close
أخبار تركياهجرة ولجوء

بعد وفـ.ـاة شـ.ـاب تركي على يـ.ـد السوري .. الهـ.ـجوم على سيـ.ـارات ومنـ.ـازل السوريين في ازمـ.ـير ( فيـ.ـديو)

بعد وفـ.ـاة شـ.ـاب تركي على يـ.ـد السوري .. الهـ.ـجوم على سيـ.ـارات ومنـ.ـازل السوريين في ازمـ.ـير ( فيـ.ـديو)

حدثت أعـ.ـمـ.ـال شـ.ـغـ.ـب طـ.ـالـ.ـت سيارات ومنازل سوريين في توربالي بمدينة إزمير على خـ.ـلـ.ـفـ.ـيـ.ـة مـ.ـقـ.ـتـ.ـل شاب تركي طـ.ـعـ.ـنـ.ـا بـ.ـالـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن على يـ.ـد سوري.

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” من صحيفة سوزجو جاء ما يقرب من 150 شخصًا إلى الـ.ـمـ.ـوقـ.ـع الذي وقع فيه الـ.ـحـ.ـادث في مـ.ـجـ.ـمـ.ـوعـ.ـات وحيث تكثر فيه السوريين.

قامت تلك المجموعات بـ.ـإحـ.ـراق منزل سوري ومـ.ـهـ.ـاجـ.ـمـ.ـة بعض الـ.ـمـ.ـنـ.ـازل بـ.ـالـ.ـحـ.ـجـ.ـارة كما تم حـ.ـرق الـ.ـمـ.ـركـ.ـبـ.ـات التي يستخدمها السوريون عادة لجمع الخردة.

وقام رجـ.ـال الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء ، الذين تم إرسالهم إلى الـ.ـمـ.ـنـ.ـطـ.ـقـ.ـة عند الإشعار ، بـ.ـإخـ.ـمـ.ـاد الـ.ـنـ.ـيـ.ـران في بعض الأماكن والمنازل في الموقع.

وذكر أنه تمت الـ.ـسـ.ـيـ.ـطـ.ـرة على الـ.ـأحـ.ـداث في الـ.ـمـ.ـنـ.ـطـ.ـقـ.ـة فيما قامت فـ.ـرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة التي حضرت مكان الـ.ـحـ.ـادث بـ.ـتـ.ـفـ.ـريـ.ـق الـ.ـمـ.ـجـ.ـمـ.ـوعـ.ـة و تـ.ـتـ.ـخـ.ـذ إجـ.ـراءـ.ـات أمـ.ـنـ.ـيـ.ـة مـ.ـكـ.ـثـ.ـفـ.ـة في الـ.ـمـ.ـنـ.ـطـ.ـقـ.ـة وتواصل الـ.ـانـ.ـتـ.ـظـ.ـار داخل وحـ.ـول الـ.ـمـ.ـوقـ.ـع الذي وقع فيه الـ.ـحـ.ـادث

ترجمة وتحرير : تركيا واحة العرب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى