close
أخبار تركيا

فيديو لزوجين تركيين مسنين يبكيان ويطلبان المال لإجار المنزل تحت الثلوج في اسطنبول والصـ.ـدمة عندما كشفت حقيقتهما

بدأ تساقط الثلوج ، الذي كان متوقعا منذ أيام في اسطنبول ، مساء أمس. بينما استمر تأثير تساقط الثلوج ، كان هناك مقطع فيديو تم مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي على جدول الأعمال.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر “في الفيديو ، الذي قيل أنه تم تصويره في Kadıköy ، شوهد أن الزوج والزوجة المسنين كانا يطلبان المساعدة في الطقس البارد.

صاح الرجل العجوز للمواطنين على الشرفة: هل يمكنكم مساعدتنا في الإيجار؟ لم نتمكن من دفع الإيجار لمدة شهرين.

مواطنون سمعوا هذا الصوت نزلوا إلى الشرفة وسجلوا اللحظات الحزينة. كما سمع الزوجان المسنان يبكون عندما كانا يطلبان المساعدة.

أصبحت هذه اللحظات على جدول الأعمال في وقت قصير على وسائل التواصل الاجتماعي.

في البيان الذي أدلى به محافظ منطقة أتاشهير ذكر أنه تم إجراء دراسة على الأشخاص في الفيديو مع المحتوى.

وجاء في البيان أن الزوجين في الصور هما FD ، 43 ، و HK ، 49 ، ويقيمان في أتاشهير ، والشقة التي يعيشون فيها مسجلة باسم FD.

وأشار البيان في البيان إلى أن ف.د. حصل على معاش إعاقة شهري قدره 991 ليرة ودعمًا لاستهلاك الكهرباء بقيمة 91 ليرة ، و 1700 ليرة معونة نقدية قدمها له مكتب محافظ المنطقة في العام الماضي.

وجاء في البيان أن المرأة المسماة هـ. ك ، والتي استلمت 661 ليرة كمخصص إعاقة ، تلقت 1611 ليرة من المساعدات النقدية من مكتب محافظ المنطقة في العام الماضي ، وأن هؤلاء الأشخاص حصلوا على إجمالي 1652 ليرة عجز. راتب تقاعد.

وأشار البيان في البيان إلى أنه تم اتخاذ العديد من الإجراءات الإدارية ضد FD و HK ، اللذان تم تزويدهما بمساعدات نقدية ودعم الفحم بقيمة 4،403 ليرات في العام الماضي ، بسبب “التسول واثارة عطف المواطنين كذبا .

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى