close
أخبار تركيا

فيديو من كاميرا المراقبة .. شاهد لحظة انفجار الحقيبة الموضوعة على مقعد بشارع الاستقلال والاشتباه في امرأة

وقع انفجار عـ.ـنيف في شارع الاستقلال في اسطنبول يشتبه في حقيبة موضوعة على مقعد وأعلن الرئيس “أردوغان ” مقـ.ـتـ.ـل 6 أشخاص وإصـ.ـابـ.ـة 53 آخرين في الانفجار . ( الفيديو للحظة انفجار الحقيبة اسفل الخبر 👇👇 )

وبينما سمع صوت الانفجار من المناطق المحيطة، شوهد مواطنون في الشارع وهم يفرون. ووصلت فرق الشرطة إلى مكان الحادث واتخذت إجراءات أمنية في الشارع. وتم نقل بعض المصـ.ـابين إلى المستشفى بعد التدخل الأول الذي قامت به الفرق الطبية.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” في أعقاب الانفـ.ـجار، أخلت فرق الشرطة شارع الاستقلال وأغلق مسجد تقسيم. كما شوهدت طائرات هليكوبتر تجري عمليات تفتيش جوي لأغراض أمنية.

وقال حساب الهلال الأحمر التركي على تويتر “بعد الانفجار في اسطنبول، تم إرسال شحنات د .م إلى المستشفيات القريبة. ليست هناك حاجة ملحة للد .م في هذا الوقت”.

وأدلى محافظ إسطنبول علي يرليكايا ببيان حول الانفجار الذي وقع في شارع الاستقلال. وقال يرليكايا: “اليوم، حوالي الساعة 16:20 ظهرا، وقع انفجار في شارع تقسيم الاستقلال في منطقة بيوغلو. تم إرسال فرق السلامة والصحة وفرق الإطفاء و AFAD إلى مكان الحادث. هناك ضـ.ـحـ.ـايا وجـ.ـرحى. وسيتم مشاركة التطورات مع الجمهور”.

شاهد الفيديو 👇👇

ترجمة وتحرير : تركيا الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى