close
أخبار سورياهجرة ولجوء

جـ.ـريمة في سوريا.. رجل يخـ.ـدع فتاة بتهـ.ـريبها إلى ألمانيا ويقـ.ـتلها بطريقة مـ.ـروّعـ.ـة

أقدم رجل من محافظة اللاذقية غربي سوريا، على قتـ .ـل فتاة، بعد أن أوهمها أنه سيقوم بتهـ .ـريبها إلى أوروبًا عبر السفن العابرة، لتلتحق بأهلها في ألمانيا.

وذكرت صفحات موالية للنظام، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن رجلًا أوهم فتاةً أنه سيقوم بتأمين طريق للتهـ .ـريب، عبر البحر، إلى ألمانيا، بشرط دفع مبلغ قدره مليون ونصف المليون ليرة.

وأوضحت المصادر أن الفتاة، في العقد الثالث من العمر، حضرت إلى منزل الرجل برفقة قريبتها، وانتظرتا سويًا مع زوجته ريثما تأتي السفينة المزعومة، إلى أن أخبرهما أن السفينة قد حضرت وعليه الذهاب بصحبة الفتاة.

وبالفعل اصطحب الرجل الفتاة وأدخلها في غابة، وكان يحمل بيده حديدة، أوهم الفتاة أنها لحمايتهما من الوحـ .ـوش، إلى أن وصل لأرض مقطوعة، فقام بقـ .ـتلها وسـ .ـرقة كل ما لديها من مال، بالإضافة لجهازها الخليوي.

وسحب الجثة ورماها ضمن حفرة ثم ردم فوقها الحجارة والتراب، وعاد إلى منزله ليخبر زوجته وقريبة الضـ .ـحية أنها سافرت.

إلا أن أمر القاتل افتضح بعد اعتقاله بتهمة السرقة حيث أقر بكل جرائمه، ومنها مافعله بالفتاة، واعترف أنه قتل زوجته الأولى من قبل، عبر دس السم في كأس من الشراب.

وتشهد مناطق سيطرة الأسد انتشارًا كبيرًا لجـ .ـرائم القـ .ـتل، التي تطورت أساليبها في ظل الواقع الأمني المتردي، إذ ارتكبت عدة جـ .ـرائم خلال الأيام القليلة الماضية، بواسطة الأسـ .ـلحة الرشـ .ـاشة والقـ .ـنابل اليدوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى