close
أخبار تركيا

شاهد لحظة وضع منفذة هجـ.ـوم اسطنبول القنـ.ـبلة على المقعد وهروبها وسط المواطنين قبل ان تنفـ.ـجر

أسفر التـ.ـفجير الذي وقع في شارع الاستقلال الليلة الماضية عن مقـ.ـتل 6 أشخاص وإصـ.ـابة 81 آخرين. ( الفيديو في نهاية الخبر 👇👇 )

وبحسب ما نشرت صحيفة هبرلار وترجمه موقع تركيا اليوم، وقع يوم أمس في الساعة 16.20 انفـ.ـجار في شارع الاستقلال. فـ.ـقد فيه ستة من المواطنين أرواحـ.ـهم وأصـ.ـيب 81 شخصًا. ونتيجة للتحـ.ـقيقات تبين أن ار .هـ.ـابية تركت القنبـ.ـلة.

في اللقطات المنعكسة على الكاميرا الأمنية ، الساعة 16.13 ، تبين أن امرأة تركت حقيبتها على جانب الطريق ثم ابتعدت عن المكان بسرعة.

وبعد بضع دقائق وقع الانفجار. وظهرت صور المرأة المشتبه بها في الانفجار ، والتي انعكست في الكاميرا الأمنية ، في الشارع بينما كانت مسرعة مبتعدة.

وعًلم أنه تم القبض على الارهـ.ـابية التي اختـ.ـفت بعد الانفـ.ـجار الليلة الماضية حيث أعلن وزير الداخلية سليمان صويلو ، الذي كان أمام الكاميرات في المنطقة التي وقع فيها الهـ.ـجـ.ـوم في الصباح.

وقال الوزير صويلو ، عند مشاركته التفاصيل ، “لدينا تقييم بأن الأمر بالإجراء جاء من كوباني. لدينا تقييم بأن الجـ.ـانـ.ـي مر عبر عفرين.”

كما قال الوزير إنه تم العـ.ـثـ.ـور على منظمة حـ.ـزب العـ.ـمـ.ـال الكردسـ.ـتـ.ـانـ.ـي الإر .هـ.ـابية بعد الهـ.ـجـ.ـوم ، مضيفًا أنه “في إطار النتائج التي توصلنا إليها ، يعتبر حزب العـ.ـمـ.ـال الكـ. ـردسـ.ـتانـ.ـي / حزب الاتـ.ـحاد الديمـ.ـقـ.ـراطي منـ.ـظـ.ـمة إرهـ.ـابـ.ـية”.

شاهد الفيديو الآن 👇👇

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى