الرئيسية / أخبار تركيا / عاجل : تحذيرات متتالية لسكان ولاية تركية من فيضانات وسيول وأمطار غزيرة جدا ستصل إلى 100 كيلوغرام لكل متر
cevre bakanligi antalyalilari sel ve su 14574821 1477 amp 660x330 - عاجل : تحذيرات متتالية لسكان ولاية تركية من فيضانات وسيول وأمطار غزيرة جدا ستصل إلى 100 كيلوغرام لكل متر

عاجل : تحذيرات متتالية لسكان ولاية تركية من فيضانات وسيول وأمطار غزيرة جدا ستصل إلى 100 كيلوغرام لكل متر

عاجل : تحذيرات متتالية لسكان ولاية تركية من فيضانات وسيول وأمطار غزيرة جدا ستصل إلى 100 كيلوغرام لكل متر

حذرت وزارة البيئة والتعمير والتغير المناخي المواطنين من احتمال حدوث فيضانات وسيول ، مؤكدة توقع اشتداد كثافة الأمطار الغزيرة المتوقعة في جميع أنحاء أنطاليا ابتداء من ساعات الصباح.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” ذكرت محافظة أنطاليا أنه من المتوقع ان تصل كثافة الامطار 100 كيلوغرام من الأمطار لكل متر مربع .

بسبب الأمطار الغزيرة المتوقعة في أنطاليا ، أصدرت وزارة البيئة والتحضر والتغير المناخي ومحافظة أنطاليا تحذيرات واحدة تلو الأخرى.

في البيان الصادر عن الوزارة ، “حسب المعلومات الواردة من المديرية العامة للأرصاد الجوية لدينا ، تشير التقديرات إلى أن الأمطار الغزيرة المتوقعة في أنطاليا ستشتد اعتبارًا من صباح الغد.

بينما من المتوقع أن يكون هطول الأمطار أكثر حدة في كاش وديمرة وفينيك وكوملوكا وكيمير وكونيالتي ، ستدخل هذه الترسبات حيز التنفيذ بعد ظهر يوم الأحد.

من ناحية أخرى ، حذرت محافظة أنطاليا من أن “العواصف الرعدية المتوقعة في جميع أنحاء مقاطعة أنطاليا ستكون قوية وقوية للغاية (30-75 كجم / م 2) في المناطق الوسطى والغربية اعتبارًا من 4/12/2021 صباح يوم السبت ، في كاش ، دمرة ، فينيكي ، كوملوكا ، كيمير وكونيالتي.

سيكون كثافة الامطار (51-100 كجم / م 2) و (100 كجم / م 2 وما فوق). الفيضانات البرق ، هطول الأمطار المحلية ، هطول الأمطار القوية والرياح والعواصف مع توخي الحذر من المحن مثل تعطل النقل و “يجب أن نكون حذرين.

من المتوقع أن تفقد الأمطار الغزيرة والغزيرة تأثيرها بعد ظهر يوم الأحد ، 12.05.2021″.

شاهد أيضاً

photo ٢٠٢١ ٠٣ ٣٠ ١٤ ١٤ ٠٩ 2 310x165 - تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

اسعار صرف الدولار اليوم الثلاثاء 26 نيسان 2022 جاءت 14.79 ليرة تركية للبيع و 14.82 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.