close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

أهالي المنطقة أكدوا خروجها سالمة.. اختفاء فتاة سورية بعد كارثة الزلزال ونداء عاجل من عائلتها والشرطة تتدخل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : يعاني السوريون في تركيا ممن تضرروا بالزلزال من مصاعب كبيرة وتبعات قاسية، فلا يزال مصير قسم كبير من المفقودين مجهولاً، كان آخرهم فتاة سورية اختفت بعد أن شوهدت وهي تخرج من بناء قبل ثوانٍ من انهياره. ( الصورة في اسفل الخبر 👇 )

ونشرت وكالة (Mezopotamya ) التركية قصة لفتاة سورية تدعى “ماسة حموي” البالغة من العمر 15 عاماً فقدت في مدينة مرعش إثر الزلزال الذي ضرب المنطقة قبل حوالي شهر، وكانت تقيم بصورة مؤقتة مع جدها وشقيقها اللذين توفيا تحت الأنقاض.

وفي مقابلة مع والد ماسة، أكد بقاءه لمدة ستة أيام أمام البناء الذي كانت تسكن فيه مع جدها وأخيها بانتظار انتشال جثثهم من تحت الأنقاض، ليأتيه خبر أنها شوهدت من قبل البقال وأحد الجيران في الحي تخرج من البناء الذي كانت فيه ليلة الزلزال قبل لحظات من انهياره.

وتابع والد ماسة حديثه عن قصة ابنته المفقودة، أنه تم نشر صورة هوية الحماية المؤقتة “الكيملك” الخاصة بابنته على إحدى مجموعات فيسبوك من قبل مستخدم يدعى ” كاترينا الأميرة كارفار” معلقة “يا جماعة الخير هي الصورة لبنت من مرعش لي بيعرف حدا من أهلا يتواصل معنا”.

وأضاف والدها أنه عند التواصل مع صاحبة الحساب قامت بحظرهم أكثر من مرة، ما جعلهم يشكوا بنواياها ليقدموا بلاغاً للشرطة بفقدان “ماسة” وشكوى على صاحبة الحساب لابتزازهم عاطفياً والتلاعب بمشاعرهم، وختم حديثه بالتعبير عن خوفه من نيتها المتاجرة بالأطفال، وطلب من الشرطة العمل لإيجاد ابنته واستعادتها.

وأشار والد الفتاة المختفية إلى أنه يتواصل يومياً مع الشرطة التي تبحث عنها من أجل معرفة مصير ابنته، لافتاً إلى أنه قام بنشر صورتها في شوارع مدينة مرعش على أمل أن يتعرف عليها أحد.

شاهد صورة الفتاة في اسفل الاعلانات 👇

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى