أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سوريا / شاهد بالفيديو … بشـ.ـاحنتين كبيرتين شيّـ.ـعت ميليـ.ـشيا أسد قتـ.ـلاها

شاهد بالفيديو … بشـ.ـاحنتين كبيرتين شيّـ.ـعت ميليـ.ـشيا أسد قتـ.ـلاها

متابعة : تركيا الخبر

شيّـ.ـعت ميليـ.ـشيا أسد وأهالي حي الزهراء بحمص أبناءهم من قتـ.ـلى الفـ.ـرقة الرابعة الذين سقـ.ـطوا بكمـ.ـين محـ.ـكم استهـ.ـدف حافلتـ.ـهم في وقت متأخر الأربعاء، في طريق عـ.ـودتهم من دير الزور إلى حمـ.ـص لقضاء عطلة رأس السنة، الذي أسفـ.ـر عن مقتـ.ـل 35 عنصـ.ـراً وجـ.ـرح حوالي 20 آخرين. (الفيديو في نهاية الخبر )

وأظـ.ـهرت فيديوهات تداولتها صفـ.ـحات موالية، اليوم الخميس مراسم التشـ.ـييع التي تمت عبر شـ.ـاحنتين كبيرتين مُلئتا بجثـ.ـث القتـ.ـلى، وسط موجة غضـ.ـب عمـ.ـت صفـ.ـوف الموالين عموما وأهالي القتـ.ـلى الذين ينتمي معظـ.ـمهم إلى حي الزهراء الموالي بحمص خاصة.

غضـ.ـب عارم: شتـ.ـم ودعوات للقـ.ـتل

وعبّر عشرات الموالين في وسائل التواصل الاجتماعي عن غضـ.ـبهم بشـ.ـتم نظـ.ـام أسد وميليـ.ـشيا الفرقة الرابعة، في حين دعا آخرون إلى قتـ.ـل المدنيين، وإبـ.ـادة أهالي القرية، حيث وقع الاسـ.ـتهداف على الطريق الذي يمر بها.

وقال صاحب حساب مرام علي: هدول قـ.ـوات رديفة ..وقـ.ـت القتـ.ـال بيحسبوهن عسـ.ـاكر ووقت بينـ.ـقتلوا ما حدا بيطـ.ـلّع عليهن”، في حين شـ.ـتم صاحب حساب “الدنجوان الدنجوان” الفـ.ـرقة الرابعة ووصـ.ـف قادتها بأمـ.ـراء الحـ.ـرب/ معبرا عن غضـ.ـبه وحنـ.ـقه من الأوضاع الاقتصادية المـ.ـزرية في مناطق الأسد التي دفعـ.ـت الشباب الموالين للتطـ.ـوع في صفـ.ـوفها ومن ثم يلاقون مصير القتـ.ـل، حسب تعبيره.

بينما دعا صاحب حساب “جعفر جعفر” لإبـ.ـادة أهالي القرية التي حدثت فيها عملية الاستـ.ـهداف، وقال : لازم تنبـ.ـاد هديك المنـ.ـطقة الصغير قبل الكبير”، وقال آخر : لازم هـ.ـدم هديك القـ.ـرية فوق رؤوس ساكنيها”.

التعليق الأول

التعليق الثاني

تعليق جعفر

تعليق مرام

شاهد الفيديو :

شاهد أيضاً

ألمانيا : بـ.ـسـ.ـيف سـ.ـامـ.ـوراي رجل يقـ.ـتل عشـ.ـيقـ.ـته والمحـ.ـكمة تصـ.ـدر حـ.ـكمها …شاهد التفاصيل

الحـ.ـكم على رجل بالسجـ.ـن بعد قـ.ـتل عشـ.ـيقـ.ـته بـ.ـسـ.ـيف سـ.ـامـ.ـوراي حكـ.ـمت محـ.ـكمة ألمانية بالسجـ.ـن لمدة ست …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *