close
أخبار تركيا

فرق الإطفاء تتدخل لإنقاذ شاب سوري بمدينة تركية ليتبين أنه غارق في النوم (فيديو)

تداولت مواقع إعلامية تركية حـ.ـادثة غريـ.ـبة من نوعها تتعلق بشاب سوري دخلت عليه فـ.ـرق الشـ.ـرطة والإطفاء ظناً منهم أنه أصيب بمكروه. ( الفيديو في نهاية الخبر )

ونقلت صفحة “الجزيرة سوريا” على “فيسبوك” عن مواقع تركية تسجيلاً مصوراً، يظهر لحظة دخول الشـ.ـرطة وفرق الإطفـ.ـاء التركية على شقة شاب سوري غـ.ـارقاً في نومه.

وذكرت الصفحة أن السـ.ـلطات التركية دخلت الشـ.ـرطة، بعد طلب من عائلة الشاب، ظناً منهم أنه يحتاج للمساعدة إلا أنها تفاجأت أنه غارق في نومه.

مبينة أن الشاب السوري “يوسف محمود” كان نائماً في شقته في ولاية ماردين جنوبي تركيا، وتعـ.ـذر على عائلته التواصل معه وظنوا أنه أصيب بمكـ.روه.

بعد محاولات العائلة الفـ.ـاشلة للتواصل مع يوسف، أبلغت عائلته السـ.ـلطات التركية التي بدورها دخلت من شرفة الشقة التي يسكن بها.

عقب دخول الشـ.ـرطة وفـ.ـرق الإطفاء، اكتشفوا أن الشاب “محمود” غـ.ـارق في نوم عميق، وقاموا بإيقـ.ـاضه.

وتتخـ.ـوف عائلات السوريين على أبناءها في تركيا، خاصة فئة الشباب منهم، بعد ازدياد الحـ.ـوادث العنـ.ـصرية ضـ.ـدهم في معظم الولايات التركية.

ويقيم في تركيا نحو 3 ملايين و 700 ألف لاجـ.ـئ سوري، موزعين على مختلف الولايات التركية، وتتركز النسبة الأكبر منهم في إسطنبول وهاتاي وغازي عنتاب وشانلي أورفا.

ولـ.ـقـ.ـي السوري نايف محمد النايف حـ.ـتـ.ـفـ.ـه بـ.ـطـ.ـريـ.ـقـ.ـة مـ.ـؤـ.ـسـ.ـفـ.ـة، أمس الإثنين، إثر اعـ.ـتـ.ـداء عليه داخـ.ـل مـ.ـنـ.ـزلـ.ـه في “بيرام باشا” في إسطنبول من قـ.ـبـ.ـل شاب تـ.ـركـ.ـي

و تـ.ـعـ.ـرض شـ.ـاب سوري آخر لـ.ـلـ.ـطـ.ـعـ.ـن من قـ.ـبل شـ.ـخـ.ـص أثناء سيـ.ـره في الحديقة في منطـ.ـقة باغجلار في إسطنبول

وأضافت أن تم إرسـ.ـال فـ.ـرق الـ.ـصـ.ـحـ.ـة والـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إلى مكان الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة وتم نقل الشـ.ـاب إلى الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى لتلـ.ـقي الـ.ـعـ.ـلـ.ـاج وعلـ.ـم أن حـ.ـالـ.ـتـ.ـه جيدة.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى