الرئيسية / أخبار ألمانيا / تفـ.ـاصيل محـ.ـاكمة الشاب العـ.ـربـ.ـي الذي ارتـ.ـكـ.ـب مجـ.ـزرة مـ.ـروعـ.ـة بالسـ.ـكـ.ـين في المانيا
11w1489qlowc0.bild 1 censored 660x330 - تفـ.ـاصيل محـ.ـاكمة الشاب العـ.ـربـ.ـي الذي ارتـ.ـكـ.ـب مجـ.ـزرة مـ.ـروعـ.ـة بالسـ.ـكـ.ـين في المانيا

تفـ.ـاصيل محـ.ـاكمة الشاب العـ.ـربـ.ـي الذي ارتـ.ـكـ.ـب مجـ.ـزرة مـ.ـروعـ.ـة بالسـ.ـكـ.ـين في المانيا

فورتسبورغ (بافاريا) – مـ.ـقـ.ـيـ.ـدة الـ.ـقـ.ـدمـ.ـيـ.ـن والـ.ـذراعـ.ـيـ.ـن في قبضة ضباط الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، والفم مغطى بقناع:

في بداية الـ.ـمـ.ـحـ.ـاكـ.ـمـ.ـة ضد مـ.ـسـ.ـلـ.ـح فورتسبورغ ، كان القليل يذكرنا بالصومالي عبد الرحمن ج. (32 )  الذي طـ.ـعـ.ـن ثلاث نساء حتى الـ.ـمـ.ـوت في متجر وولورث في 25 يونيو 2021.

لم يكن من الممكن سماع صوته إلا لفترة وجيزة في الساعة 10:13 صباحًا عندما أخبر الـ.ـقـ.ـاضـ.ـي بسنة ميلاده: “1989. يبدو أنني أتذكر قول والدتي في ديسمبر … “

ثم تابع “ج” قراءة الطلب من قبل المدعي العام الأول جوديث هنكل بعيون منخفضة وغير متأثر ظاهريًا.

وبحسب ذلك ، فإن حملة الـ.ـإبـ.ـادة التي شـ.ـنـ.ـهـ.ـا مع ثلاثة قـ.ـتـ.ـلـ.ـى و 11 جـ.ـريـ.ـحـ.ـًـ.ـا استمرت أربع دقائق فقط قبل أن تـ.ـوقـ.ـفـ.ـه الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بـ.ـعـ.ـيـ.ـار نـ.ـاري في الـ.ـفـ.ـخـ.ـذ.

لقد قـ.ـتـ.ـل ضـ.ـحـ.ـايـاه Stefanie W. (24) و Johanna H. (82) و Christiane H. (49) في 27 ثانية فقط! قال هنكل: “لقد ارتـ.ـكـ.ـب أعـ.ـمـ.ـال الـ.ـكـ.ـراهـ.ـيـ.ـة ، وحساباته الشخصية”.

أخبرته الأصوات الداخلية أن يذهب إلى وولورث ويـ.ـحـ.ـضـ.ـر سـ.ـكـ.ـيـ.ـنـ.ـًـ.ـا ويـ.ـقـ.ـتـ.ـل الجميع. بسبب الـ.ـذهـ.ـان ، كان غير قادر على أن يكون مـ.ـذنـ.ـبـ.ـًـ.ـا ، لكنه في نفس الوقت كان لا يزال يمثل خـ.ـطـ.ـرًـ.ـا على عامة الناس.

وأشار محامي دفـ.ـاعـ.ـه هانجو شريبفر أيضًا إلى “الأصوات الـ.ـداخـ.ـلـ.ـيـ.ـةـ.ـ” في بيان: “لقد دفـ.ـعـ.ـتـ.ـه إلى ارتـ.ـكـ.ـاب هذه الأعمال الـ.ـوحـ.ـشـ.ـيـ.ـة. لم تكن هناك أي دوافـ.ـع إرهـ.ـابـ.ـيـ.ـة في أي وقت من الأوقات ، فهو ليس من الـ.ـمـ.ـتـ.ـعـ.ـاطـ.ـفـ.ـيـ.ـن مع تـ.ـنـ.ـظـ.ـيـ.ـم الدولة الـ.ـإسـ.ـلـ.ـامـ.ـيـ.ـة “.

وأظهرت الـ.ـشـ.ـهـ.ـادة التي قرأتها الممرضة جيسيكا ف. (27) مدى مـ.ـعـ.ـانـ.ـاة الـ.ـنـ.ـاجـ.ـيـ.ـن من حملة الـ.ـإبـ.ـادة التي تعرض لها طالب الـ.ـلـ.ـجـ.ـوء الـ.ـمـ.ـخـ.ـتـ.ـل عـ.ـقـ.ـلـ.ـيـ.ـاً. كانت المرأة الثانية التي هـ.ـاجـ.ـمـ.ـت ج. بـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن في تمام الساعة 5:03:12 مساءً في المتجر – نـ.ـجـ.ـت لأنها دافعت عن نـ.ـفـ.ـسـ.ـهـ.ـا بسلة تسوق ، لكنها لا تزال غير قادرة على العمل اليوم ولا يمكنها الـ.ـشـ.ـهـ.ـادة في الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة.

جيسيكا ف: “كنت أبحث عن فانوس. هذا عندما أدركت أن شخصًا ما قد وقع ورائـ.ـي. في البداية اعـ.ـتـ.ـقـ.ـدت أنهم يعرفون بعضهم البعض وكانوا يتلاعبون. أردت أن أساعد الشخص الذي سقط ،

ثم رأيت الـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن. كانت ضـ.ـخـ.ـمـ.ـة. هـ.ـربـ.ـت بعيدًا ، لكن بعد 20 مترًا واجهت بـ.ـابـ.ـًـ.ـا مغلقًا. اسـ.ـتـ.ـدرت ، كان يقف أمامي مباشرة. كنت لا أزال أفكر في شـ.ـعـ.ـوري إذا طـ.ـعـ.ـنـ.ـنـ.ـي بـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن الآن.

صـ.ـرخـ.ـت وحاولت ضـ.ـربـ.ـه بـ.ـسـ.ـلـ.ـة. لابد أنه قابلني أربع أو خمس مرات. كان هـ.ـادئـ.ـًـ.ـا مثل الـ.ـفـ.ـأر. ثم هـ.ـربـ.ـت عبر منطقة المشاة وصـ.ـرخـ.ـت “اتصل بـ.ـالـ.ـشـ.ـرطـ.ـةـ.ـ”. أنا لا أعرف لماذا تحدثت الإنجليزية أيضًا “.

تحصنت جيسيكا ف مع الـ.ـمـ.ـوظـ.ـفـ.ـيـ.ـن في متجر أزياء. تم خـ.ـيـ.ـاطـ.ـة جـ.ـروحـ.ـهـ.ـا على جبينها وكتفها وأصـ.ـابـ.ـعـ.ـهـ.ـا لاحقًا في المستشفى – لكن الـ.ـنـ.ـدوب الـ.ـعـ.ـقـ.ـلـ.ـيـ.ـة ستبقى معها مدى الـ.ـحـ.ـيـ.ـاة. يقول تقرير لـ.ـلـ.ـأمـ.ـراض الـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـيـ.ـة عن جيسيكا ف.

ومن المقرر أن تستمر الـ.ـمـ.ـحـ.ـاكـ.ـمـ.ـة يوم الاثنين بإفادات ضـ.ـحـ.ـايـ.ـا آخرين. 27 يومًا من الـ.ـمـ.ـفـ.ـاوضـ.ـات بشأن الـ.ـإجـ.ـراءـ.ـات الـ.ـأمـ.ـنـ.ـيـ.ـة ، ويريد الـ.ـقـ.ـاضـ.ـي توماس شوستر إعلان الـ.ـحـ.ـكـ.ـم في 23 سبتمبر. من الـ.ـمـ.ـحـ.ـتـ.ـمـ.ـل أن يكون قـ.ـبـ.ـولـ.ـًـ.ـا مؤقتًا لـ.ـلـ.ـطـ.ـب الـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـي.

شاهد أيضاً

62648dccc147e 4 webp 1 310x165 - سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية ... إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية … إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

أطلق ناشطون سوريون يقيمون في “ألمانيا”، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو لمقاطعة المحلات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.