close
منوعات

ما حقيقة قتل أب سوري لأطفاله الثلاثة قبل ان يشنق نفسه في مدينة تركية ؟ اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام وصحف خبر ارتكاب مواطن تركي لجريمة مروعة بحق أطفاله الثلاثة في إسطنبول، حيث قام بقتلهم جميعاً بعد خلاف مع زوجته ثم شنق نفسه بحبل في المجمع الذي يعمل به في منطقة “سانجاك تبه” في الشطر الآسيوي للمدينة.

وبحسب صحيفة “جمهورييت” فقد عثر على جثث هامدة لأب وأطفاله الثلاثة في غرفة المرجل بمجمع سكني مؤلف من 13 طابقاً في شارع صلاح الدين أيوبي- فاتح محله سه بمنطقة سانجاك تبه، وبعد التحقيقات ذكر الجيران أن الأب يدعى “ماهر محمد ألتون” 33 عاماً وقد اتصلوا بصديقه بعد انقطاع أخباره.

وأشارت الصحيفة إلى أن صديق “ألتون” حضر إلى غرفة المرجل في المبنى برفقة الشرطة، وبعد كسر الأقفال تم العثور على جثث الوالد مع أطفاله الثلاثة.

ولفتت التحقيقات إلى أن المواطن التركي “ألتون” واجه مشكلة مع زوجته منذ فترة، وبعد مغادرة زوجته المنزل تناول العشاء مع عائلته، ثم أقدم على الانتحار مع أطفاله في غرفة التدفئة المركزية في المبنى الذي يعمل به، في حين نقلت فرق الشرطة الجثث إلى مشرحة معهد الطب العدلي.

وحول إفادة الجيران، ذكر “بولنت جفتجي” أنه يعرف والدهم جيداً فقد كان عامل التنظيف والأمور الفنية في المجمع السكني، وبعد تناوله الطعام صعد إلى غرفة المرجل في الطابق العلوي وهناك شنق نفسه مع أطفاله.

وكان التحقيق الذي أجرته الشرطة بيّن أن “محمد ألتون” ضرب زوجته “هوليا أرسلان” في منزلهما بمنطقة سلطان بيلي وأن الأخيرة قدمت شكوى ضده للشرطة، فيما أدلى مسؤولون رسميون في المنطقة ببيان عقب الجريمة المروعة أكدوا فيها أنّ محمد ألتون كان يعاني من مشاكل عائلية ونفسية، وقتل أطفاله الثلاثة وانتحر بنفس الطريقة.

ووفقاً لصحيفة “حرييت” فإن الضحايا الأطفال هم (بيرات) 11 عاماً و(بشرى) 10 أعوام و(يوسف إيفه) 4 أعوام، وقد عثر عليهم العامل “دورسون جم” أثناء فحص غرفة المرجل، حيث وجد محمد ألتون وأطفاله الثلاثة معلقين ومشنوقين.

ولم تمض ساعات على الجريمة البشعة حتى تداول ناشطون على مواقع التواصل أن الجريمة وقعت في حي الفاتح بالقسم الأوروبي من إسطنبول، وأن لاجئاً سورياً هو من قام بقتل أطفاله الأمر الذي نفته السلطات في بيانها الرسمي.

2

3

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى