أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار ألمانيا / عدد كبير من الاصـ.ـابات بعضهم خطـ.ـيرة وقتـ.ـيل جراء الالعاب النـ.ـارية في المانيا .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل
26w1489qlowc0.bild  660x330 - عدد كبير من الاصـ.ـابات بعضهم خطـ.ـيرة وقتـ.ـيل جراء الالعاب النـ.ـارية في المانيا .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

عدد كبير من الاصـ.ـابات بعضهم خطـ.ـيرة وقتـ.ـيل جراء الالعاب النـ.ـارية في المانيا .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

في هينيف (شمال الراين – فيستفالن) ، قـ.ـتـ.ـل رجل (37 سنة) في انـ.ـفـ.ـجـ.ـار العاب نـ.ـاريـ.ـة وأصـ.ـيـ.ـب (39 عاما) آخر بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة وحـ.ـيـ.ـاتـ.ـه في خـ.ـطـ.ـر. وفي برلين ، أصـ.ـيـ.ـب 12 شخصًا ، بعضهم في سن مبكرة جدًا ، في انـ.ـفـ.ـجـ.ـار الالعاب .

في مدن أخرى أيضًا ، كانت هناك أحيانًا إصـ.ـابـ.ـات تـ.ـهـ.ـدد الـ.ـحـ.ـيـ.ـاة. على الرغم من حـ.ـظـ.ـر بيع الـ.ـألـ.ـعـ.ـاب الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة ، احتفل العديد من الألمان ببدء العام في ألمانيا ببعض الـ.ـألـ.ـعـ.ـاب الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة الـ.ـعـ.ـدوانـ.ـيـ.ـة.

وقع حـ.ـادث مـ.ـفـ.ـرقـ.ـعـ.ـات هينيف الـ.ـمـ.ـمـ.ـيـ.ـت بعد منتصف الليل بقليل: في منطقة هوشل (376 ساكنًا) ، أرادت مجموعة من عشرة محتفلين (أقارب ومعارف) إطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـألـ.ـعـ.ـاب الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة في العام الجديد. في حفلة ليلة رأس السنة ، أشـ.ـعـ.ـلـ.ـوا الـ.ـنـ.ـار فيها بعد ذلك بقليل ووقع حـ.ـادث مـ.ـأسـ.ـاوي.

كما أعلن متحدث باسم الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بناء على طلب BILD ، تلقت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة مكالمة الـ.ـطـ.ـوارئ في الساعة 0.19 صباحًا.

طبقاً لشهود عيان ، كان الرجلان قد ذهبا في السابق إلى منطقة الحديقة خلف المنزل وبعد ذلك بوقت قصير سمع دوي قوي ودعـ.ـوات المساعدة.

وقالت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إن “الشهود الذين تم استدعاؤهم وجدوا الـ.ـرجـ.ـلـ.ـيـ.ـن مـ.ـلـ.ـقـ.ـيـ.ـيـ.ـن على الأرض بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة وبدؤا على الفور بإجراءات الـ.ـإسـ.ـعـ.ـافـ.ـات الأولية والـ.ـإنـ.ـعـ.ـاشـ.ـ”.

لكن الشاب البالغ من العمر 37 عامًا أصـ.ـيـ.ـب بـ.ـجـ.ـروح بالغة لدرجة أنه تـ.ـوفـ.ـي على الفور.

ويـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه متحدث باسم الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة في أن الـ.ـألـ.ـعـ.ـاب الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة يمكن أن تكون مـ.ـفـ.ـرقـ.ـعـ.ـة نـ.ـاريـ.ـة مـ.ـحـ.ـلـ.ـيـ.ـة الصنع. الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الـ.ـجـ.ـنـ.ـائـ.ـيـ.ـة تـ.ـحـ.ـقـ.ـق.

قال أحد السكان لـ BILD: “لم يكن ذلك دويًا ، لقد كان انـ.ـفـ.ـجـ.ـارًـ.ـا”. ويـ.ـتـ.ـذكـ.ـر أحد الجيران: “كان هناك حفل أولاً.

كان هناك انـ.ـفـ.ـجـ.ـار عـ.ـنـ.ـيـ.ـف بشكل خاص بدا وكـ.ـأنـ.ـه انـ.ـفـ.ـجـ.ـار هـ.ـائـ.ـل. وبعد ذلك بوقت قصير ، جـ.ـاءـ.ـت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة والـ.ـإسـ.ـعـ.ـاف ورجال الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء ثم الـ.ـطـ.ـوارئ “.

عملية واسـ.ـعـ.ـة الـ.ـنـ.ـطـ.ـاق لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة في Burgplatz في دوسلدورف بين ضفاف نهر الراين والمدينة القديمة! تـ.ـجـ.ـمـ.ـع المزيد والمزيد من الشباب هناك حوالي الساعة 11:30 مساءً.

في مطلع العام كان الميدان ممتلئًا. ألقى الحاضرون عدة مـ.ـفـ.ـرقـ.ـعـ.ـات نـ.ـاريـ.ـة على الـ.ـحـ.ـشـ.ـد.

في حفل خاص عـ.ـشـ.ـيـ.ـة رأس السنة الجديدة أقيم في مبنى شركة أمنية لمواقع البناء ، أصـ.ـيـ.ـب 12 شخصًا في انـ.ـفـ.ـجـ.ـار ألعاب نـ.ـاريـ.ـة غير قـ.ـانـ.ـونـ.ـيـ.ـة في برلين.

وأعلنت فرقة الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء صباح يوم رأس السنة الجديدة أنه يتعين نقل جميع الـ.ـمـ.ـصـ.ـابـ.ـيـ.ـن إلى العيادات لتلقي الـ.ـعـ.ـلـ.ـاج.

لحسن الحظ ، لم تكن هناك إصـ.ـابـ.ـات بالغة الـ.ـخـ.ـطـ.ـورة. بعد الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات الأولية ، افترضت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة أنه تم إشـ.ـعـ.ـال الـ.ـألـ.ـعـ.ـاب الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة غير الـ.ـقـ.ـانـ.ـونـ.ـيـ.ـة في الـ.ـاحـ.ـتـ.ـفـ.ـال في منطقة فريدريششاجين (منطقة تريبتو-كوبنيك).

وقال متحدث إنه لا توجد طريقة أخرى لشرح عدد الـ.ـإصـ.ـابـ.ـات وخـ.ـطـ.ـورتـ.ـهـ.ـا.

وبحسب معلومات BILD ، قيل إن مجموعة مـ.ـجـ.ـهـ.ـولـ.ـة ألقت “قنبلة رصـ.ـاصـ.ـةـ.ـ” غير قـ.ـانـ.ـونـ.ـيـ.ـة فوق الـ.ـسـ.ـيـ.ـاج ، ثم انـ.ـفـ.ـجـ.ـرت.

وتـ.ـسـ.ـبـ.ـبـ.ـت الـ.ـقـ.ـنـ.ـبـ.ـلـ.ـة التي تباع في بولندا في صـ.ـدمـ.ـة وحـ.ـروق وسـ.ـحـ.ـجـ.ـات. تحقق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الـ.ـجـ.ـنـ.ـائـ.ـيـ.ـة وأمـ.ـن الـ.ـدولـ.ـة الآن في العديد من حالات الـ.ـأذى الـ.ـجـ.ـسـ.ـدي الناتج عن الـ.ـإهـ.ـمـ.ـال والـ.ـتـ.ـسـ.ـبـ.ـب في انـ.ـفـ.ـجـ.ـار.

وبحسب فرق الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء ، فإن أصـ.ـغـ.ـر الـ.ـجـ.ـرحـ.ـى صبي يبلغ من العمر 11 عاماً ، والـ.ـآخـ.ـرون من الـ.ـمـ.ـراهـ.ـقـ.ـيـ.ـن والـ.ـبـ.ـالـ.ـغـ.ـيـ.ـن. تم تـ.ـنـ.ـبـ.ـيـ.ـه رجال الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء حوالي الساعة 12:10 صباحًا ونشروا حوالي 40 خدمة طوارئ.

كان العديد من ضباط الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة يعملون أيضًا حول بوابة براندنبورغ لأن حشودًا كبيرة تشكلت هناك. في المساء ، تم إطـ.ـلـ.ـاق الـ.ـألـ.ـعـ.ـاب الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة هناك خلال حفلة ليلة رأس السنة الجديدة ZDF.

عندما انـ.ـدلـ.ـعـ.ـت إحدى الـ.ـألـ.ـعـ.ـاب الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة ، أصـ.ـيـ.ـب رجل في شمال لايبزيغ بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة.

قال متحدث باسم الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة صباح رأس السنة الجديدة في لايبزيغ إن الرجل نُقل إلى غرفة الـ.ـطـ.ـوارئ قبل الساعة الواحدة صباحًا بقليل من منطقة غوهليس مصابًا بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة.

من المحتمل أن تكون الـ.ـألـ.ـعـ.ـاب الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة التي تم إشـ.ـعـ.ـالـ.ـهـ.ـا قد بنيت أو عملت على نفسها. كيف بالضبط وقع الـ.ـحـ.ـادث ظل مفتوحًا في البداية.

بعد منتصف الليل بقليل ، تـ.ـجـ.ـمـ.ـع العديد من الأشخاص في Leipziger Eisenbahnstrasse / Hermann-Liebmann-Strasse وأضرموا الـ.ـنـ.ـار في العديد من الأشياء.

عندما وصلت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إلى الموقع ، تم رشقهم بأشياء كثيرة. ولحقت أضـ.ـرار بـ.ـالـ.ـعـ.ـديـ.ـد من سيارات الطوارئ.

كما أصـ.ـيـ.ـب شخصان بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة في هامبورغ. في برامفيلد ، انـ.ـفـ.ـجـ.ـرت مـ.ـفـ.ـرقـ.ـعـ.ـة نـ.ـاريـ.ـة في جهاز إطـ.ـلـ.ـاق محلي الـ.ـصـ.ـنـ.ـع

وأصـ.ـابـ.ـت رجلًا يبلغ من العمر 50 عامًا بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة في وجهه ، كما قال متحدث باسم شـ.ـرطـ.ـة هامبورغ صباح العام الجديد.

حـ.ـيـ.ـاتـ.ـه في خـ.ـطـ.ـر. في الحالة الأخرى ، قد يـ.ـضـ.ـطـ.ـر الرجل إلى بـ.ـتـ.ـر يـ.ـده بعد وقـ.ـوع حـ.ـادث أثـ.ـنـ.ـاء تـ.ـفـ.ـجـ.ـيـ.ـر الـ.ـألـ.ـعـ.ـاب الـ.ـنـ.ـاريـ.ـة.

شاهد أيضاً

fe15da7d 6309 4885 a255 9e00f8bff01d 780x470 1 73etg1p63gkyf0qu57y8nqobik8d5uqe5se7pyfp9lf 310x165 - شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟

شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟

شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟ صحيفة ألمانية تسلط الضوء على شابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.