close
أخبار ألمانيا

جـ.ـريمـ.ـة جديد تهـ.ـز المانيا والجـ.ـانـ.ـي يسـ.ـلـ.ـم نفـ.ـسه .. تفـ.ـاصـ.ـيل صـ.ـادمة

كانت صـ.ـدمـ.ـة كبيرة! عـ.ـثـ.ـرت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، مساء الثلاثاء ، على شخصين مـ.ـيـ.ـتـ.ـيـ.ـن في مبنى سكني في فيشرهود (منطقة فيردن) . في غضون ذلك ، سـ.ـلـ.ـم الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به نـ.ـفـ.ـسـ.ـه لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

وبحسب صفحة “المانيا الخبر” قالت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة صباح الأربعاء إن الـ.ـقـ.ـتـ.ـلـ.ـى امرأة تبلغ من العمر 73 عاما ورجل يبلغ من العمر 56 عاما.

وفقا للنتائج الـ.ـأولـ.ـيـ.ـة ، أصـ.ـيـ.ـبـ.ـت امرأة تبلغ من العمر 53 عاما بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة من قبل الـ.ـجـ.ـانـ.ـي الـ.ـذكـ.ـور. هي لا تزال تـ.ـحـ.ـت الـ.ـعـ.ـلـ.ـاج الـ.ـطـ.ـبـ.ـي.

وكان الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـون قد استمعوا إلى المرأة وشـ.ـهـ.ـود آخـ.ـريـ.ـن. وبحسب الوضع الحالي ، قيل إن أعـ.ـيـ.ـرة نـ.ـاريـ.ـة حـ.ـدثـ.ـت في مـ.ـسـ.ـرح الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة.

بدأت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة عملية تـ.ـفـ.ـتـ.ـيـ.ـش في تلك الـ.ـلـ.ـيـ.ـلـ.ـة. كما تم اسـ.ـتـ.ـخـ.ـدام الـ.ـقـ.ـوات الـ.ـخـ.ـاصـ.ـة وكـ.ـلـ.ـاب الـ.ـخـ.ـدمـ.ـة وطـ.ـائـ.ـرة بـ.ـدون طـ.ـيـ.ـار.

ووجهت الـ.ـشـ.ـبـ.ـهـ.ـة إلى رجـ.ـل معروف بالاسم كانت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة تـ.ـبـ.ـحـ.ـث عنه حتى ظـ.ـهـ.ـر الـ.ـأربـ.ـعـ.ـاء. لأنه بعد ذلك جاء نبأ أن الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به البالغ من العمر 64 عامًا قد سـ.ـلـ.ـم نـ.ـفـ.ـسـ.ـه.

ويقال إن المرأة التي أصـ.ـيـ.ـبـ.ـت بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة لم تعرف الـ.ـجـ.ـانـ.ـي

تم الـ.ـقـ.ـبـ.ـض عليه ومـ.ـثـ.ـل أمام قـ.ـاض. أصدر هذا مـ.ـذكـ.ـرة تـ.ـوقـ.ـيـ.ـف بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل الـ.ـعـ.ـمـ.ـد. وقال متحدث بـ.ـاسـ.ـم مـ.ـكـ.ـتـ.ـب الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي العام في فيردن ، مساء الأربعاء ، إن الرجل يـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه في أنه قـ.ـتـ.ـل الـ.ـشـ.ـخـ.ـصـ.ـيـ.ـن. هو الآن في الـ.ـحـ.ـجـ.ـز.

ما إذا كان الرجل قد عـ.ـلـ.ـق على الـ.ـادعـ.ـاء أم لا ، لم يـ.ـقـ.ـل الـ.ـمـ.ـتـ.ـحـ.ـدث لأسباب تـ.ـكـ.ـتـ.ـيـ.ـكـ.ـيـ.ـة. كما واصـ.ـلـ.ـت الـ.ـسـ.ـلـ.ـطـ.ـات تقديم أي معلومات عن الـ.ـخـ.ـلـ.ـفـ.ـيـ.ـة الـ.ـمـ.ـحـ.ـتـ.ـمـ.ـلـ.ـة لـ.ـلـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة.

حتى بعد يوم واحد من الـ.ـعـ.ـمـ.ـل الـ.ـرهـ.ـيـ.ـب ، ذهل سكان البلدة التي يبلغ عدد سكانها 3000 نسمة. ووصف جـ.ـيـ.ـرانـ.ـهـ.ـا الـ.ـقـ.ـتـ.ـيـ.ـلـ.ـة البالغة من العمر 73 عامًا بأنها مـ.ـتـ.ـعـ.ـاونـ.ـة وودودة دائمًا. لا تزال عـ.ـلـ.ـاقـ.ـتـ.ـهـ.ـا بـ.ـقـ.ـاتـ.ـلـ.ـهـ.ـا اللاحق غير واضـ.ـحـ.ـة.

ويقال إن المرأة الـ.ـمـ.ـصـ.ـابـ.ـة بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة ، والتي كانت لا تزال مـ.ـوجـ.ـودة على الفور بعد الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم ، أخبرت جـ.ـيـ.ـرانـ.ـهـ.ـا أنها لا تعرف الـ.ـجـ.ـانـ.ـي.

وبحسب تصريحاتها ، فقد كان يـ.ـرتـ.ـدي مـ.ـعـ.ـطـ.ـفـ.ـاً من الـ.ـجـ.ـلـ.ـد الأسود. وقد تركت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة هذا الأمر حتى الآن دون تـ.ـعـ.ـلـ.ـيـ.ـق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى