close
أخبار سوريا

تسريب مصور لضـ.ـابط بقـ.ـوات ماهر الأسد يكشـ.ـف نوايا خطـ.ـيرة يبـ.ـيتها النظام السوري لأهالي درعا (فيديو)

تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تسـ.ـريباً لاحد كبار ضـ.ـباط الأسد يحـ.ـرض خلاله عناصره ضـ.ـد أهالي درعا العزل.

وبحسب الفيديو الذي نشره تجمع أحرار حوران ورصدته الوسيلة يظهر ضـ.ـابط تابع لقـ.ـوات الأسد وهو يتحدث بحـ.ـقد إلى عناصر الفـ.ـرقة الرابعة الذين كانوا يتجـ.ـهزون لاقتـ.ـحام درعا البلد.

وقال الضـ.ـابط مخـ.ـاطباً عناصره: “النا عالم ماتـ.ـت هون.. جايين لناخد بالتـ.ـار.. جايين لنمـ.ـسح بكـ.ـرامتهم الأرض”.

وما إن يتحدث الضـ.ـابط حتى تخرج هتافات عناصره مؤيدين نوايا قادتهم تجاه أبناء القرى المنتفـ.ـضين ضـ.ـد النـ.ـظام ورافـ.ـضين دخولهم المنطقة.

كما وثق الشريط المسجل عشرات العنـ.ـاصر من قوات الأسد برفقة عدد من ضباطهم أثناء عملية إسناد أوامر، واستخدامهم للمـ.ـدرعات والدبـ.ـابات خلال حملتهم الأخيرة.

وتدل كل المؤشرات بما فيها المقطع المسرب على نـ.ـوايا نظام الأسد بإذلـ.ـلال أهالي درعا وتهـ.ـجير أبنائها نحو الشمال السوري لتنفيذ مخططات التغـ.ـيير الديمـ.ـوغرافي.

وتأتي حملة النظام على محافظة درعا في محاولة لإخـ.ـماد ثـ.ـورة الحـ.ـرية والكرامة التي انطلقت شـ.ـرارتها الأولى من تلك المحافظة وأعلنتـ.ـها لا للأسد.

وكان شبان وأهالي عشرات القرى والبلدات بمحافظة درعا قد تمكنوا من السيطرة على حواجز نقاط كانت تابعة لقوات الأسد وشقيقه ماهر وإيران بعد طـ.ـردهم منها.

المصدر : الوسيلة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى