close
أخبار سوريا

شبيح سوري يقـ.ـتـ.ـل كامل افراد عائلة شقيقه قبل ان يحاول الانتـ.ـحـ.ـار لسبب صـ.ـادم

أقدم رجل في الساحل السوري، على قـ.ـتل شقيقه وعائلته، قبل أن يحاول الانتـ.ـحـ .ـار، نتيجة خلافٍ عائليٍ، وفقاً لمصادر إعلامية موالية للنظام.

وذكر بيان لوزارة داخلية النظام، نشرته مساء أمس الجمعة، أن ناحية “خربة المعزة” بمحافظة طرطوس، تلقت بلاغاً حول حدوث إطلاق نار بأحد الطرق في قرية “منية يحمور” ووقوع وفيـ.ـات وإصـ.ـابات.

واتضح – وفقاً للبيان – إقدام المدعو (هيثم_ م) على إطـ.ـلاق النـ.ـار على كل من شقيقه (علي- م) وزوجة شقيقه (أمل- ق) وأبناء شقيقه (قيصر-وبحر- ونور الهدى) ما أدى إلى وفـ.ـاتهم وإصابة “نور الهدى”.

وبعد أن قـ.ـتـ.ـل عائلة شقيقه أطـ.ـلـ.ـق “هيثم” النـ.ـار على نفـ.ـسه، إلا أن اﻷهالي في المنطقة قاموا بنقله إلى المستـ.ـشفى حيث ما يزال على قيد الحياة.

وأوضح المصدر أن ما وقع كان بسبب “خلاف عائلي فيما بينهم حول قطاف محصول الزيتون”، حيث أن موسم القطاف بدأ خلال اﻷيام الماضية.

وأكدت صحيفة الوطن الموالية أن القـ.ـاتل هيثم يعمل حـ.ـارساً لفرع حزب البعث في طرطوس. يشار إلى وقوع العديد من حوادث القـ.ـتل المشابهة، وﻷسباب واهية، في مناطق سيطرة النـ.ـظام عموماً والساحل خصوصاً، في ظل انتـ.ـشار السلاح والميليـ.ـشيات، وتصـ.ـاعد الضـ.ـغـ.ـوط الاجـ.ـتماعية والاقتـ.ـصادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى