close
أخبار ألمانيا

عشـ.ـرات الاصـ.ـابات بعضهم خطـ.ـيرة ومئات حـ.ـوادث السـ.ـير بسبب تراكم الثلوج بأغلب الولايات الالمانية .. التفـ.ـاصيل

عشـ.ـرات الاصـ.ـابات بعضهم خطـ.ـيرة ومئات حـ.ـوادث السـ.ـير بسبب تراكم الثلوج بأغلب الولايات الالمانية .. التفـ.ـاصيل

تتساقط الثلوج حاليًا بغزارة فوق جميع أنحاء ألمانيا تقريبًا – في ألغاو ، تساقط ثلوج يصل ارتفاعها إلى 40 سم أثناء الليل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك انزلاق إقليمي وجليد أسود!

وبحسب صفحة “المانيا الخبر” على الفيـ.ـسـ.ـبوك , هناك العديد من الحوادث في جميع أنحاء البلاد. وأصيب ما لا يقل عن 27 شخصا بجروح بعضهم خطيرة ومن بينهم طفل في مكلنبورغ فوربومرن.

خاصة في بافاريا هزت بشدة. انزلقت مئات السيارات عن الطريق في بافاريا. هذا تساقط الثلوج كثير جدا حتى بالنسبة للشرطة.

في Donauwörth ، انزلقت سيارة شرطة من طريق ريفي أثناء القيادة في عاصفة ثلجية. اصطدمت سيارة BMW بكومة بنجر على الطريق. أصيب السائق في ظهره.

وفى منطقة آيزنبورغ بمدينة ميمنجين ، انزلقت حافلة عامة من الشارع مساء الأربعاء واصطدمت بقذيفة. كان لابد من تحرير السائق من الحافلة المصاب ونقله إلى المستشفى.

في كونيغسموس (مقاطعة نيوبورغ) ، ألقى رجل يبلغ من العمر 51 عامًا سيارته على الطريق الزلق على يمين الطريق يوم الأربعاء. انقلبت سيارته في الحقل المجاور. ونُقل الرجل إلى المستشفى لكنه خرج بسرعة لأنه لم يصب بأذى.

وانزلقت شاحنة ثقيلة من الطريق السريع بالقرب من نايلا في منطقة هوف. اصطدم بجدار وسقط. كان الاقتراب من الثلوج المتساقطة صعباً حتى بالنسبة لعمال الإنقاذ. يقول بنيامين شميت من THW Naila: “لا يمكننا أن نقطع أسرع من 50 كيلومترًا في الساعة”.

ترجمة وتحرير : صفحة “المانيا الخبر” على الفيـ.ـسـ.ـبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى