close
أخبار تركيا

سيدة تركية تلقت صورة جـ.ـنسـ.ـية من إحدى المجموعات فتعـ.ـرضت للضـ.ـرب هي وزوجها على يـ.ـد جيرانهم !!

تـ.ـعـ.ـرض زوجين تركيين إلى ضـ.ـرب شـ.ـديـ.ـد من قـ.ـبـ.ـل جيرانهما بعد ان قامت الزوجة بـ.ـارسـ.ـال صـ.ـورة جـ.ـنـ.ـسـ.ـيـ.ـة تـ.ـلـ.ـقـ.ـتـ.ـهـ.ـا من مـ.ـجـ.ـمـ.ـوعـ.ـة على التواصل الاجتماعي بشكل خـ.ـاطـ.ـئ إلى جـ.ـيـ.ـرانـ.ـهـ.ـا في ولاية ارضروم .

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” تـ.ـلـ.ـقـ.ـت سيدة تركية رسالة صـ.ـورة جـ.ـنـ.ـسـ.ـيـ.ـة صـ.ـريـ.ـحـ.ـة من مـ.ـجـ.ـمـ.ـوعـ.ـة كانت قد انضمت اليها مع اصدقائها.

أرسلت السيدة الصورة بطريق الخطأ إلى جـ.ـيـ.ـرانـ.ـهـ.ـا بدلاً من ارسـ.ـالـ.ـهـ.ـا إلى مدير الـ.ـمـ.ـجـ.ـمـ.ـوعـ.ـة لـ.ـتـ.ـقـ.ـديـ.ـم شـ.ـكـ.ـوى و بمجرد أن رأى جيرانهم الرسالة ، داهـ.ـم ما بين 15 و 20 شخصًا المنزل الذي كان يعيش فيه الـ.ـزوجـ.ـيـ.ـن وضـ.ـربـ.ـوهـ.ـمـ.ـا وقدما شـ.ـكـ.ـوى لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة .

اصـ.ـطـ.ـحـ.ـبـ.ـت فرق الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الـ.ـزوجـ.ـيـ.ـن إلى مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة. بعد الـ.ـإفـ.ـادات التي تم الـ.ـإدلـ.ـاء بها في مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، تم وضـ.ـع الـ.ـزوجـ.ـيـ.ـن وأطـ.ـفـ.ـالـ.ـهـ.ـمـ.ـا الأربعة في فندق في أرضروم من قـ.ـبـ.ـل مكتب حاكم مقاطعة بالاندوكين.

الـ.ـزوجـ.ـان ، الـ.ـلـ.ـذان لا يستطيعان العودة إلى منزلهما لأنهما لا يـ.ـتـ.ـمـ.ـتـ.ـعـ.ـان بـ.ـأمـ.ـن الـ.ـحـ.ـيـ.ـاة ، يـ.ـطـ.ـلـ.ـبـ.ـان الـ.ـمـ.ـسـ.ـاعـ.ـدة من الـ.ـسـ.ـلـ.ـطـ.ـات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى