close
أخبار سوريا

رامي مخلوف يرفع راية الأستـ.ـسلام أمام رأس النظام السوري “بشار الأسد “

صرح رامي مخلوف ابن خال رئيس النظام السوري بشار الأسد إنه سيعمد إلى استعمال “الصَّبر” طريقة في الحفاظ على الحياة وذلك عبر  حسابه على الفيسبوك يوم  الأحد.

في تدوينة توحي بإعلان العجـ.ـز قال رامي مخلوف ابن خال رئيس النظام السوري بشار الأسد إنه سيعمد إلى استعمال “الصَّبر” طريقة في الحفاظ على الحياة

وعلى خلاف لهجته التي كان يخاطب بها رأس النظام السوري في السابق وكانت ما بين التهـ.ـديد العلني أو التحـ.ـذير من عواقـ.ـب أقر مخلوف بأن من “يريد استمرار حياته” فعليه أن “يصبر” على ما سمّاه “حكم” القدر.

وللدلالة على حجم ما يعانيه من قريبه الأسد، نشر مع تدوينته الأخيرة، أبيات شعر، عن الصبر، ورد في بعضها أن مخلوف “صبر” حتى عجز الصبر عن صبره وكذلك تطرق شطر في ما نشره إلى أنه صبر على شيء “أمرّ من الصبر”.

تدوينة هي أقرب إلى رفع راية استسلام  أمام إجراءات ابن عمّته، بشار الأسد، الأخير الذي اتخذ قرارات وإجراءات كثيرة بحقه كالحـ.ـجز على أمواله وتعيين حارس قضائي على أكبر شركاته ومنـ.ـعه من السفر ومنـ.ـع مؤسسات النظام من التعاقد معه وقرارات أخرى عديدة.

وسبق لمخلوف أن توجه بتهـ.ـديدات علنية للأسد ونظامه ردا على الإجراءات المتخذة بحقه وقال إن الأرض ستـ.ـتزلزل تحدت أقدام من يصفهم ظالـ.ـميه في النظام، وتوعّد بمرات كثيرة بما سمّاه “العقـ.ـاب الإلهي”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى