close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

شاهد بالفيديو شاب سوري يقوم بعمل بطولي و ينقذ طفلة تركية وأمها تعتبره بطلا

تمكن شاب سوري لاجئ من إنقاذ طفلة تركية رضيعة في مدينة إزمير التركية بعد أن أغلقت أمها عليها باب السيارة عن طريق الخطأ ونسيت المفاتيح بداخلها ما أدى إلى حبسها وسط مخاوف من تعرضها للاختـ .ـناق .

الحادث وقع في شارع هرمان بحي عدنان مندريس في منطقة تيرا حيث استدعي رجال الإطفاء لإنقاذ الطفلة  تدعى “زينب” وتبلغ من العمر 10 أشهر العالقة داخل سيارة امها .

الأم تدعى “موغا شان” أرادت الخروج من السيارة والجلوس في المقعد الخلفي بجانب طفلتها التي بدأت بالبكاء لكنها عند خروجها من السيارة أدركت أنها نسيت المفاتيح عندما أغلقت الباب حيث تم قفل السيارة تلقـ .ـائيا بعد لحظات وبقيت الرضيعة زينب في السيارة.

الأم حاولت دفع الباب لفتحه لكنها لم تنجح لذلك قامت بطـ .ـلب المساعدة من الناس وهي في مذعورة وعلى الفور هـ .ـرعوا للمساعدة وعندما كانت جهودهم لفتح الأبواب غير كافية تم إبلاغ فرق الإطـ .ـفاء والشرطة بالوضـ .ـع.

وعقب حضور فرق الإسعاف تم العمل على إنقاذ الطفـ .ـلة واستغرق الأمر حوالي نصف ساعة لكنهم فشلوا إلى أن حضر شاب سوري واقترح لصق شريط على زجاج الباب الخلفي للسيارة وبهذه الطريقة تم سحب الزجاج للأسفل.

نتيجة لهذه الطريقة التي تم تطبـ .ـيقها بناء على اقتراح الشاب السوري تم فتح النافذة وإنقاذ الطفلة زينب وسط فرحة وبكاء الأم التي اعتبرت الشاب بطلا وشكرته على جهوده الكبيرة .

شاهد الفيديو 👇👇  … شاهد الفيديو 👇👇

 

اقرأ أيضا : عاجل : ارتفاع في سعر صرف الليرة التركية مقابل الدولار اليوم السبت .. اليك النشرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى