الرئيسية / أخبار تركيا / شاهد لحـ.ـظات فظـ.ـيعة لسقـ.ـوط طائرة فوق المنازل بمنطقة سكنية في تركيا ومقـ.ـتل كل من فيها (فيديو)
14323599 728xauto 660x330 - شاهد لحـ.ـظات فظـ.ـيعة لسقـ.ـوط طائرة فوق المنازل بمنطقة سكنية في تركيا ومقـ.ـتل كل من فيها (فيديو)

شاهد لحـ.ـظات فظـ.ـيعة لسقـ.ـوط طائرة فوق المنازل بمنطقة سكنية في تركيا ومقـ.ـتل كل من فيها (فيديو)

لقي طياران حـ.ـتـ.ـفـ.ـهـ.ـمـ.ـا، الاثنين، عقب سقوط طائرة تدريب ذات محرك واحد فوق حي سكني بمنطقة عثمان غازي وسط ولاية بورصة شمال غربي تركيا. ( الفيديو في نهاية الخبر )

وتسبب تحطم الطائرة في اندلاع حريق بين المنازل، وأُرسِل العديد من رجال الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بجانب إدارة الكوارث والطوارئ إلى المنطقة حيث تمكنت فرق الإطفاء من الـ.ـسـ.ـيـ.ـطـ.ـرة على الحريق.

وقال حاكم بورصة يعقوب جانبولات إن “طائرة تدريب من طراز 2002 TC-UTT T2002JF أقلعت من مطار يونسلي خلال أحد التدريبات وتـ.ـحـ.ـطـ.ـمـ.ـت بعد وقت قصير”.

ورجّح جانبولات أن يكون الـ.ـحـ.ـادث ناتجًا عن “مشكلة تقنية”.

وأضاف لوسائل إعلام محلية أن “الطائرة سقطت على السيارات المتوقفة، وأسفر الـ.ـحـ.ـادث عن مـ.ـصـ.ـرع الطيار والطيار المتدرب، ولم ينتج عنه وقوع إصـ.ـابـ.ـات بين سكان الحي أو المارة”.

وبحسب المعلومات التي قدّمها جانبولات، فقد تـ.ـضـ.ـرر منزلان وسيارتان جراء الـ.ـحـ.ـادث.

بدوره، قال رئيس بلدية بورصة ألينور أكتاش إن “الطائرة كانت خفيفة للغاية وتحمل شخصين فقط”، مشيرًا إلى أن مزيدًا من الـ.ـتـ.ـفـ.ـاصـ.ـيـ.ـل حول الـ.ـحـ.ـادث “سيُكشف عنها خلال وقت قصير”.

شاهد الفيديو 

شاهد أيضاً

photo ٢٠٢١ ٠٣ ٣٠ ١٤ ١٤ ٠٩ 2 310x165 - تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

اسعار صرف الدولار اليوم الثلاثاء 26 نيسان 2022 جاءت 14.79 ليرة تركية للبيع و 14.82 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.