أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / غـ.ـضب في تركيا بعد تحـ.ـر>ش مواطن سوري متـ.ـزوج بفتـ.ـيات صغار في ولاية شانلي أورفا .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة
yalniz cocuklari takip ederek tacizde bulunan 14664560 9816 amp 660x330 - غـ.ـضب في تركيا بعد تحـ.ـر>ش مواطن سوري متـ.ـزوج بفتـ.ـيات صغار في ولاية شانلي أورفا .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

غـ.ـضب في تركيا بعد تحـ.ـر>ش مواطن سوري متـ.ـزوج بفتـ.ـيات صغار في ولاية شانلي أورفا .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

تم الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به وهو سـ.ـوري الجـ.ـنسية الذي تـ.ـحـ.ـر> ش بـ.ـالـ.ـأطـ.ـفـ.ـال الذين تبعهم في منطقة سروج في شانلي أورفا ، نتيجة فحص الشرطة لمئات التسجيلات بالكاميرات.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” وفقًا للمعلومات الواردة ، وقـ.ـعـ.ـت الـ.ـأحـ.ـداث في منطقة سروج في شانلي أورفا بين 27 ديسمبر 2021 و 12 يناير 2022 .

في الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة التي وقـ.ـعـ.ـت في 27 ديسمبر 2021 ، تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت فـ.ـتـ.ـاة تبلغ من العمر 8 سنوات للتحـ.ـر> ش

وفي الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة الثانية ، التي وقـ.ـعـ.ـت في 7 يناير 2022 ، تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت فـ.ـتـ.ـاة تبلغ من العمر 10 سنوات للتحـ.ـر> ش من قبل الـ.ـشـ.ـخـ.ـص الذي تبعها أثناء عـ.ـودتـ.ـهـ.ـا إلى المنزل بعد شراء الـ.ـخـ.ـبـ.ـز من الفرن.

في الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة الـ.ـأخـ.ـيـ.ـرة في 12 يناير 2022 ، تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت فـ.ـتـ.ـاة تبلغ من العمر 7 سنوات ذهـ.ـبـ.ـت إلى السوق لـ.ـشـ.ـراء الـ.ـخـ.ـبـ.ـز لـ.ـلـ.ـمـ.ـضـ.ـايـ.ـقـ.ـة في طريق مـ.ـسـ.ـدود حيث تم الـ.ـضـ.ـغـ.ـط عليها من قبل الـ.ـشـ.ـخـ.ـص الذي يتبعها.

قامت فـ.ـرق فـ.ـرع الـ.ـأحـ.ـداث بقسم شـ.ـرطـ.ـة منطقة سروج ، والتي بدأت العمل على شـ.ـكـ.ـاوى العائلات ، بـ.ـفـ.ـحـ.ـص المئات من تسجيلات الكاميرا لـ.ـلـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به.

في الـ.ـفـ.ـحـ.ـص ، أظهر المواطن الأجنبي البالغ من العمر 26 عامًا “أ.س” تم كـ.ـشـ.ـفـ.ـه. تم اعـ.ـتـ.ـقـ.ـال الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به في منزله من خلال عـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـات الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

ونُقل الـ.ـشـ.ـخـ.ـص ، الذي علم أنه مـ.ـتـ.ـزوج وأب لـ.ـطـ.ـفـ.ـل واحد ، إلى مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة. كما تعرف الـ.ـأطـ.ـفـ.ـال الذين تم نقلهم إلى الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة على هوية الشخص.

بعد إجـ.ـراءـ.ـات الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به في مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، كان يرتدي سـ.ـتـ.ـرة فـ.ـولـ.ـاذيـ.ـة وتم إرسـ.ـالـ.ـه إلى قـ.ـاعـ.ـة الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة.

بينما تم تقديم الـ.ـدعـ.ـم الـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـي لـ.ـلـ.ـأطـ.ـفـ.ـال الذين انـ.ـعـ.ـكـ.ـسـ.ـت لحظات التحـ.ـر> ش بهم على الكاميرات الأمنية ، تم نـ.ـقـ.ـل زوجة الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به وطـ.ـفـ.ـلـ.ـه إلى مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة. تـ.ـحـ.ـقـ.ـق الـ.ـفـ.ـرق فيما إذا كان الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به قد اعـ.ـتـ.ـدى على طـ.ـفـ.ـلـ.ـه.

شاهد أيضاً

61b0cdb386b24714809dd9ab 310x165 - عاجل : تصريحات هامة يدلي بها الآن الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان" وهذه أهمها

عاجل : تصريحات هامة يدلي بها الآن الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” وهذه أهمها

أردوغان: ما حصل في أزمة الثلج اليومين الماضيين لا يليق بإسطنبول وبالطبع هناك مسؤولون عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.