close
أخبار ألمانيا

تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة اعـ.ـتـ.ـداء عنـ.ـصـ.ـري على عائلة سورية في شوارع ألمانيا بوضح النهار

تعـ.ـرضـ.ـت عائلة سورية مقيمة في ألمانيا لهـ.ـجـ.ـوم عنـ.ـصـ.ـري من قبل شخـ.ـص مجـ.ـهـ.ـول، وفقاً لما ذكرته منصات إعلامية في ألمانيا.

وذكرت المنصات الإعلامية أن شخص مجـ.ـهـ.ـول اعـ.ـتـ.ـرض طريق عائلة سورية في شوارع حي “لايم” في مدينة “ميونيخ” جنوب ألمانيا، قبل يومين.

العائلة السورية تتكون، وفقاً للمصادر، من الزوج (58 عاماً)، وزجته (54 عاماً)، وابنتهم (30 عاماً) وتشير التحقيـ.ـقات الأولية إلى أن رجل مجهـ.ـول قـ.ـام باعتـ.ـداء عنـ.ـيف على العائلة السورية، وقام بالإسـ.ـاءة لها عـ.ـنـ.ـصـ.ـرياً.

حيث قام المهـ.ـاجـ.ـم بشـ.ـتـ.ـم العـ.ـائلة بألفـ.ـاظ عنـ.ـصـ.ـرية قبل أن يقدم على الدعـ.ـس على قد.م الزوجة ولم يكتـ.ـفي بإسـ.ـاءة الأسرـ.ـة، بل هـ.ـاجـ.ـم رب الأسرة، بتـ.ـوجـ.ـيه ضـ.ـربتـ.ـين بقبـ.ـضـ.ـته أصـ.ـابت رقـ.ـبة الرجل.

وأدت ضـ.ـربة الزوج لسـ.ـقـ.ـوطـ.ـه على الأرض فـ.ـاقـ.ـداً الوعـ.ـي، ليسـ.ـعـ.ـف على إثـ.ـرها للـ.ـعـ.ـلاج في المشـ.ـفى للتأكد من وضـ.ـعه الصـ.ـحـ.ـي.

أما المهـ.ـاجـ.ـم فقـ.ـد لا.ذ بالفـ.ـرار من مكـ.ـان الحـ.ـادثـ.ـة، وبدأت السـ.ـلـ.ـطات رحـ.ـلة بحث عنه وبحـ.ـسـ.ـب اعتـ.ـقـ.ـاد الشـ.ـرطـ.ـة المحلية فإن دوا.فع عنـ.ـصـ.ـرية كانت وراء هذا الهـ.ـجـ.ـوم تجاه الأجانب.

وفي حـ.ـوادث مماثلة، ذكـ.ـرت مصـ.ـادر الإعلامية أن شـ.ـاب سـ.ـوري تعـ.ـرض لهـ.ـجـ.ـوم عنـ.ـصـ.ـري، قبل يوم من حـ.ـادثـ.ـة الاعـ.ـتد.اء على العائلة مبينة أن الشـ.ـاب السـ.ـوري (28 عاماً) هـ.ـاجـ.ـمه شخـ.ـص مجهـ.ـول في شوارع “ميونيخ” أصـ.ـيب على إثـ.ـرها بجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيرة بعد ضـ.ـربه.

كذلك أقدم شخـ.ـص مجـ.ـهـ.ـول في مدينة “ميهر ينغدام” على صـ.ـفـ.ـع طفـ.ـليـ.ـن بعمر 12 عاماً و13 عاماً من جـ.ـنـ.ـسـ.ـية أجـ.ـنبـ.ـية داخل مطـ.ـعم للوجبات السريعة.

ووفقاً للسـ.ـلطات المحلية، فإن الهـ.ـجـ.ـوم على الطـ.ـفـ.ـلين كان لدوا.فـ.ـع عنـ.ـصـ.ـرية، وفـ.ـر المهـ.ـاجم هـ.ـاربـ.ـاً بسيارته مع امرأة، دون تحـ.ـديد جـ.ـنـ.ـسية الطـ.ـفـ.ـلين .

وبحسب آخر إحصائية صادرة عن مكتب الإحصاء الألماني، فقد بلغ عدد السوريين في ألمانيا، نحو 800 ألفاً، غالبيتهم وصلوا بعد العام 2011.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى