أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / جـ.ـريمة ذبـ.ـح طـ.ـفل في المغرب تثـ.ـير غـ.ـضـ.ـباً واسعاً

جـ.ـريمة ذبـ.ـح طـ.ـفل في المغرب تثـ.ـير غـ.ـضـ.ـباً واسعاً

هـ.ـزّت حـ.ـادثة قتـ .ـل مـ. ـروّعة مدينة بوذنيب في المغرب بعدما ذبـ . ـح طـ.ـفل يبلغ من العمر خمس سنوات من الـ. ـوريـ .ـد إلى الوريـ. ـد بطـ.ـريقة بشـ .ـ عة والتي وقعت في (دوار تازوكارت) بالمدينة. حسب ما تناقلته وسائل إعلام محلية في المغرب.

وهـ. ـاجم المجـ . ـرم مجموعة من الأطفال يمارسون لعبة كرة القدم في الشارع، وهو يحمل بين يديه سـ .ـ كيـ.ـن من الحـ. ـجم الكبير، فيما نجـ.ـح الأطفال في الهـ. ـروب منه، لكنّ أحدهم لم ينجح في الفـ. ـرار.

وحسب المعلومات المتداولة فإن القـ. ـاتل أمسـ. ـك بالطـ.ـفل وذبـ. ـحـ.ـه من الوريـ. ـد إلى الوريـ. ـد بأسلوب بـ. ـشع، الأمر الذي أثار استنـ.ـ فارا كبير بالمنطقة.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن مصـ.ـدر أمني ترجـ. ـيحه أن يكون مرتكـ. ـب جـ.ـريمة ذبـ.ـح الطـ.ـفل يعاني من اضطـ. ـرابات عقلية.

وفور وقـ.ـوع الجـ. ـريمة باشرت الأجهزة الأمنـ. ـية في المغرب تحقـ.ـيقاتها.

بوذنيب .. احتجـ.ـاجات ب “تازوكارت” عقـ.ـب ذبـ. ـح “مقرقب” للطـ.ـفل “أكـ.ـرم”

نظمت ساكنة قصر “تازوكارت” بجمـ.ـاعة وادي النعام، بضواحي مدينة بوذنيب إقليم الرشيدية، مسيـ.ـرة احتجـ.ـ اجية اليوم الاثنين 18 يناير الجاري، احتـ.ـجاجا على ذبـ. ـح الطفـ.ـل “أكـ.ـرم” من طرف مدمـ. ـن على المخـ. ـدرات، أمس الأحد، بينما كان يعلب كرة القدم مع بعض أقرانه.

وصـ .ـدحت حنـ. ـاجر المحـ. ـتجين الذين كان أغلـ.ـبهم نساء وأطفال بشـ.ـعارات من قبيـ.ـل “الجـ. ـريمة ها هي والسلطات فينا هي” و”الطفولة في خطـ. ـر”، و”الشكـ .ـايات مشات وجات والحالة هي هي”، في إشارة إلى أن الساكنة سبق لها أن نبهـ. ـت السلطات إلى خطـ. ـورة سلـ.ـوكات الجـ. ـاني.

وجابت المسـ.ـيرة الاحتجـ. ـاجية مختلف أرجاء قصر “تازوكارت” مرورا بمنزل الطفـ.ـل “أكـ.ـرم”، مطـ.ـالبين بتوقيع أقـ.ـ سى العقـ. ـوبات في حق الجـ.ـا ني المعروف عليه تعـ.ـاطيه للمخـ. ـدراته وتهـ. ـديده المستمر لساكنة القـ.ـ صر في أكثر من مرة.

وأقدم شخص معروف بإدمـ. ـانه على مخـ.ـدر “القـ.ـرقوبي”، أمس الأحد، على ذبـ.ـ ح طـ.ـفل يبلغ من العمر 3 سنوات من الوريـ .ـد إلى الوريـ. ـد، وذلك بدوار “تازوكـ.ـارت”، ضواحي مدينة بوذنيب بإقليم الرشيدية.

وقالت مصادر من عين المكان، إن الجـ. ـاني اتجه صـ .ـوب مجموعة من الأطفـ.ـال كانوا يلعبون كرة القدم، وهـ. ـددهم بالذبـ. ـح بسـ.ـ كـ.ـين كان يحملها معه، فلاذوا كلهم بالفـ.ـرار إلا الطـ.ـفل “أكـ.ـرم” لم يتمكن من النجـ.ـاة من قبـ.ـضته، وذبـ. ـحـ.ـه من الوريـ. ـد إلى الوريـ. ـد.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن الجـ. ـاني معروف عليه تعـ. ـاطيه للحبـ. ـوب المهـ. ـلوسة، قدم إلى البلدة مؤخرا من مدينة وجدة، وله سـ. ـوابق في الاعـ.ـتداء على سـ.ـ اكنة القصر، كما أن الحيـ.ـوانات لم تسـ. ـلم هي الأخرى من جب ـ.ـروته.

…………………………………..

شاهد أيضاً

ألمانيا : ميركل تنتـ.ـصر على الولايات بتحالفها مع الحز.ب الاشتراكي الديمقراطي…

ميركل تنتـ.ـصر على الولايات بتحالفها مع الحز.ب الاشتراكي الديمقراطي. باتت الحكومة الالمانية بين قوسين او …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *