أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / شاهد بالفيديو ….لحظة اصطدام سيارة بطفلة تركية صغيرة تؤدي إلى وفاتها

شاهد بالفيديو ….لحظة اصطدام سيارة بطفلة تركية صغيرة تؤدي إلى وفاتها

في حادث مروع فقدت الطفلة عائشة كايماك (3 أعوام) حياتها بواسطة مركبة تجارية خفيفة أثناء عبورها الطريق في منطقة صالحلي في مانيسا قبل أيام.

وقالت وسائل إعلام تركية حسبما ترجم موقع “الجسر ترك” إن السائق الذي صدم الطفلة “عائشة كايماك (3 أعوام) بواسطة مركبة تجارية خفيفة أثناء عبورها الطريق في منطقة صالحلي في مانيسا وفقدت حياتها جراء ذلك، تم القبض عليه ويدعى ” مصطفى أكتورك (39 عامًا) .

ولفتت وسائل الإعلام إلى أن فرق شرطة منطقة صالحي بدأت عملية العثور على السائق والمركبة وتبين أن السيارة التي صدمت “عائشة كايماك” كانت سيارة توصيل الخبز وكان السائق “مصطفى أكتورك” وتبين أنه يعمل بدون ترخيص حيث تم نقله إلى المحكمة.

وصورت الكاميرات الأمنية قرب المنطقة التي وقع فيها الحادث لحظة صدم الطفلة بشكل مروع ثم هروب السائق وعدم توقفه لإسعافها.

وتوفيت الطفلة جراء الحادث على الرغم محاولة الكادر الطبي إنقاذها، وذلك بعد إسعافها من قبل سيارة إسعاف

المصدر : جسر ترك

شاهد الفيديو :

……………………………………………………………..

مواطن تركي يخـ.ـنق طفله في ولاية إسبرطة

ذكرت مصادر إعلام تركية إن رجلاً قتـ .ـل طفله خنـ .ـقاً لسبب غير معروف في ولاية إسبرطة.

حيث نشرت وكالة “DHA ” التركية بحسب ما ترجمت تركيا بالعربي أن “رجلاً قتـ .ـل طفله خنـ .ـقاً لسبب غير معروف في ولاية إسبرطة .

حيث كانت عائلته في الحديقة، وكان طفله نائماً في المنزل، حيث وضـ.ـع قطعة قماش حـ.ـول رقبـ.ـته وخنـ .ـقه”.

وأضافت: “وصلت الشرطة والفرق الطبية الى مكان الحـ .ـادث بعد الإبلاغ، وتم نقل الجـ .ـثة الى المشـ .ـرحة، واعتـ .ـقلت قوات الأمن الرجل للتحـ.ـقيق”

المصدر : تركيا بالعربي

……………………………………..

حادث أليم بولاية “شانلي أورفة”يؤدي بوفاة عامل سوري

لقي عامل سوري مصرعه اليوم الإثنين إثر تعرضه لحادثة سقوط أثناء عمله في ولاية شانلي أورفة جنوب تركيا.

وتوفّي اللاجئ السوري “عبد مصطفى الزرير” الذي يبلغ 40 عاماً نتيجة سقوطه من بناء قيد الإنشاء يعمل فيه مع ورشة، في قضاء “أقجة قلعة” (تل أبيض) على الحدود السورية التركية.
ورصد موقع “الجسر ترك” صورة على مواقع التواصل يظهر فيها المتوفى بعد سقوطه على الأرض. وقالت مصادر محلية إن سيارة إسعاف قامت بنقله إلى المشفى العام في “أقجة قلعة”، تمهيداً لتسليم الجثمان لذويه.

يشار إلى أن “الزرير” متزوج وله أولاد، وهو من أبناء محافظة دير الزور.

…………………………………..

بخطة خبيثة رجل تركي يدس الـ .ـسم لوالد زوجته في انطاليا شاهد تفاصيل الخطة العجيبة

ذكرت مصادر إعلام تركية إن شخصاً قام بوضع الـ .ـسم لوالد زوجته في (علبة بقلاوة) وذلك بالاشتراك مع اثنين من رفاقه.

وبحسب مانقلته قناة NTV tR وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحادث وقع في منطقة Muratpaşa Kızılsaray ليلة 27 نوفمبر .

حيث قررت زوجة (فريدون أ.) (ميليك أ.) الطلاق و ذهبت المرأة التي غادرت المنزل بعد القرار إلى منزل والدها ،(متين ك.) غضب الزوج و أطلق النار على منزل والد زوجته في 21 نوفمبر / تشرين الثاني وبعد ما اشتكت الأسر تم سجن( فريدون أ) لمدة 45 يومًا.

وأضافت: “طرقت امرأة ورجل على باب منزل (متين ك) والد الزوجة، مساء الجمعة ودخل الزوجان المنزل قائلين إنهما جاءا من الخدمات الاجتماعية وجلبوا الطعام، بدأ الزوجان تجاذب أطراف الحديث مع عائلة Melek A. لفترة طويلة،

وقدما البقلاوة في الصندوق الذي أحضروه معهم بينما كان متين ك يأكل البقلاوة ، غادر الاثنان المنزل بعد فترة، مرض (ميتين ك) في منزله وسقط أرضًا.

وذكر: “تم ارسال الفرق الطبية التي جاءت بعد إبلاغ الاسعاف بالوضع نقلت (متين ك )إلى مستشفى أنطاليا للتدريب والبحوث بواسطة سيارة إسعاف بعد التدخل الأول”.

ومن ناحية اخرى:” تبين أن (متين) قد تسـ .ـمم بعد الفحوصات الأولى وتم وضعه في العناية المركزة، وبدأت فرق الشرطة التحقيق في الحادث بأخذ أقوال الأهالي و قررت فرق التحقيق الجـ .ـنائي في قسم شرطة منطقة Muratpaşa

الذين اشتبهوا في الشخصين اللذان جاؤا إلى المنزل وقابلوا الرجل، و بناء على إفاداتهم ،تبين أن المـ .ـشتبه به الزوج (فريدون) هو من أرسل البقلاوة الـ .ـسامة.

وتابعت: تم اعـ .ـتقال كل من OG و ME و Feridun A. ، ونُقل المشـ .ـتبه بهم الثلاثة الذين اكتملت إجراءاتهم في مركز الشرطة إلى المحكمة بتهمة “الشروع في القـ .ـتل”.

المصدر : تركيا بالعربي

شاهد أيضاً

تصريح عاجل لأردوغان حول سوريا

تصريح عاجل لأردوغان حول سوريا قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، اليوم الجمعة، “سنواصل بذل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *