أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / شاهد بالفيديو… سائق متـ.ـهور يفـ.ـك مقود سيارته خلال سيرها على أحد الطرقات السريعة في ولاية تركية ..

شاهد بالفيديو… سائق متـ.ـهور يفـ.ـك مقود سيارته خلال سيرها على أحد الطرقات السريعة في ولاية تركية ..

متابعة : تركيا الخبر

ذكرت وسائل إعلام تركية، إن سائقاً مجنـ.ـوناً في ولاية بارتين، أقدم على فك مقود سيارته وإزالته نهائياً دون أن يأبه للمخـ.ـاطر، وذلك خلال سيره على أحد الطرقات السريعة في الولاية.

وبحسب خبر نشرته وكالة DHA التركية فإنه “في بارتين ، قاد السائق الذي أزال عجلة القيادة ، السيارة دون الالتفات إلى الخطر.

تسببت اللحظات التي سلم فيها السائق عجلة القيادة لصديقه جالسًا على المقعد الجانبي واستخدم السيارة مع مفتاح الضفدع في رد فعل على وسائل التواصل الاجتماعي”.

وأضافت: “قال السائق الذي أزال عجلة القيادة لصديقه “هل تريد قيادة السيارة؟ خذها ، قدها” وأعطى عجلة القيادة لصديقه الجالس في المقعد التالي. ضحك صديقه قائلاً: “عندنا عجلة القيادة”

شاهد الفيديو :

المصدر : تركيا بالعربي

………………………………………………………………………………………….

في أضنة التركية ..لاجئ سوري يضـ.ـرب زوجته على شرفة المنزل ويطـ.ـعنها بسـ.ـكـ.ـين لهذا السبب..

متابعة : تركيا الخبر

اعتـ.ـقلت السلطات التركية لاجئ سوري قام بضـ.ـرب زوجته في شرفة المنزل أمام أعين المارة والجيران ومن ثم أدخـ.ـلها إلى الحمام وقام بطعـ.ـنها عدة طعـ.ـنات

وذكرت وسائل إعلام تركية اليوم الإثنين، إن الحـ.ـادثة وقعت في حي “باهشيلي إيفلر”، حيث نشب جـ.ـدال بين السوري “عماد . م” وزوجته، وبعدما احـ.ـتد الجـ.ـدال بدأ السوري بضـ.ـرب زوجته على شرفة المنزل.

وبعدما تصـ.ـاعد الوضع أبلـ.ـغ الجيران الشرطة بالحادثة، بينما طـ.ـعن المواطن السوري زوجته بسـ.ـكين أثناء الجـ.ـدال، ما تسبب بإصـ.ـابتها.

ولفتت إلى أن فرق الشرطة قـ.ـدمت للمنطقة واعتقـ.ـلت المشـ.ـتبه به، في حين تم نقـ.ـل المرأة المصـ.ـابة إلى مسـ.ـتشفى مدينة أضنة للتدريب والبحوث.

ونقلت وسائل إعلام شهادة جار الزوجين وقال: “طرقت أنا وجيراننا الآخرون باب المنزل و لكن لم يفتح لنا لذلك أبلـ.ـغنا الشرطة بالحـ.ـادث. وعندما وصلت الشرطة تعـ.ـرضت المرأة للطـ.ـعن بالسـ.ـكين من قبل الزوج.

والجدير بالذكر أن الزوجين تزوجا منذ فترة قصيرة وسبب الحـ.ـادثة هو الغـ.ـيرة حيث كان يمنـ.ـعها من الخروج إلى شرفة المنزل .

………………………………….

بالفيديو …دمـ.ـوع مواطن تركي بعد تعـ.ـرضه للضـ.ـرب والعـ.ـض والطـ.ـرد من زوجته

متابعة : تركيا الخبر

قالت مصـ.ـادر اعلاميه تركية، إن رجل تركي تعرض للـ .ـضرب والعـ .ـنف من قبل زوجته التي قامت بضـ.ـرده من المنزل في ولاية بورصة.

وبحسب مانقلته قناة NTV tR وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحـ.ـادث وقع عندما قـ.ـام رجل تركي بالاتصال بفرق الشـ.ـرطة وطلب المساعدة قائلاً ان زوجته ضـ.ـربته واخرجته من المنزل وتم ارسال الفرق الى مكان الحادث .

وأضافت:” قام الرجل بزرف الدموع وعلى وجهه أثار الضـ .ـرب والعـ.ـض والعـ .ـنف وادعى بأك به فقامت بضـ.ـربه وضـ.ـرده من المنزل “.

وذكرت: “الزوجة التي اغلقت الباب بوجه الشرطة،قالت: أنها فقـ.ـدت أعصـ.ـابها وضـ.ـربت زوجها ضـ.ـرب مبـ.ـرح وعـ .ـدواني بسبب كـ.ـذبه وانه تسبب لها بعدة مشـ.ـاكل صحية وانه عند مايغضـ.ـب يقوم بضـ.ـربها”.

شاهد الفيديو :

شاهد أيضاً

بعد البيان الأخير لبايدن ..توتـ.ـر كبير بين أنقرة وواشنطن ! قد يشهـ.ـد تصـ.ـعيداً والبنتاغون يحـ.ـذر…

تركيا الخبر بعد البيان الأخير توتـ.ـر كبير بين أنقرة وواشنطن لفت مسؤول أمريكي بارز في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *