close
منوعات

زاد الثلج من تأثيره في جميع أنحاء تركيا ، وأغلقت المدارس في 13 مقاطعة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

بعد تساقط الثلوج ، الذي كان فعالا في مختلف مقاطعات تركيا ، بدأت أخبار العطلات تتوالى واحدة تلو الأخرى. تم تعليق التعليم ليوم واحد غدًا بسبب تساقط الثلوج في غازي عنتاب ونيغدة وأديامان وبيلجيك ومالاتيا وبولو وبوردور وإيلازغ وبنغول وكاستامونو وأوشاك. 

كما تم إغلاق المدارس في 13 منطقة في قونية ومنطقة دومانيش في كوتاهيا.

ةبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” في تركيا ، بدأ شهر كانون الثاني (يناير) في زيادة نفوذها. بعد أن بدأ هطول الثلوج بغزارة في العديد من مدننا ، تم منح المدارس أيضًا عطلة.

إيلازيغ

حذرت المديرية الإقليمية 13 للأرصاد الجوية من تساقط الثلوج ، وكان فعالا في إلازيغ . مع تساقط الثلوج الذي بدأ في جميع أنحاء المدينة ، عملت الفرق التابعة لبلدية إلازيغ والإدارة الإقليمية الخاصة على إبقاء الطرق مفتوحة.

 وأعلن مكتب المحافظ ، تعليق التعليم ليوم غد بسبب تساقط الثلوج ، وسيتم اعتبار المعوقين والحوامل في المؤسسات والمنظمات العامة في إجازة إدارية.

غازي عنتاب

واستمر تساقط الثلوج ، الذي بدأ في مدينة غازي عنتاب في ساعات الصباح ، في المساء. صرح محافظ غازي عنتاب داود غول ، على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، أنه تم تعليق التعليم في المدينة غدًا بسبب تساقط الثلوج بكثافة

وقال ، “تم تعليق التعليم (بما في ذلك التعليم العام) ليوم واحد في جميع أنحاء غازي عنتاب يوم الأربعاء ، 19 يناير بسبب تساقط الثلوج بكثافة . الموظفون العامون الحوامل والمعاقين يعتبر مسموحا به. من فضلك لا تخرج على الطريق ما لم يكن ذلك ضروريا “.

kar turkiye genelinde etkisini artirdi 13 14674802 7487 m - زاد الثلج من تأثيره في جميع أنحاء تركيا ، وأغلقت المدارس في 13 مقاطعة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

ملاطية

وبحسب البيان المكتوب الصادر عن مكتب المحافظ ، فقد تقرر أخذ إجازة ليوم واحد من التعليم حفاظا على سلامة الطلاب والموظفين بسبب استمرار تساقط الثلوج بكثافة والظروف الجوية السيئة في جميع أنحاء المحافظة والوسطى. المشاكل التي قد تحدث في النقل. وأشار البيان إلى:

“تقرر تعليق التعليم يوم الأربعاء الموافق 19 يناير بجميع أنواع ودرجات مؤسسات التعليم النظامي وغير النظامي الرسمية والخاصة ومراكز التربية الخاصة والتأهيل ودورات التربية الخاصة ورياض الأطفال ومؤسسات التعليم قبل المدرسي التابعة لها.

المؤسسات العامة الأخرى التابعة لوزارة التربية الوطنية. بالإضافة إلى موظفي المؤسسات والمنظمات العامة ، الحوامل والمعاقين ومرضى غسيل الكلى وموظفي الخدمة المدنية وغيرهم من المسؤولين الحكوميين المصابين بأمراض خطيرة مزمنة مثل فشل القلب والكلى والسرطان ، سيتم اعتبار إلخ في إجازة إدارية.

elazig da okullara kar tatili 14674802 o - زاد الثلج من تأثيره في جميع أنحاء تركيا ، وأغلقت المدارس في 13 مقاطعة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

منطقة دومانيك في كوتاهية

تم تعليق التعليم ليوم واحد غدًا بسبب الثلوج في منطقة دومانيش في كوتاهيا. في البيان الذي أدلى به مكتب حاكم المنطقة ، أفيد بأنه تم تعليق الأنشطة التعليمية ليوم واحد غدًا بسبب تساقط الثلوج بكثافة ونوع الجليد في المنطقة. 

وجاء في البيان أنه سيتم اعتبار الموظفين العموميين الحوامل والمعاقين في إجازة إدارية غدا.

بولو

وذكر حاكم بولو أحمد أوميت أن التدريب توقف غدًا بسبب تساقط الثلوج بكثافة. 

شارك أوميت على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي أنه وفقًا لمعلومات الأرصاد الجوية ، فقد تقرر تعليق أنشطة التعليم والتدريب في مؤسسات التعليم قبل المدرسي العامة والخاصة والابتدائي والثانوي والثانوي وإعادة التأهيل والتعليم العام لمدة يوم واحد في 19 يناير ،

منذ ذلك الحين ومن المتوقع استمرار تساقط الثلوج بغزارة. وأشار المحافظ أوميت إلى أنه تقرر اعتبار الموظفات المعوقات والحوامل في إجازة إدارية في نفس اليوم.

elazig da okullara kar tatili 4 14674802 o - زاد الثلج من تأثيره في جميع أنحاء تركيا ، وأغلقت المدارس في 13 مقاطعة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

إيلازيغ

تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد بسبب تساقط الثلوج في إلازيغ. أظهر تساقط الثلوج ، الذي بدأ عند الظهر ، تأثيره في جميع أنحاء المدينة. 

أكملت فرق بلدية إيلازيغ والإدارة الإقليمية الخاصة استعداداتها للطرق غير المغلقة أمام وسائل النقل والتجميد المحتمل. 

وقامت الفرق بأعمال التمليح في أجزاء كثيرة من المدينة. كما حذرت فرق المرور السائقين من توخي الحذر من الحوادث المحتملة. وبحسب البيان الصادر عن مكتب الحاكم ، من المتوقع أن يبدأ العمل بتساقط الثلوج وسوء الأحوال الجوية غدًا.

 لهذا السبب ، تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في المدارس الابتدائية والثانوية ومؤسسات التعليم الخاص في جميع أنحاء المقاطعة يوم الأربعاء 19 يناير. 

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم اعتبار موظفي الخدمة المدنية المعوقين والحوامل والمصابين بأمراض مزمنة وغيرهم من الموظفين العموميين من الموظفين العاملين في المؤسسات والمنظمات العامة في إجازة إدارية ليوم واحد.

البنجول

تم تعليق التعليم ليوم واحد بسبب تساقط الثلوج بغزارة في بينجول. تحولت المنطقة إلى اللون الأبيض مع تساقط الثلوج الذي بدأ في وسط المدينة بعد الظهر. حدث اضطراب في حركة المرور على طريق جاباكشور فيادوكت-غوندوغدو بسبب الثلوج.

elazig da okullara kar tatili 2 14674802 o - زاد الثلج من تأثيره في جميع أنحاء تركيا ، وأغلقت المدارس في 13 مقاطعة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

كارابوك

يتسبب تساقط الثلوج ، الذي يعتبر فعالاً في وسط مدينة كارابوك وأحياءها ، في حدوث اضطرابات في وسائل النقل. بسبب تساقط الثلوج الذي بدأ في الصباح واستمر على فترات متقطعة ، واجه السائقون في وسط المدينة صعوبة على الطريق. 

هناك اضطرابات عرضية في النقل على الطريق السريع D-100 ، الذي يربط البحر الأسود بإسطنبول ، مع منحدرات Bony ، وموقع Beştepeler على طريق Karabük-Bartın السريع ، وممر Ahmetusta على ارتفاع 1030.

elazig da okullara kar tatili 3 14674802 o - زاد الثلج من تأثيره في جميع أنحاء تركيا ، وأغلقت المدارس في 13 مقاطعة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

أديامان

اتخذت محافظة أديامان ، التي قررت أخذ استراحة ليوم واحد من التعليم بالحافلات في الليلة السابقة ، قرارًا جديدًا بشأن التعليم اليوم. 

وأعلن إغلاق جميع المدارس الابتدائية والثانوية يومي الثلاثاء والأربعاء. في البيان المكتوب الصادر عن مديرية التربية الوطنية أديامان ، “من أجل تجنب أي ظروف جوية سيئة في مقاطعتنا ، يوم الثلاثاء 18/01/2022 والأربعاء 19/01/2022 ، بقرار من مكتب محافظنا. ، سيبدأ التعليم والتدريب 2 (بما في ذلك مناطقنا) في محافظة أديامان. وقد تقرر أخذ استراحة لمدة يومين “.

بيلجيك

بعد تساقط الثلوج الذي بدأ في بيلجيك في الصباح واستمر دون انقطاع ، تم إغلاق المدارس. وفقًا لقرار مجلس النظافة الإقليمي في محافظة بيلجيك ، تم تعليق جميع المدارس والمؤسسات العامة والخاصة التابعة لمديرية التربية الوطنية بالمقاطعة ظهر اليوم وغدًا طوال اليوم. 

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم اعتبار الموظفين المعوقين العاملين في القطاع العام في إجازة إدارية في هذه العملية.

بردور

بسبب تساقط الثلوج بغزارة المتوقع غدا في بوردور ، تم تعليق التدريب لمدة يوم واحد. ووفقًا للبيان الصادر عن مكتب الحاكم ، فمن المتوقع تساقط ثلوج كثيفة في جميع أنحاء المحافظة ، وفقًا لبيانات الأرصاد الجوية. 

نظرًا للمخاطر المحتملة مثل الجليد والصقيع واضطرابات النقل ، لن يتم إجراء التعليم في المدارس العامة والخاصة التابعة لمديرية التعليم الوطني بالمقاطعة وجهًا لوجه لمدة يوم واحد يوم الأربعاء ، 19 يناير.

اوشاك

بسبب الظروف الجوية السيئة في أوشاك ، تم تعليق التدريب لمدة يوم واحد. وجاء في البيان الذي ورد على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمحافظة ، أنه وفقًا لتقديرات الأرصاد الجوية ، من المتوقع أن يكون الطقس شديد البرودة والجليد في جميع أنحاء المدينة.

كاستامونو

في كاستامونو ، تم إغلاق جميع المدارس في وسط المدينة لمدة يوم واحد بسبب الظروف الجوية السيئة. وأفاد البيان الصادر عن مكتب المحافظ ، بإغلاق جميع المدارس في وسط المدينة يوم الأربعاء الموافق 19 يناير بسبب الظروف الجوية السيئة.

نيغدا

تم تعليق التدريب وجهًا لوجه لمدة يوم واحد بسبب تساقط الثلوج بكثافة في نيغدة.

 في البيان الذي أدلى به مكتب الحاكم ، “بسبب تساقط الثلوج والظروف الجوية السيئة ، تم تعليق التعليم لمدة يوم واحد في المدارس الابتدائية والثانوية ومؤسسات التعليم الخاصة في جميع أنحاء مقاطعتنا يوم الأربعاء ، 19 يناير 2022. أيضًا ، العاملات الحوامل والمعاقات يعملن في القطاع العام لنفس الأسباب هم أيضا في إجازة إدارية. سيتم احتسابهم. يتم الإعلان عنها للجمهور مع الاحترام “.

kar turkiye genelinde etkisini artirdi 9 14674802 9846 o - زاد الثلج من تأثيره في جميع أنحاء تركيا ، وأغلقت المدارس في 13 مقاطعة .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى