أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / شاهد بالفيديو … لقطات تحـ.ـبس الأنفاس لشخص نجـ.ـا من مـ.ـوت محـ.ـقق بعد محاولة دهـ.ـسه بالسيارة !

شاهد بالفيديو … لقطات تحـ.ـبس الأنفاس لشخص نجـ.ـا من مـ.ـوت محـ.ـقق بعد محاولة دهـ.ـسه بالسيارة !

حـ.ـاول مواطن تركي وابنه قتـ.ـل أحد جيرانهم دهـ.ـسا بالسيارة وقد نجا الفيديو.. المعـ.ـارضة السورية تشـ.ـن هجـ.ـوما واسعا عـ.ـلى “عين عيسى ” بدعـ.ـم من الجيـ.ـش التركيا بإعجـ.ـوبة من مـ.ـوت محقـ.ـق في ولاية بورصة .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب” وقعت الحادثة في منطقة “يلدريم” عندما أقدم المواطن “مراد .تش” و ابنه “مهمد .تش ” على دهـ.ـس جارهم “يوسف نومتلو ” بسيارتهم بالرغـ.ـم من وجود طفـ.ـل وامـ.ـرأة أيضا داخلها .

حيث كان “يوسف ” واقفا يتحدث مع أحدهم في منتصف الشارع وفجأة يتجه السيارة نحوه و تصطـ.ـدم به قبل أن تضـ.ـرب واجهة أحد المحال التجارية .

ولحسن الحظ لم يصـ.ـب “يوسف ” بأي أذـ.ـى كما يظهر في الفيديو وهـ.ـرب من المكان بعد أن عرف أن السيارة لجارهم وتعمـ.ـد ذلك انتقـ.ـاما .

فيما تعـ.ـرض السيارة إلى بعض الاضـ.ـرار و كذلك انكـ.ـسرت واجهة المحل وكما أصيـ.ـب المـ.ـرأة و الطفـ.ـل بجـ.ـروح طفـ.ـيفة و أسعـ.ـفوا إلى المشفى لتلقي العـ.ـلاج .

وعلم أن ماجرى كان له علاقة بشـ.ـجار دار بـ.ـين الطـ.ـرفين وتعـ.ـرض شقيق “يوسف .نوموتلو ” للطعـ.ـن بالسـ.ـكين .

شاهد الفيديو

………………………………………………….

بالفيديو.. المعـ.ـارضة السورية تشـ.ـن هجـ.ـوما واسعا عـ.ـلى “عين عيسى ” بدعـ.ـم من الجيـ.ـش التركي

شـ.ـنت اليوم فصـ.ـائل المعـ.ـارضة السورية المتمثلة بالجيـ.ـش الوطني والمدعـ.ـوم من تركيا هجـ.ـوما واسعا عـ.ـلى ناحية “عين عيسى ” الاستـ.ـراتيجية لتحـ.ـريرها من ميلـ.ـيشيا “قـ.ـسد” .

وذكر موقع “عنب بلدي ” نقلا عن مقـ.ـاتل في الجيـ.ـش الوطني ” إن الفصـ.ـائل سيطـ.ـرت عـ.ـلى مخيم عين عيسى نـ.ـاريًا بعد السيـ.ـطرة عـ.ـلى قرى الجهبل وحـ.ـاجز الجهبل على طريق ” م 4 ” والمشيرفه ومعلق من الجهة الشماليه الشرقيه للبلدة .

وأضاف أنهم يشاهدون أعلام للنظـ.ـام السوري وروسيا مرفوعة بمناطق في “عين عيسى” وقال إن مقـ.ـاتلي “قسد” هم من يرفعونها “في محـ.ـاولة لتجـ.ـنب الاستهـ.ـداف”.

فيما أكدت موقع الخبر المـ.ـوالي أن الجيـ.ـش التركي استقـ.ـدم تعـ.ـزيزات عسـ.ـكرية إلى قرى رمانة وسلوم وأبو خرزة المقابلة لقرى الخالدية والهوشان المحاذية لطريق ” م 4 ” بريف الرقة الشمالي.

و أفادت وكالة “هاوار” الكردية اليوم الجمعة بأن المواجـ.ـهات تتواصـ.ـل في المنطقة وسط تحـ.ـليق مكثـ.ـف للطـ.ـائرات المسيـ.ـرة و الحـ.ـربية للجيـ.ـش التركي .

وفي سياق متصل أشار مراسل وكالة ستيب نيوز بأن الاشتـ.ـباكات هي الأعنـ.ـف هذه المرة وقد رفع “الجـ.ـيش الوطني” جاهـ.ـزيته وهم الآن في حـ.ـالة استنـ.ـفار كبيرة .

شاهد الفيديو الاول

شاهد الفيديو الثاني

شاهد أيضاً

بعد البيان الأخير لبايدن ..توتـ.ـر كبير بين أنقرة وواشنطن ! قد يشهـ.ـد تصـ.ـعيداً والبنتاغون يحـ.ـذر…

تركيا الخبر بعد البيان الأخير توتـ.ـر كبير بين أنقرة وواشنطن لفت مسؤول أمريكي بارز في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *