close
أخبار تركيا

جـ.ـريـ.ـمة تـ.ـهـ.ـز تركيا بعد مقـ.ـتـ.ـل محامية على يـ.ـد خطيبها أمـ.ـام أعـ.ـين الشرطة

قـ.ـُـ.ـتـ.ـلـ.ـت مـ.ـحـ.ـامـ.ـيـ.ـة شابة بـ.ـرصـ.ـاص خـ.ـطـ.ـيـ.ـبـ.ـهـ.ـا السابق في مطعم وقامت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بـ.ـاحـ.ـتـ.ـجـ.ـازه في الـ.ـمـ.ـطـ.ـعـ.ـم الذي نـ.ـفـ.ـذ فيه الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم بولاية توزلا .

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” أدركـ.ـت الـ.ـمـ.ـحـ.ـامـ.ـيـ.ـة ديلارا يلدز 29 عاما التي كانت خارج المدينة لبضعة أيام للعمل ، أن خـ.ـطـ.ـيـ.ـبـ.ـهـ.ـا السابق “أوكتاي دونمز” 29 عاما كان في المنزل عندما عادت إليه .

قام خـ.ـطـ.ـيـ.ـبـ.ـهـ.ـا بـ.ـإحـ.ـضـ.ـارهـ.ـا إلى الـ.ـمـ.ـطـ.ـعـ.ـم في توزلا تـ.ـحـ.ـت تـ.ـهـ.ـديـ.ـد الـ.ـسـ.ـلـ.ـاح بعد أن تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت لـ.ـلـ.ـضـ.ـرب في مـ.ـنـ.ـزلـ.ـهـ.ـا بعد أن تـ.ـحـ.ـدثـ.ـا لـ.ـبـ.ـعـ.ـض الـ.ـوقـ.ـت ، طلبت ديلارا يلديز الـ.ـمـ.ـسـ.ـاعـ.ـدة من المواطنين في المطعم.

بعد أن أبلغ المواطنون فـ.ـرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بـ.ـالـ.ـحـ.ـادث ، الـ.ـقـ.ـاتـ.ـل أوكتاي دونمز ، الذي رأى فـ.ـرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة التي جاءت إلى مـ.ـكـ.ـان الـ.ـحـ.ـادث ، أخـ.ـرج الـ.ـمـ.ـسـ.ـدس في خـ.ـصـ.ـره وأطـ.ـلـ.ـق 5 طـ.ـلـ.ـقـ.ـات على الـ.ـمـ.ـحـ.ـامـ.ـيـ.ـة ديلارا يلدز.

وتـ.ـوفـ.ـيـ.ـت الـ.ـمـ.ـحـ.ـامـ.ـيـ.ـة ديلارا يلديز في مـ.ـكـ.ـان الـ.ـحـ.ـادث بـ.ـرصـ.ـاص أصـ.ـاب رأسـ.ـهـ.ـا وعـ.ـنـ.ـقـ.ـهـ.ـا وصـ.ـدرهـ.ـا واعـ.ـتـ.ـقـ.ـلـ.ـت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الـ.ـجـ.ـانـ.ـي في مـ.ـكـ.ـان الـ.ـحـ.ـادث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى