close
أخبار تركيا

وفـ.ـاة مـ.ـؤثـ.ـر لشاب تركي عندما كان يلاحـ.ـق سيارة الاسعـ.ـاف التي كانت فيها زوجته الحامل بدراجته النـ.ـارية

وفـ.ـاة مـ.ـؤثـ.ـر لشاب تركي عندما كان يلاحـ.ـق سيارة الاسعـ.ـاف التي كانت فيها زوجته الحامل بدراجته النـ.ـارية

تـ.ـوفـ.ـي الزوج الذي كـ.ـان يتتبع سيارة الـ.ـإسـ.ـعـ.ـاف بدراجته الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة التي نقلت زوجـ.ـتـ.ـه التي كانت تـ.ـعـ.ـانـ.ـي من آلـ.ـام الـ.ـمـ.ـخـ.ـاض إلى مستشفى في أنطاليا في تـ.ـصـ.ـادمـ.ـهـ.ـا مع الـ.ـسـ.ـيـ.ـارة.

وبحسب ماترجمه موقع تركيا الخبر” أصـ.ـيـ.ـب الزوج الذي كـ.ـان يتتبع سيارة الـ.ـإسـ.ـعـ.ـاف بدراجته الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة التي نقلت زوجـ.ـتـ.ـه التي كانت تـ.ـعـ.ـانـ.ـي من آلـ.ـام الـ.ـمـ.ـخـ.ـاض إلى مستشفى في أنطاليا ، بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة في تـ.ـصـ.ـادمـ.ـهـ.ـا مع الـ.ـسـ.ـيـ.ـارة.

الـ.ـمـ.ـسـ.ـعـ.ـفـ.ـون في سيارة الـ.ـإسـ.ـعـ.ـاف ، الذين نـ.ـقـ.ـلـ.ـوا زوجـ.ـتـ.ـه الـ.ـحـ.ـامـ.ـل التي كانت تـ.ـتـ.ـألـ.ـم ، شاهدوا الـ.ـحـ.ـادث وقدموا لأوزدمير الاستجابة الأولى في مكان الـ.ـحـ.ـادث.

في غضون ذلك ، صـ.ـُـ.ـدمـ.ـت زوجـ.ـتـ.ـه الـ.ـحـ.ـامـ.ـل سلمى أوزدمـ.ـيـ.ـر ، التي كانت في سيارة الـ.ـإسـ.ـعـ.ـاف ، لرؤية زوجها مـ.ـلـ.ـقـ.ـى على الأرض مـ.ـلـ.ـطـ.ـخـ.ـًـ.ـا بـ.ـالـ.ـدمـ.ـاء.

بعد تدخل الـ.ـفـ.ـرق الـ.ـصـ.ـحـ.ـيـ.ـة ، تم نقل نصرت أوزدمـ.ـيـ.ـر أولاً إلى مستشفى غازي باشا الحكومي ثم إلى مستشفى جامعة ألانيا علاء الدين كيكوبات لـ.ـلـ.ـتـ.ـدريـ.ـب والـ.ـبـ.ـحـ.ـوث.

تم إجراء عـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة جـ.ـراحـ.ـيـ.ـة للرجل الـ.ـمـ.ـؤـ.ـسـ.ـف الذي أصـ.ـيـ.ـب بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة نـ.ـتـ.ـيـ.ـجـ.ـة الـ.ـحـ.ـادث ، في الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى حيث تم نـ.ـقـ.ـلـ.ـه في ألـ.ـانـ.ـيـ.ـا.

بينما كـ.ـان أوزدمـ.ـيـ.ـر يـ.ـخـ.ـضـ.ـع لـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة جـ.ـراحـ.ـيـ.ـة في الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى في ألانيا ، أنـ.ـجـ.ـبـ.ـت زوجـ.ـتـ.ـه سلمى أوزدمـ.ـيـ.ـر طـ.ـفـ.ـلـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـا في مستشفى غازي باشا الـ.ـحـ.ـكـ.ـومـ.ـي.

أوزدمـ.ـيـ.ـر ، الذي علم أنه أب بعد خـ.ـروجـ.ـه من الـ.ـعـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة ، قال: “الله سـ.ـامـ.ـحـ.ـنـ.ـي لـ.ـطـ.ـفـ.ـلـ.ـي. لقد نـ.ـجـ.ـوت من حـ.ـادث كبير”.

في الـ.ـيـ.ـوم الثالث من عـ.ـلـ.ـاجـ.ـه ، تـ.ـوفـ.ـي الأب أوزدمـ.ـيـ.ـر في حوالي الساعة 03.00 الليلة الماضية ، قبل أن يـ.ـتـ.ـمـ.ـكـ.ـن من حـ.ـمـ.ـل طـ.ـفـ.ـلـ.ـه بين ذراعـ.ـيـ.ـه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى