close
أخبار تركيا

عاجل : أردوغان يزف بشرى سارة لكافة سكان مدينة غازي عنتاب .. اليك التفاصيل

زف الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” بشرة سارة لكافة المواطنين في مدينة غازي عنتاب اثناء زيارته اليوم للمدينة امام أكثر من 60 ألف مواطن جاءوا لاستقباله.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر “ أقام الرئيس رجب طيب أردوغان حفل الافتتاح الجماعي ل 70 مصنعا مع محطة مترو “غازيراي” التي افتتحت للخدمة اليوم وستكون مجانية حتى نهاية العام .

وفيما يلي تفاصيل تصريحات الرئيس أردوغان:

“أبعث بحبي إلى كل من إخوتي وأخواتي في غازي عنتاب، الذين احتضنونا بحماس. أحمد ربي لأنه أعطاني رفقاء مثلكم.

سألت كم عدد الآلاف من عنتاب هناك في ساحة المحطة. أعطوا رقما معدلا. قالوا إن هناك 60,000 شخص الآن، والوافدون مستمرون لقد دمرنا معا الممرات الإر .هـ .ـابية التي حاول إنشاؤها على طول حدودنا. لقد قاومنا معا ضد مدبري الانقلاب.

باختصار، وضعنا الأساس للقرن التركي معا. لقد قمنا معا بالاستعدادات اللازمة. في القرن الثاني لجمهوريتنا، ونحن نستعد لإيصال أمتنا إلى أحلامها، ننطلق معكم في عينتاب. هل أنت مستعد للعمل ليلا ونهارا؟ هل أنت مستعد لعام 2023؟”

“لقد جئنا إلى هنا مع غازيراي. رتبت بلديتنا على بعد 5 كم فوق غازيري حديقة رائعة أتمنى أن تكون هذه الحديقة  مفيدة. مبدئيا نقوم ببناء 10 آلاف و 24 منزلا إضافيا. ضمن نطاق مكان عملي ، سيتم بناء 500 مكان عمل. آمل أن تكون المشاريع الجديدة مفيدة لمدينتنا”.

“عندما جئنا للتو مع غازيراي ، لم يكن هناك صوت ، ولم يكن هناك ضوضاء ، وقطعنا شوطا طويلا مع رفاقنا لقد استثمرنا 52.5 مليار ليرة في غازي عنتاب حتى الآن. لقد أصبحت تركيا دولة مثالية في العالم من حيث الاقتصاد”.

من ناحية أخرى، صرح الرئيس رجب طيب أردوغان بأن غازيراي، التي افتتحت اليوم، هي استثمار تاريخي وأعلن أن النقل سيكون مجانيا حتى يوم رأس السنة الجديدة.

المصدر : موقع تركيا الخبر 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى