close
أخبار تركيا

عاجل : العثور على 5 جـ .ـثث لأجانب مقتـ .ـولين داخل منزل في تركيا .. اليك التفاصيل

وعثر على 5 مواطنين أفـ. ـغـ.ـان مطـ .ـعنين حتى المـ .ـوت. في حين تم إرسال العديد من فرق الشرطة والفرق الطبية إلى مكان الحادث عند الإخطار ، يتم التأكيد على أن الأفراد قـ .ـتـ. ـلوا قبل 1 أسبوع.

وبحسب ماترجمه موقع ” تركيا الخبر ” عثرت فرق الشرطة التي ذهبت إلى منزل في منطقة ألتينداغ عند الإخطار على جـ. ـثـ. ـث هـ .ـامـ.ـدة ل 5 أشخاص تعـ. ـرضـ.ـوا للطـ .ـعـ.ـن حتى المـ. ـوت.

من ناحية أخرى ، في حين تشير التقـ.ـديرات إلى أن الأفراد قـ. ـتـ. ـلوا قبل أسبوع ، بدأ مكتب المدعي العام في أنقرة تحقيقا في هذه المسألة.

المصدر : موقع تركيا الخبر

اقرأ ايضا : والد الاطفال السوريين الذين فقدوا حياتهم في حريق بتركيا يروي تفاصيل الواقعة

……………………………………..

قصة الزوجة القـ .ـاتلة كاملة 👇👇

عندما عَلِمَت من المحامي الخاص بزوجها أنها سوف تَرِث بعد وفاته ثروة طائلة، تنعم و ينعم أحفاد أحفادها بها.. قامت بإعداد طعام الطعام الذي يحبه زوحها، ثم قامت بوضع الكثير من السـ .ـم فيه، و كانت من حينٍ لآخر تعبر من أمامه و هو يجلس في غرفته، و تبتسم له..
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
و عندما ذهبت كي تُخبر زوجها أنها قد إنتهت من طهو العشاء،كان هو يجلس على مكتبه يكتُب شيئًا ما..
فقال لها أن تأتي لتمضي في مكانٍ ما على ورقة أمامه، و حين سألته عن المكتوب فيها لأن يده كانت تحجُب الرؤية عمّا في الورقة،قال لها :
– أن هذه هي مُفاجأتي لكِ بعد مماتي.

إنفرجت أساريرها فرحةً، أن هذا هو عقد التنازل عن الأملاك بعد المـ .ـوت..

ثم طوى الورقة و وضعها على المكتب، و ذهبا يتناولان الطعام، و بدأ هو يأكل بشراهة حتى إمتلأت بطنه، في حين كانت هي تأكل من طبق أرز أمامها خالٍ من السـ .ـم، و بعد دقائق، بدا على وجهه آثار الألـ .ـم، ثم أمسك بطنه و شرع يـ .ـئن، و إرتمى أرضًا، و أخذ يتـ .ـلوّى و يـ .ـصـ .ـرخ..

نهضت من مكانها إلى غرفة النوم، و جلبت وسادة من أعلى السرير، ثم وضعتها على وجهه كي لا يسمع صـ .ـراخه أحد الجيران..

و بعد دقائق هدأ كل شيء.. !

فقامت بحمله إلى الحمام، ثم وضعته في البانيو، و ذهبت للخزانة الخاصة بالإسعافات الأولية، و قامت بفتحها،

و أخرجت منها أربع حُـ .ـقَـ .ـن فارغة، و إقتربت منه، ثم ملأتهم بالهواء، من ثم غـ .ـرسـ .ـت واحدة في عُنـ .ـقه من ناحية اليسار،
­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­ ­
و أفرغت ما بها، و كذلك واحدة في قـ .ـلـ .ـبه، و الاثنتين الباقيتين في عيـ .ـنيه مباشرةً..

و فتحت صنبور المياه و تركته … لمتابعة القصة اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇👇

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى