أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / شاهد بالفيديو .. تفاصيل جديدة عن مقـ.ـتل الفتاة السورية ” أحلام “على يـ.ـد شقـ.ـيقها في أوروبا

شاهد بالفيديو .. تفاصيل جديدة عن مقـ.ـتل الفتاة السورية ” أحلام “على يـ.ـد شقـ.ـيقها في أوروبا

كشفت التحـ.ـقيقات التي أجـ.ـرتها الشـ.ـرطة البلجيكية حول جـ.ـريمة قـ.ـتل الشابة السورية “أحلام يونان” 28 عاماً عن أن المشـ.ـتبه الرئيسي به هو أحد إخوتها، ويقيم في “السويد” حالياً حيث جاء إلى “بلجيكا” قبل فترة وأقام عند الضـ.ـحية في منزلها لمدة شهرين.

أخت الضـ.ـحية “فاديا” التي تقيم في نفس المدينة والتي أبلـ.ـغت عن فقـ.ـدان الاتصال مع أختها قبل أسبوع قالت في تصـ.ـريحات نقلـ.ـتها وسائل إعلام بلجيكية أنها خـ.ـائفة أن تلقى المصـ.ـير ذاته وأنها تلقت تهـ.ـديدات منه أيضاً،

حيث قال لها أنه سيـ.ـسلم نفسه للشـ.ـرطة بعد أن يقـ.ـتلها هي الأخـ.ـرى فهو ينـ.ـظر إليهما “كعـ.ـاهرات” حسب تعبيرها.

معلومات الشـ.ـرطة البلجـ.ـيكية أكدت أن سبب الجـ.ـريمة هو طـ.ـريقة حياة الفتـ.ـاة الأوروبية التي سلـ.ـكتها الفتاة والتي لم تتنـ.ـاسب مع قيم عائلـ.ـتها، في حين تم إصـ.ـدار مذكرة توقـ.ـيف أوروبية بحـ.ـق المشتبه به المخـ.ـتفي منذ حصـ.ـول الجـ.ـريمة.

وتناقلـ.ـت وسائل إعلام مخـ.ـتلفة خبر وفـ.ـاة الشابة “يونان” منذ أسبوع والتي عثـ.ـرت الشـ.ـرطة على جـ.ـثتها ممـ.ـددة على الأرض بقـ.ـرب سريرها ومصـ.ـابة بطـ.ـلقة في الـ.ـرأس وبجـ.ـانبها مسـ.ـدس حـ.ـربي.

يذكر أن الشـ.ـابة “يونان” وصلت إلى الأراضي البلجيكية عام 2014 و أقامت في مدينة “لييج” حيث عملت كنادلة في مطـ.ـعم في مركز المدينة.

شاهد الفيديو :

………………………………………………………………………………

القبـ.ـض على عروسين ليلة الدخلة، بتهـ.ـمة التنـ.ـقيب عن الآثار

متابعة : تركيا الخبر

ألقـ.ـت أجهزة الأمن القبـ.ـض على عروسين ليلة الدخلة بتـ.ـهمة التنـ.ـقيب عن الآثار داخل منزل الزوجية في منطقة نزلة السمان بالهرم، حيث جرى استخراج 10 قطعة أثرية من حفرة داخل مطبخ الشقة.

وتبين من تحريات مباحث السياحة، أن العروسين استـ.ـغلا ليلة الدخلة في التنـ.ـقيب عن الآثار داخل الشـ.ـقة بمعرفة أسرتيهما،

لكن جيرانهما استشعروا بأصوات غريبة من شقة العروسين عبارة عن أصوات المطارق على البلاط خلال أعمال التكسير للبدء في الحفر،

وأنهم تأكدوا من أن أسرة العروسين تنقبان عن الآثار فأبلغوا شرطة السـ.ـياحة.

حفرة داخل مطبخ الشقة

وقالت مصادر أمنية، إن قوة أمـ.ـنية من شرطة السياحة انتقلت إلى مكان البلاغ وداهـ.ـمت المنزل وعثرت على حفرة داخل مطبخ الشقة مساحتها 2 متر عرضًا في 3 أمتار طولًا وعمقها 4 أمتار،

وبجانبها كمية الركام الناتج عن الحفر، وبتفـ.ـتيش المنزل عثر على عدد من القطع الأثرية .

القـ.ـبض على العروسين واقتـ.ـيادهما إلى القسم

وأضافت المصادر، أن العروسين أنكرا في بداية الاستجواب أن أعمال الحفر بسبب البحث عن الآثار، لكن بمعاينة مكان الحفر تبين وجود سرداب في نهاية الحفر عبارة عن مقـ.ـبرة فرعونية.

وبمواجهة العروسين اعترفا بأنهما اتفقا مع أسرتيهما على التنقيب عن الآثار مستـ.ـغلين حالة انشغـ.ـال الجيران بحفل الزفاف وأجواء البهجة،

حتى تمكنا من الوصول إلى المقبرة واستخراجا مجموعة من القطع الأثرية بمعاونة أسرتيهما الذين شاركوا معهما في أعمال الحفر.

وتابعت المصادر بأنه جرى التحفظ على الآثار واقتيـ.ـاد المتهـ.ـمين إلى قسم شرطة الهرم وتحرر محضرًا بالواقعة، وأحيل المتهمان إلى النيابة العامة للتحقيق معهما، بتهمة التنقـ.ـيب عن الآثار.

وخلال استجوابهما أمام النيابة أنكرا المتهمان ما نسب إليهما من تهم، فقررت النيابة حجزهما على ذمة التحريات وإرسال المضـ.ـبوطات إلى لجنة فنية شكلتها النيابة من وزارة الآثار لفحـ.ـص المضبوطات وإعداد تقريرًا وموافاة جهات التحـ.ـقيق بما أسفرت عنه نتائج الفحص.

…………………………………………………………………………….

شاهد أيضاً

حكم تاريخي.. ألمانيا تحـ.ـكم على عنصر المخـ.ـابرات السـ.ـوري السابق

أدانت المحـ.ـكمة العليا في مدينة كوبلنس الألمانية اليوم الأربعاء (24 فبراير/شباط 2021) السوري إياد أ. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *