أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / شاهد بالفيديو : لاعب ارسنال ينطح لاعب منافس على طريقة نطحة زيدان

شاهد بالفيديو : لاعب ارسنال ينطح لاعب منافس على طريقة نطحة زيدان

أشهر أنتوني تايلور الذي أدار مباراة ليدز وضيفه أرسنال، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي بطاقة حمراء في وجه نجم الفريق الضيف نيكولاس بيبي بعد اعتدائه على أحد لاعبي ليدز.

وتعرض الإيفواري بيبي للطرد في الدقيقة 52 بعد نطحه للمقدوني إزغان أليوسكي بدون كرة وأتى الطرد بعد رجوع حكم المباراة إلى تقنية الحكم المساعد بالفيديو “الفار”

وعلى الرغم من النقص العددي فقد حافظ أرسنال على شباكه نظيفة لينتزع نقطة التعادل من ملعب ليدز ويرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ11 كما رفع ليدز رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ14.

وشبه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي نطحة بيبي بالنطحة الشهيرة التي نفذها النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان ضد الإيطالي ماركو ماتيرازي خلال مباراة منتخبي بلادهما في نهائي كأس العالم 2006 بألمانيا.

وأصبحت “نطحة زيدان” منذ ذلك الوقت ذكرى تاريخية لا تنسى في عالم كرة القدم خاصة وأنها كانت في آخر مباراة يخوضها “زيزو” في الملاعب بعد مسيرة حافلة.

المصدر: talkSPORT

………………………………………….

بالفيديو…..إنقاذ فيل سقط داخل بئر ضيقة في مهمة استغرقت 12 ساعة

انتشر مقطع مصور على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر نجاح عملية سحب فيل من بئر  يبلغ عمقها 55 قدماً بعد محاولة استمرت 12 ساعة

وذكر مسؤولو الغابات في ولاية تاميل نادو بجنوب الهند إنهم استخدموا رافعة لسحب فيل بعد سقوطه داخل بئر عميقة وضيقة، في مهمة استمرت لأكثر من 12 ساعة.

وبحسب شبكة «سي إن إن» الأميركية، فقد سقط الفيل، الذي ضل طريقه إلى قرية على حدود غابة بمنطقة دارمابوري في ولاية تاميل نادو، في البئر التي كانت مغطاة بالشجيرات ولم يكن هناك سياج أو جدار حولها، وفقاً لراج كومار، ضابط الغابات بالمنطقة.

وقال راج كومار: «كانت بئراً عميقة وضيقة. أبلغنا السكان المحليون بالحدث الذي وقع في ساعة مبكرة من صباح الخميس الماضي، ولكننا لم نتمكن من إنقاذ الفيل إلا في وقت متأخر من الليل».

وحاول المسؤولون ضخ المياه في البئر في محاولة لرفع الفيل، إلا إنه هاجم الأنابيب التي تضخ المياه، بحسب راج كومار؛ الذي أضاف: «في النهاية قمنا بتخدير الحيوان بمساعدة الأطباء،

واستخدمنا رافعة لإخراجه من البئر». وتابع: «لقد تأكدنا من أنه نشط وبحالة صحية جيدة حيث قمنا بمراقبته لمدة 3 ساعات بعد الإنقاذ».

وأدى تدمير الغابات والتوسع الحضري السريع إلى دفع الحيوانات إلى المغامرة بالقرب من المستوطنات البشرية في الهند.

وفي عام 2016، دخل نمر إلى ساحة مدرسة بمدينة بنغالور وهاجم 3 أشخاص.

وفي العام الماضي، هاجم نمر آخر مذعور 5 أشخاص في قرية بولاية البنجاب قبل أن يُحاصر ويهدأ.

شاهد الفيديو ….

شاهد أيضاً

مشهد مؤثر.. فتاة سعودية تفيض روحها وهي تقرأ القرآن على معلمتها بالرياض

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بخبر وفاة فتاة وهي تقرأ القرآن الكريم على معلمتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *