أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / عاجل: الإعلان عن الحد الأدنى للأجور لعام 2021

عاجل: الإعلان عن الحد الأدنى للأجور لعام 2021

أعلنت وزيرة الأسرة والعمل والخدمات الاجتماعية زهرة سلجوق أن الحد الأدنى للأجور لعام 2021 هو 3577 ليرة إجمالياً و2825 ليرة صافياً.

حيث عقدت لجنة تحديد الحد الأدنى للأجور التي تتكون من العمال وأصحاب العمل وممثلي الحكومة، اجتماعها الرابع والأخير اليوم في نطاق الجهود المبذولة لتحديد الحد الأدنى للأجور الذي سيكون ساريًا في عام 2021 تم الإعلان عن الحد الأدنى للأجور المقرر تطبيقه في عام 2021.

وبحسب ما نشرته صحيفة حرييت وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحد الأدنى للأجور 2021.. وبحسب مااعلتت عنه وزارة الأسرة والعمل زهرة زمروت سلجوق عن القرار النهائي ان سيكون 3577 ليرة تركية إجمالي المبلغ وبعد اقتطاع الضرائب سيكون 2825 ليرة تركية.

واضافت: وجاءت هذه الزيادة بعد محادثات بين النقابات العمالية وهي: Türk-İş ،Hak-İş DİSK، وأصحاب الشركات ومانحي العمل، بإشراف وزارة العمل والشؤون الاجتماعية التركية حول زيادة أجور العاملين في تركيا لنحو شهر تقريبًا.

…………………………………………………………………..

بالفيديو …دمـ.ـوع مواطن تركي بعد تعـ.ـرضه للضـ.ـرب والعـ.ـض والطـ.ـرد من زوجته

قالت مصـ.ـادر اعلاميه تركية، إن رجل تركي تعرض للـ .ـضرب والعـ .ـنف من قبل زوجته التي قامت بضـ.ـرده من المنزل في ولاية بورصة.

وبحسب مانقلته قناة NTV tR وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحـ.ـادث وقع عندما قـ.ـام رجل تركي بالاتصال بفرق الشـ.ـرطة وطلب المساعدة قائلاً ان زوجته ضـ.ـربته واخرجته من المنزل وتم ارسال الفرق الى مكان الحادث .

وأضافت:” قام الرجل بزرف الدموع وعلى وجهه أثار الضـ .ـرب والعـ.ـض والعـ .ـنف وادعى بأك به فقامت بضـ.ـربه وضـ.ـرده من المنزل “.

وذكرت: “الزوجة التي اغلقت الباب بوجه الشرطة،قالت: أنها فقـ.ـدت أعصـ.ـابها وضـ.ـربت زوجها ضـ.ـرب مبـ.ـرح وعـ .ـدواني بسبب كـ.ـذبه وانه تسبب لها بعدة مشـ.ـاكل صحية وانه عند مايغضـ.ـب يقوم بضـ.ـربها”.

شاهد الفيديو :

………………………………………………………………………………………….

شاهد بالفيديو زلـ.ـزال ألازيغ …خـ.ـوف وهـ.ـلع بـ.ـين الناس شخص يـ.ـرمي بنفسه من النافذة

متابعة : تركيا الخبر

ضـ.ـرب زلـ.ـزال بقوة 5.3 درجات ولاية ألازيغ شرقي تركيا، صباح الأحد

وقالت إدارة الكـ.ـوارث والطـ.ـورئ التركية في بيان على موقعها الالكتروني، إن الـ.ـزلزال وقع في الساعة 09.37 بالتوقيت المحلي

ولفت البيان إلى أن مركز الـ.ـزلزال في ولاية ألازيغ، ووقع على عمق 15.94 كم

وعند حدوث الـ.ـزلزال نزل المواطنون إلى الشارع فورا فيما لـ.ـاذ المتواجدون بالشارع بالفـ.ـرار و ألـ.ـقى شخـ.ـص بنفـ.ـسه مـ.ـن النـ.ـافذة كما يظهره كاميرات المراقبة

من جهته قال وزير الداخلية التركي سليمان صويلو في تغريدة عبر تويتر، إنه لم يتم تسجيل أي ضـ.ـرر حتى الآن جراء الـ.ـزلزال

ولفت إلى أن كافة الفـ.ـرق المعنية تواصل عملها على الأرض للتحقق فيما إذا كانت هناك خسـ.ـائر أم لا

شاهد الفيديو :

شاهد أيضاً

رئـ.ـاسة الشؤون الديـ.ـنية في تركيا تعلن عن موعد أول أيام شهر رمضان المبارك وعيد الفطر لعام 2021

متابعة :تركيا الخبر أعلنت تركيا بشكل رسمي عن تحديد موعد حلول أول أيام شهر رمضان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *