close
أخبار تركيا

شـ.ـجار بـ.ـين سوريين في بورصة .. إصـ.ـابات واعتيـ.ـقالات وغـ.ـرامات ( فيديو )

متابعة : تركيا الخبر

أصـ.ـيب شاب سوري بجـ.ـروح فـ.ـي رأسه بعد شجـ.ـار بـ.ـين مجموعتين سوريتين في ولاية بورصة التركية .

وقع الحادث مساء أمس الخميس قرابة الساعة 21:00 حيث انـ.ـدلع نقـ.ـاش بـ.ـين شبان سوريين ممن يعيشون في الخيام بحي “باناير” بمنطقة “عثمان غازي ” عندما كانوا يشربون الكحـ.ـول .

تحول النقـ.ـاش سريعا إلى جـ.ـدال وشجـ.ـار و مع تصـ.ـاعده قام أحد الشباب ( لم يعرف اسمه ) بضـ.ـرب الشاب “سدار أحمد” عـ.ـلى رأسه وظهره بعصـ.ـا مسننة أخرجها من خيمته.

ذهب أحمد إلى شارع “دميرطاش” مغـ.ـطى بالدـ.ـماء وطلب المساعدة من أصحاب المتاجر.

تم إرسال فرق الصحة والشرطة إلى المنطقة بناءً على إخطار التجار و أثناء نقل الجـ.ـريح “سدار أحمد” إلى سيارة الإسعاف ، شوهد أن بعض أفراد المجموعة التي تشـ.ـاجر معها حاولت مهـ.ـاجمته مرة أخرى بالعصـ.ـي التي في أيديهم.

تدخـ.ـلت فرق الشرطة ليتم نقل المصـ.ـاب “سدار أحمد ” إلى مستشفى “تشيكيرج” الحكومي واعتقـ.ـلت شخص يحمل عصا ولـ.ـاذ الآخرون بالفـ.ـرار .

و بدأت محاولة للقبـ.ـض على المشـ.ـتبه به الذي ضـ.ـرب “سرادر أحمد” بالعـ.ـصا و بالإضافة إلى ذلك ، تمت فرض غرامات بقيمة 35200 ليرة تركية لخـ.ـرق حظر التجول و عدم ارتداء الأقنـ.ـعة.

شاهد الفيديو

المصدر : تركيا واحة العرب

……………………………………

السلطات التركية تكشف تفاصيل إبطـ.ـال عمـ.ـلية تفجـ.ـير انتحـ.ـاري في ولاية شانلي أورفا.. (فيديو)

استطاعت الشـ.ـرطة التركـ.ـية تحيـ.ـيد شخص بعد محـ.ـاولته تفجـ.ـير نفسه في منطـ.ـقة بولاية أورفا التركية، اليوم الخميس.

ذكرت وسائل إعلام تركية اليوم الخميس، إنه وبتنسـ.ـيق من المديرية العـ.ـامة للمخـ.ـابرات الأمنـ.ـية،

اتخـ.ـذت مديريـ.ـتا ماردين وشانلي أورفا إجـ.ـراءات بناء على علمـ.ـها بأن أحد أعضـ.ـاء مليـ.ـشيا “قـ.ـسد” الانفصـ.ـالية الفـ.ـرع السـ.ـوري لمليـ.ـشيا “بي كـ.ـي كي”

كان ينوي القيام بأعمال مثـ.ـيرة باستخدام مادة متفـ.ـجرة تم جلبـ.ـها من سوريا بشكل غيـ.ـر قانـ.ـوني.

ولفتت إلى أن فـ.ـرق الشـ.ـرطة تمكـ.ـنت من إيقاف سـ.ـيارة الأجـ.ـرة التي كان يستـ.ـخدمها الشـ.ـخص عند مدخل منطقة فيران شهير،

مشيرة إلى أنه تم تحييـ.ـده من قبل فـ.ـرق الشـ.ـرطة، وضـ.ـبط 1.5 كجم من المتفـ.ـجرات داخـ.ـل مشـ.ـد ملفـ.ـوف فوق القنـ.ـبلة التي كانت جاهـ.ـزة للانفـ.ـجار

شاهد الفيديو :

…………………………………………………………………

شاهد بالصور .. سـ.ـرقة محل مجـوهرات في وضـ.ـح النهار ومطـ.ـاردة تشـ.ـبه الأفلام في إسطنبول

تعـ.ـرض صائغ في منطقة الفاتح بمدينة إسطنبول لعملية سـ.ـرقة وتمكنوا من الهـ.ـرب رغم تعـ.ـرضهم لحـ.ـادث بعد مطاردتهم من قبل الصائغ.

وذكرت وسائل إعلام تركية اليوم الأربعاء إن ثلاثة لصـ.ـوص يرتدون أقنـ.ـعة هاجـ.ـموا في الساعة التاسعة صباح اليوم صائغًا داخل محـ.ـله في شارع فوزي باشا بحي الفاتح، م

شيرة إلى أنهم ضربوا السائق وسـ.ـرقوا منه مصاغاً من الذهب وكمـ.ـية من الأموال، وذلك بعد رفـ.ـضه إعطـ.ـائهم المال والذهب.

وأضافت أن السائق طـ.ـارد اللصـ.ـوص بدارجة نارية، في حين حصل حـ.ـادث أُجبر خلاله اللصـ.ـوص على الهـ.ـرب سيراً على الأقدام، وذلك بعدما اصـ.ـطدموا بدراجة على الطريق.

ولفتـ.ـت إلى أن اللصوص خرجوا من السيارة وبحوزتهم الـ.ـذهب المسـ.ـروق، في حين بدأت فـ.ـرق شـ.ـرطة منطقة الفاتح عملية للقـ.ـبض عليهم.

هذا وتم نقل الصـ.ـائغ إلى المشفى بعد الاعـ.ـتداء عليه من قبل اللصـ.ـوص، وأشارت وسـ.ـائل الإعـ.ـلام إلى أن حالة الصـ.ـائغ ليسـ.ـت خطـ.ـيرة

بعد الصرب

المصدر : الجسر ترك

…………………………………………………………….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى