close
منوعات

سيدة تهـ.ـاجم صاحب عملها بالفـ.ـأس وتضـ.ـربه على رأ.سه في المانيا .. التفـ.ـاصيل

كوسفيغ (ساكسونيا) – وقعت مـ.ـشـ.ـاهـ.ـد مـ.ـثـ.ـيـ.ـرة صباح الخميس في مبنى بلدية كوسفيغ بالقرب من دريسدن وتـ.ـسـ.ـبـ.ـبـ.ـت في عـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـة واسعة النطاق لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

اعـ.ـتـ.ـدت سيدة تبلغ من العمر 35 عاما على صاحب المعاش ، البالغ من العمر 67 عاما ، بـ.ـالـ.ـفـ.ـأس ظهرا ، مما أدى إلى إصـ.ـابـ.ـتـ.ـه بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة.

وبحسب تـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات سابقة ، ظهر الاثنان سويًا أمام السلطة لتقديم طلب للحصول على بطاقة هوية للشابة البالغة من العمر 35 عامًا. في أحد المكاتب ، ضـ.ـربـ.ـت المرأة الرجل عـ.ـدة مرات بـ.ـفـ.ـأس “، قال متحدث باسم الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

لحسن الحظ ، تـ.ـغـ.ـلـ.ـب موظفو دار البلدية على المرأة في الموقع واحـ.ـتـ.ـجـ.ـزوا حتى وصول الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة. تم الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الألماني مـ.ـؤـ.ـقـ.ـتـ.ـًـ.ـا. وفقًا لمعلومات BILD ، أصـ.ـيـ.ـب الرجل بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة في الـ.ـرأس.

تـ.ـخـ.ـضـ.ـع الخلفية والـ.ـمـ.ـسـ.ـار الـ.ـدقـ.ـيـ.ـق لـ.ـلـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة والـ.ـمـ.ـرأة التي كانت لها الـ.ـفـ.ـأس لمزيد من الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات من قبل الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي الـ.ـعـ.ـام في دريسدن وإدارة شـ.ـرطـ.ـة دريسدن.

وعلق رئيس البلدية توماس شوبرت (50) على الحادث على فيسبوك: “قبل ظهور الـ.ـشـ.ـائـ.ـعـ.ـات ، لا علاقة لها بـ.ـكـ.ـورونـ.ـا”.

“ما زلنا جميعًا مـ.ـتـ.ـأثـ.ـريـ.ـن جدًا وغـ.ـاضـ.ـبـ.ـون هنا في دار البلدية. قال شوبرت لـ BILD: “حاولنا أولاً مساعدة الـ.ـمـ.ـتـ.ـضـ.ـرريـ.ـنـ.ـ”. في ساعات الصباح تلقيت معلومات تفيد بحدوث حـ.ـادثـ.ـة خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة في مكتب المواطنين. تم إصـ.ـلـ.ـاح الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـم من قبل القائم بالأعمال ، من بين أمور أخرى “.

كان رئيس الإطفاء ، الذي كان في المنزل لإجراء اسـ.ـتـ.ـشـ.ـارة ، من أوائل من تولى الـ.ـإسـ.ـعـ.ـافـ.ـات الأولية. ( ترجمة وتحرير صفحة المانيا الخبر على الفيسـ.ـبوك )

كان رئيس الإطفاء ، الذي كان في المنزل لإجراء اسـ.ـتـ.ـشـ.ـارة ، من أوائل من تولى الـ.ـإسـ.ـعـ.ـافـ.ـات الأولية. ( ترجمة وتحرير صفحة المانيا الخبر على الفيسـ.ـبوك )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى