الرئيسية / هجرة ولجوء / تفـ.ـاصيل مـ.ـر وعة .. قطار سريع يدهـ.ـس أربعة مهـ.ـاجـ.ـرين عـ.ـر ب في فرنسا
e0db5417622a5aff4353a3be87a886f5d0dead9c 660x330 - تفـ.ـاصيل مـ.ـر وعة .. قطار سريع يدهـ.ـس أربعة مهـ.ـاجـ.ـرين عـ.ـر ب في فرنسا

تفـ.ـاصيل مـ.ـر وعة .. قطار سريع يدهـ.ـس أربعة مهـ.ـاجـ.ـرين عـ.ـر ب في فرنسا

صباح يوم الثلاثاء 12 تشرين الأول/ أكتوبر، انطلق قطار إقليمي سريع (TRE) من بلدة إينداي (جنوب غرب فرنسا على الحدود مع إسبانيا)، ومع وصوله بلدة سيبور (إقليم الباسك) دهـ.ـس أربعة مـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن صودف تـ.ـواجـ.ـدهـ.ـم على السكة الحديدة المخصصة للقطار.

وقـ.ـضـ.ـى نتيجة الـ.ـحـ.ـادث ثلاثة منهم، في حين نقل رابع إلى المستشفى. مـ.ـدعـ.ـي العام منطقة بايوم في إقليم الباسك، جيروم بورير، وصف الـ.ـحـ.ـادث أنه ”دراما إنـ.ـسـ.ـانـ.ـيـ.ـة مـ.ـروعـ.ـةـ.ـ“.

سائق القطار قال إن الخط الذي سلكه هو جزء من محور بايون-هينداي، وهو عادة ما يتسم بإضاءة سـ.ـيـ.ـئـ.ـة، ولا تسلكه القطارات بين الساعة 10 ونصف مساءا حتى الخامسة صباحا.

مضيفا، أن الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن ربما اختاروا البقاء على السكة لهذا الأمر، وربما كانوا نـ.ـائـ.ـمـ.ـيـ.ـن هناك.

السلطات أكدت التعرف على جـ.ـثـ.ـة أحد الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن الـ.ـمـ.ـتـ.ـوفـ.ـيـ.ـن وهو شـ.ـاب جزائري (21 عاما)، كان معروفا في إسبانيا ولديه إخطار بـ.ـمـ.ـغـ.ـادرة البلاد.

وعرف عن البقية أنهم جزائريون أقاموا في إسبانيا على نحو مـ.ـخـ.ـالـ.ـف وسعوا إلى دخول الأراضي الفرنسية على نحو غـ.ـيـ.ـر شـ.ـرعـ.ـي.

شاهد أيضاً

mmaqal 4 5 750x375 1 310x165 - تـ.ـفاصيل صـ.ـادمة لعمـ.ـلية اغـ.ـتـ.ـيال الشاب السوري في السويد قبل أيام

تـ.ـفاصيل صـ.ـادمة لعمـ.ـلية اغـ.ـتـ.ـيال الشاب السوري في السويد قبل أيام

حصل موقع تلفزيون سوريا على معلومات خاصة عن حـ .ـادثة اغتـ .ـيال لاجئ سوري في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.