close
اخبار الرياضة

على طريقة صلاح بطل إيطاليا يطلب التعاقد مع نجم الاهلي و مصر “محمد عبد المنعم” بـ6 مليون دولار..إليـك التفـاصيل

“على طريقة صلاح بطل إيطاليا يطلب التعاقد مع نجم منتخب مصر “محمد عبد المنعم” بـ6 مليون دولار..إليـك التفـاصيل

يبدو بأن هناك لاعب مصري جديد قد أصبح على أعتاب الانتقال إلى واحد من الدوريات الخمس الكبرى،

وهذا بعدما وصل عرض رسمي من قبل نادي أتلاتنا الإيطالي للحصول على توقيع لاعب النادي الأهلي ومدافع منتخب مصر “محمد عبد المنعم” خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة

، وذلك في أعقاب تألق اللاعب بشكل لافت للأنظار خلال الموسم الجاري سواء مع ناديه في دوري الأبطال أو مع منتخب مصر في مباريات كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

وكان “عبد المنعم” قد نجح في أن يكون من بين التشكيلة المثالية لبطولة كأس الأمم الكاميرون 2022، وهو الأمر الذي جذب له أنظار عدد من الأندية الكبيرة في أوروبا خلال الفترة الماضية.

وأشارت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، بأن العرض الإيطالي الذي وصل لمحمد عبد المنعم يؤكد رغبة النادي في التعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل نحو 1.5 مليون دولار أمريكي،

وفي حال ما إذا نجح اللاعب في أن يقدم أفضل ما لديه خلال موسم الإعارة، فأنه سينتقل إلى أتلاتنا بشكل نهائي مقابل نحو 4.5 مليون دولار وهو ما يجعل القيمة الإجمالية للصفقة تصل لنحو 6 مليون.

ومن جانبه، أكد النادي الأهلي بأنه لن يقف في طريق لاعبيه، وسوف يناقش العروض الاحترافية التي وصلت إلى نجوم الفريق، ولكن في نهاية الموسم، بعدما يكون الفريق قد انتهى من المنافسة على البطولات والألقاب وخاصة لقب دوري الأبطال ولقب بطولة الدوري المحلي هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى