أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / شاهد بالفيديو ..مصري يمطر الناس نقوداً من شرفة منزله

شاهد بالفيديو ..مصري يمطر الناس نقوداً من شرفة منزله

متابعة : تركيا الخبر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى، مقطع فيديو يوثق لحظة إلقـ.ـاء رجل مصري نقودا من شرفة منزله على المارة

ووفق رواد السوشيال ميديا، فإن هذه الواقعة شهدتها منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، وقد انتشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي وأثار تفاعلا كبيرا بين المستخدمين

وأظهر المقطع، أحد الأشخاص يدعى صبري صدومة يقف في شرفة شقته ويلقـ.ـي على المارة بعض الأموال، فيما تجمع عدد من الأشخاص أسفل شرفة منزله حتى يحصـ.ـلوا على الأموال، وشهد الشارع الذي يقيم فيه ازدحاما كبيرا من السكان

وتداول بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” معلومات عن هذا الرجل، مشيرين إلى أنه مهندس بالبترول،

ومن أغنياء منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة رغم أن منزله لا يدل على ذلك، وأنها ليست هذه المرة الأولى التي يلقي فيها أموالا من شرفته، حيث قام بإلقائها مرتين في وقت سابق. وفق وسائل إعلام مصرية

شاهد الفيديو :

…………………………………………………

بدلا من المقاطـ.ـعة .. شاهد بالفيديو السـ.ـيسي يزور فرنسا ويتـ.ـهم بني جـ.ـلدته بالتطـ.ـرف

قال الرئيس الفرنـ.ـسي إيمانـ.ـويل ماكـ.ـرون، اليوم الاثنين، إن باريس تعـ.ـول على دور مصري لحل الأزمـ.ـة في ليبيا، موضحا أن فرنسا تدخـ.ـلت في شرق المتوسط لمنع هيمـ.ـنة التحركات التـ.ـركية الأحـ.ـادية (الفيديو في نهاية المقال )

من جهته، اتهم الرئيس المصري عبدالفتاح السـ.ـيسي، الذي يزور فرنسا، في المؤتمر الصحافي المشترك مع ماكرون، تنـ.ـظيم الإخـ.ـوان -ضمنيا- بنقل التطـ.ـرف إلى فرنسا والعالم، مشـ.ـيرا إلى أن مصر دفعـ.ـت ثمـ.ـنا باهـ.ـظا جراء الإرهـ.ـاب والتطـ.ـرف.

صلب العلاقة

فيما أضاف ماكرون أن مواجهة الإرهـ.ـاب تشكل صـ.ـلب العلاقة مع مصر، مشددا على أنه لن يضع أي شروط على التعـ.ـاون الدفـ.ـاعي مع مصر.

وأكد ماكرون أنه بحث مع السيسي أزمـ.ـة شرق المتوسط، مشـ.ـددا على رفض المسـ.ـاس بسيادة دول شرق المتوسط، كما نرفـ.ـض تحول ليبـ.ـيا إلى ساحة للنـ.ـفوذ والتدخـ.ـل.

وأوضح “نعمل على تعميق العلاقة الأمنـ.ـية والعسـ.ـكرية مع مصر، كما نعمل على تعـ.ـزيز الشراكة على كل الصعد”.

ولفت ماكـ.ـرون إلى أن بعض القوى تعمل على ضـ.ـرب الاستـ.ـقرار في المنطقة.

وتابع الرئيس الفرنسي “مصـ.ـر معرضـ.ـة لتحـ.ـديات عدة، وهي حـ.ـصن منـ.ـيع ضـ.ـد التـ.ـطرف”.

“التمـ.ـييز بين الإسـ.ـلام والمتـ.ـطرفين”

وشـ.ـدد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على ضـ.ـرورة التمـ.ـييز بين الإسلام وبين العناصـ.ـر المتـ.ـطرفة، مؤكدا أنه بحث مع نظـ.ـيره الفرنسـ.ـي وضع شرق المتوسط والشرق الأوسط والساحل الإفريقي.

كما شـ.ـدد السيسي على ضرورة حل الميليشـ.ـيات في ليبـ.ـيا، مؤكدا أن الحل السـ.ـياسي هو السبيل الوحيد للاستقرار في ليبيا.

إلى ذلك، اتهم قوى إقليـ.ـمية بالعمل على زعـ.ـزعة الاستـ.ـقرار في المنطقة، مضيفا أنه تمت مناقـ.ـشة صياغة آلية دولية مشتركة لمواجهة الكـ.ـراهية والتـ.ـطرف.

وأشار السيسي إلى العمل على تحقيق التوازن بين الأمن والحفاظ على حقوق الإنسان، مؤكدا “لدينا في مصر أكثر من 55 ألف منـ.ـظمة مجـ.ـتمع مـ.ـدني”.

“لسنا دولة استـ.ـبدادية”

وقال إن مصر وشعبها ليسا دولة استـ.ـبدادية بل يعملان على استقرار المنطقة، متهـ.ـما تنـ.ـظيم الإخـ.ـوان ضمنا بنقل الفكر المتطـ.ـرف إلى فرنـ.ـسا والعـ.ـالم.

وأضاف السـ.ـيسي أن أمن 100 مليون مصري يقع على عاتـ.ـقه، مشيرا إلى العمل على تأمـ.ـين مستـ.ـقبل للشعب المصري في منطـ.ـقة مضـ.ـطربة.

في سياق آخر، قال إنه جـ.ـرى بحث ملف سد النهضة وضرورة التوصل إلى اتفاق مشترك وملزم.

وقال إن هناك شـ.ـراكة استراتيجية بين البلدين، مؤكدا الحـ.ـرص على تعـ.ـزيز العلاقات العسكـ.ـرية والأمنـ.ـية مع فرنسا.

وأضاف “نعمل على تعزيز العلاقة مع فرنسا على ضوء تح

وأضاف “نعمل على تعزيز العلاقة مع فرنسا على ضوء تحـ.ـديات شرق الأوسط”، مؤكدا أن قضـ.ـايا شرق المتوسط تتطلب التنسـ.ـيق والتشـ.ـاور مع فرنسا.

لقاء وزير الخارجية

وكان الرئيس عبدالفتاح السيـ.ـسي قد استهل اليوم الأول من زيارته إلى العاصمة الفرنسية باريس بمقابلة وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان.

وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية، أمس الأحد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يقوم بزيارة رسمية إلى فرنسا تلبية لدعوة من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

تعزيز العلاقات

وأضاف أن مباحثـ.ـات قمة ستعقد بين السيسي وماكرون، ستتناول كافة جوانب وموضوعات العلاقات الثنائية بين البلدين، والتنسيق السيـ.ـاسي المشترك تجاه القضـ.ـايا الإقليمية والدولية، مشيرا إلى أن الزيارة تأتي في إطار حرص الجانبين على تنـ.ـمية العلاقات الاسـ.ـتراتيجية بين البلدين.

وسيلتقي السيسي أيضا رئيس الوزراء الفرنسي وعددا من الوزراء وكبار المسؤولين الفرنسيين ورئيسي الجمعية الوطنية ومجلس الشيوخ لعرض “الرؤية المصرية للأزمـ.ـات الإقليـ.ـمية وكيفية التعامل معها، خاصة تلك المـ.ـتعلقة بشرق المتوسط ومنطقة الشـ.ـرق الأوسط”، بحسب المتـ.ـحدث الرئاسي

………………………………………………………..

شاهد أيضاً

ليلة القدر خير من ألف شهر.. العلامات الدالة عليها وفضلها والدعاء المرتبط بها

ليلة القدر خير من ألف شهر.. العلامات الدالة عليها وفضلها والدعاء المرتبط بها يقول الله …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *