أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / شاهد بالفيديو …جـ.ـنود إسـ.ـرائيليون يعتـ.ـدون على جـ.ـريح فلسطيني في سيارة إسعاف

شاهد بالفيديو …جـ.ـنود إسـ.ـرائيليون يعتـ.ـدون على جـ.ـريح فلسطيني في سيارة إسعاف

انتشر مقطع فيديو  لجـ.ـنود إسـ.ـرائيليون وهم يهـ.ـاجمون سيارة إسعاف تابعة لوزارة الصحة الفلسطينية الثلاثاء 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2020 وحاولوا اعتـ.ـقال جـ.ـريح كان بداخلها وكان يصـ.ـرخ من ألـ.ـمه وذلك في ثاني استـ.ـهداف يطول الطواقم الطبية خلال أيام.

حيث أظهر مقطع فيديو انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي اقتحـ.ـام جـ.ـنود إسـ.ـرائيلين لسيارة الإسعاف بعدما أطلـ.ـقوا قنـ.ـابل مسيـ.ـلة للد.موع على المتظـ.ـاهرين في منطقة الأغوار الشمالية.

يظهر في الفيديو جنـ.ـديان إسـ.ـرائيليان وهما يعتـ.ـديان على الجـ.ـريح إضافة إلى ثالث كان واقفاً عند باب سيارة الإسعاف وكان صـ.ـراخ الجـ.ـريح عالياً من الألـ.ـم بينما كان المسعفون يحاولون منـ.ـع الجـ.ـنود من اعتـ.ـقاله ونجحوا في ذلك لتنطلق سيارة الإسعاف مبتعدة عن المكان.

ومن جانبها أدـ.ـانت وزارة الصحة الفلسطينية الثلاثاء اعتـ.ـداء الجـ.ـنود على سيارة الإسعاف وقالت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة في بيان: “جـ.ـنود الاحتـ.ـلال الإسـ.ـرائيلي اعـ.ـتدوا على سيارة إسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني وحاولوا اعتـ.ـقال أحد المصـ.ـابين من داخلها”.

الكيلة أضافت أن “العالم شاهد بالصوت والصورة كيف اقتـ.ـحم جـ.ـنود الاحـ.ـتلال سيارة إسعاف بقـ.ـوة السـ.ـلاح محاولين اعتقـ.ـال أحد المصـ.ـابين”.

إ وفي وقت سابق الثلاثاء أصيـ.ـب 24 فلسطينياً خلال تفـ.ـريق جيـ.ـش الاحتـ.ـلال بالرصـ.ـاص المطـ.ـاطي وقنـ.ـابل الغـ.ـاز المسيـ.ـل للدـ.ـموع مسيرةً مندـ.ـدة بالاستـ.ـيطان والممـ.ـارسات الإسـ.ـرائيلية في منطقة الأغوار الشمالية.

والجدير بالذكر هذا الاعتـ.ـداء هو الثاني بحـ.ـق الطواقم الطبية الفلسطينية خلال أيام بعد التنـ.ـكيل بمسعف السبت الماضي.

آنذاك قال المسعف في الإغاثة الطبية الفلسطينية (أهلية) محمد حامد لوكالة الأناضول إن قـ.ـوة إسـ.ـرائيلية قيـ.ـدته ومنـ.ـعته من إنقـ.ـاذ مصـ.ـابين خلال مواجـ.ـهات مع الاحتـ.ـلال شرقي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

وتشير تقديرات إسـ.ـرائيلية وفلسطينية إلى وجود نحو 650 ألف مستـ.ـوطن بمستـ.ـوطنات الضفة الغربية والقدس المحتـ.ـلة يسكنون في 164 مستـ.ـوطنة و124 بؤـ.ـرة استيـ.ـطانية.

شاهد الفيديو :

المصدر : عربي بوست

شاهد أيضاً

ألمانيا : بظروف غامـ.ـضة وبشكل متـ.ـسلسل رمـ.ـاهم !..غواصون يبحثون عن خمسة قـ.ـتلى في بحيرة بألمانيا…

– غواصون يبحثون عن خمسة قـ.ـتلى في بحيرة بألمانيا تستمر القضـ.ـية الغامـ.ـضة لسلسلة جـ.ـر.ائم القـ.ـتل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *