.ـسـ.ـيـ.ـة الأوزبكية اقـ.ـتـ.ـحـ.ـمـ.ـوا المنزل الذي يقيم فـ.ـيـ.ـه،ـ.ـوطـ.ـعـ.ـنـ.ـوه بـ.ـالـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن في صـ.ـدره وهو نـ.ـائـ.ـم لـ.ـيـ.ـفـ.ـارق الـ.ـحـ.ـيـ.ـاة لاحقا في المشفى.

وأضاف أن المجموعة التي تم اعـ.ـتـ.ـقـ.ـال جـ.ـمـ.ـيـ.ـع أفـ.ـرادهـ.ـا ولم تـ.ـعـ.ـرف دوافـ.ـع قـ.ـتـ.ـلـ.ـهـ.ـم لـ.ـلـ.ـشـ.ـاب نايف حتى الآن، قـ.ـامـ.ـوا بـ.ـتـ.ـكـ.ـسـ.ـيـ.ـر كاميرا المراقبة الموجودة داخل المنزل بالإضافة لبعض الأثاث قبل طـ.ـعـ.ـن نايف وقـ.ـتـ.ـلـ.ـه.

وبحسب بعض الـ.ـشـ.ـهـ.ـود فإن أحد الـ.ـمـ.ـقـ.ـتـ.ـحـ.ـمـ.ـيـ.ـن كان يـ.ـرتـ.ـدي لـ.ـبـ.ـاسـ.ـاً للشرطة التركية، ولم تـ.ـسـ.ـجـ.ـل أي عملية سـ.ـرقـ.ـة في المنزل، ومـ.ـاتـ.ـزال الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات جارية لمعرفة أسباب ودوافـ.ـع ارتـ.ـكـ.ـاب الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة.

وزادت مـ.ـؤـ.ـخـ.ـرا حالات الـ.ـاعـ.ـتـ.ـداء على السوريين، فـ.ـقـ.ـبـ.ـل يـ.ـومـ.ـيـ.ـن (الأحد) قام بعض الـ.ـشـ.ـبـ.ـان الأتراك بـ.ـالـ.ـاعـ.ـتـ.ـداء على سوريين وتـ.ـكـ.ـسـ.ـيـ.ـر مـ.ـحـ.ـالـ.ـهـ.ـم في منطقة إسنيورت في ولاية إسطنبول، بسبب سـ.ـيـ.ـجـ.ـارة طـ.ـلـ.ـبـ.ـهـ.ـا شبان أتراك من شـ.ـاب فـ.ـلـ.ـسـ.ـطـ.ـيـ.ـنـ.ـي.

وقبل أقل من شهر سـ.ـكـ.ـب شـ.ـاب تركي مادة الـ.ـبـ.ـنـ.ـزيـ.ـن على ثلاثة شبان سوريين يـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـون في مدينة إزمير وأضـ.ـرم فيهم الـ.ـنـ.ـيـ.ـران وهم نـ.ـيـ.ـام، ما أسفر عن وفـ.ـاتـ.ـهـ.ـم.

وتـ.ـشـ.ـهـ.ـد تركيا حـ.ـمـ.ـلـ.ـات تـ.ـحـ.ـريـ.ـض وهـ.ـجـ.ـمـ.ـات عـ.ـنـ.ـصـ.ـريـ.ـة بشكل غير طـ.ـبـ.ـيـ.ـعـ.ـي، ويرى مـ.ـراقـ.ـبـ.ـون أنه سـ.ـلـ.ـوك مـ.ـمـ.ـنـ.ـهـ.ـج ضـ.ـد اللاجئين السوريين في تركيا من قبل الأحزاب الـ.ـمـ.ـعـ.ـارضـ.ـة، وإعـ.ـلـ.ـامـ.ـهـ.ـا وخاصة بعد أحـ.ـداث أنـ.ـقـ.ـرة في آب / أغسطس الماضي، إضافة إلى مـ.ـحـ.ـاولـ.ـات كبيرة لـ.ـطـ.ـردهـ.ـم وإرجـ.ـاعـ.ـهـ.ـم إلى بلادهم.

إلا أن الحكومة التركية تـ.ـسـ.ـتـ.ـمـ.ـر بـ.ـإطـ.ـلـ.ـاق تـ.ـصـ.ـريـ.ـحـ.ـات وتـ.ـطـ.ـمـ.ـيـ.ـنـ.ـات الـ.ـالـ.ـتـ.ـزام بـ.ـحـ.ـمـ.ـايـ.ـة ورعـ.ـايـ.ـة اللاجئين السوريين إلى حين عودة الأمور آمـ.ـنـ.ـة في بلادهم، وسط مـ.ـطـ.ـالـ.ـبـ.ـات بـ.ـإصـ.ـدار قـ.ـوانـ.ـيـ.ـن تـ.ـجـ.ـرم الـ.ـعـ.ـنـ.ـصـ.ـريـ.ـة وعـ.ـقـ.ـوبـ.ـات مـ.ـشـ.ـددة تكون رادعـ.ـا حـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـيـ.ـا لمنع مثل هذه الـ.ـجـ.ـرائـ.ـم بـ.ـحـ.ـقـ.ـهـ.ـم.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى