close
منوعات

سم قاتل يهدد حياتك .. اربع اجزاء في الفراخ احذر من تناولها تحتوي على هرمونات ومواد مسرطنة

يعتبر الدجاج من أكثر الطيور انتشارا حول العالم، ويفضل الكثير من الأشخاص أن يحصلوا على بروتين يومهم من خلال الدجاج أكثر من اللحوم الحمراء .

ولكن دائما تظهر أبحاث جديده تصدمنا، حيث أثبتت دراسة نقلت عن موقع «سوهو»، وجود أربع أجزاء في الدجاج يجب إلا نتناولها، وإلا سنصاب بكثير من الأمراض وأبرزها سرطان المعدة .

وإليكم الـ 4 أجزاء حسب ما جاء بموقع «سو هو»:

1- ذيل الدجاج
حيث يحتوي زيل الدجاجة على الكثير من الطفيليات والبكتيريا ، التى يمكن أن تكون سبب أساسى فى كثير من الأمراض التى تصيب المعدة والجهاز الهضمى.

2- رئة الدجاج
رئة الدجاج تحتوى على بكتيريا لا تموت حتى ولو تعرضت لدرجة حراره عالية ، وأكدت الدراسات إن تناول هذه القطعة من الدجاج تسبب مشاكل كثيره بجسم وصحة الإنسان .

3-رأس الدجاج
حيث أثبتت الدراسات الحديثة أن رأس الدجاج يحتوى على كثير من السموم ، التى يمكن أن تكون سبب فى الأورام السرطانية .
وذلك يرجع بأن كثير من المزارع يقوموا بحقن الدجاج بهرمون « الستيرويد » المسئول عن نمو وإزدياد وزن الدجاجة بشكل غير طبيعى ، ويتم حقن هذا الهرمون فى رأس أو جناح الدجاجة فى بعض الأوقات ، وهذا الهرمون يسبب الكثير من الأمراض ، كسرطان والقرح ، واضطرابات الهرمونات عند النساء ، وقد يصل إلى الإصابة بالعقم .

4-جلد الدجاج
يحتوى جلد الدجاج على دهون ذات سعرات حراريه عالية ، بجانب وجود بكتيريا وطفيليات لا تموت بدرجات الحراره العالية ، فهذه البكتيريا سبب أساسى فى سرطان المعدة والدم بجانب الإصابة بأمراض السمنة و القلب ، بالإضافة إلى أن جلد الدجاج عباره عن مادة شمعية توجد فى الدم ، وزيادة هذه المادة الشمعية تزيد من مستويات الكوليسترول فى الدم ، و كلما زاد تناول الجلد زدت فرص الإصابة بتصلب الشرايين و الجلطات الدماغية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى