أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / عائلة عربية في كندا تقع ضـ.ـحية جـ.ـريمة مـ.ـروعة – فيديو

عائلة عربية في كندا تقع ضـ.ـحية جـ.ـريمة مـ.ـروعة – فيديو

عائلة عربية في كندا تقع ضـ.ـحية جـ.ـريمة مـ.ـروعة – فيديو

انتشرت على وسائل الإعلام الكندية ومواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو عن جـ.ـريمة قـ.ـتل مـ.ـروعة اُرتكـ.ـبت بحـ.ـق عائلة لبنانية الأصل في كندا تنحـ.ـدر من جبل لبنان.

وفي تفاصيل هذه الجـ.ـريمة، قالت شرطة ميسيساجا إنها تبحث حالياً عن شخص أطـ.ـلق النـ.ـار في مطـ.ـعم “تشيكن لاند” خلال عطلة نهاية الأسبوع مما تسبب في وفـ.ـاة شاب في الـ 25 من عمره وإصـ.ـابة والده ووالدته وشقيقته الصـ.ـغيرة وموظفاً يعمل في المطعم.

وفقاً للشـ.ـرطة، توفـ.ـي الشاب نعيم عقل في مكان الحادث، في حين تم نقل جميع المصـ.ـابين إلى المستـ.ـشفى وحالتهم الآن مستقرة.

وقالت الشـ.ـرطة: “لسنا متأكدين ما إن كان الحـ.ـادث مخطـ.ـطاً له، ولكننا سنحـ.ـقق مع كل عامل في المطعم لمعرفة ما حدث بالضـ.ـبط”.

وفقاً لوسائل الإعلام، مطعم “تشيكن لاند” تملكه هذه العـ.ـائلة اللبنانية، كما أعلنت الشـ.ـرطة في وقت سابق إنها اعتقـ.ـلت شخـ.ـصاً يُشتـ.ـبه به في ارتكـ.ـاب هذه الجـ.ـريمة.

ونشر المحققـ.ـون فيديو تم التقـ.ـاطه يإحدى كاميرات المـ.ـراقبة، يُظهر المشـ.ـتبه به وهو يدخل المطعم وكذلك اللحظة التي أعقـ.ـبت إطـ.ـلاق النـ.ـار مباشرة.

المصدر : كندا نيوز 24

…………………………………………………………………….

تفاصيل قانون 25 الفقرة 2 من قانون الإقامة في ألمانيا وما هي الفقرات الاخرى وما هو القانون الجديد

قانون 25 الفقرة 2 من قانون الاقامة في المانيا منح الأجنبي تصريح إقامة إذا كان المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين قد منح صفة لاجئ أو الحماية الفرعية بالمعنى المقصود من قانون اللجوء.

ما هو قانون 25 الفقرة 2 من قانون الاقامة في المانيا

تصريح إقامة Aufenthaltserlaubnis بعد الاعتراف بك كلاجئ في قضية اللجوء. يتم إصدار تصريح الإقامة وفقًا للمادة 25 ، الفقرة 1 ، من AufenthG أو المادة 25 ، الفقرة 2 ، من AufenthG. صالحة لمدة 3 سنوات. في هذا الصدد ، تم إصدار وثيقة سفر للاجئين (جواز سفر أزرق) تسمح لك بالسفر إلى الخارج دون العودة.

قانون 25 فقرة2 قسم 1

ينظم القسم 25 (2) منح الإقامة للاجئين وفقًا لاتفاقية جنيف للاجئين. الشرط الأساسي لإصدار تصريح إقامة وفقًا للمادة 25 (2) الجملة 1 هو أنه – تم منح الأجنبي حالة اللاجئ غير القابل للاستئناف. وفقًا للمادة 3 (4) AsylVfG و – لم يتم طرد الأجنبي بسبب أسباب جديّة للسلامة العامة والنظام .

قانون 25 فقرة2 قسم 2

تلتزم سلطات الهجرة بقرار المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين (القسم 4 AsylVfG) ولا يحق لها مراجعة قرار الاعتراف الصادر عن المكتب الاتحادي للهجرة واللاجئين. للتأكد من صحته عند اتخاذ قرار بشأن قضية تصريح الإقامة.

قانون 25 فقرة2 قسم 3

الأحكام الواردة في القسم 25 ، الفقرة 1 ، البندين 3 و 4 بشأن التصريح الوهمي والحق في متابعة عمل مربح تنطبق أيضًا على إصدار تصريح الإقامة وفقًا للمادة 25 ، الفقرة 2 . كما هو الحال مع طالبي اللجوء المعترف بهم ، يتم إصدار تصريح الإقامة للاجئين المعترف بهم لفترة محدودة مدتها ثلاث سنوات.

قانون 25 فقرة2 قسم 4

وفقًا للمادة 24 (1) من توجيه المجلس 2004/83 / EC بتاريخ 29 أبريل 2004 بشأن المعايير الدنيا للاعتراف بمواطني الدول الثالثة أو الأشخاص عديمي الجنسية. ووضعهم كلاجئين أو كأشخاص يحتاجون إلى حماية دولية. تلتزم الدول الأعضاء بإصدار تصريح إقامة للاجئين يجب أن يكون ساريًا وقابل للتجديد لمدة ثلاث سنوات على الأقل.

قانون 25 فقرة 2 قسم 5

يُستبعد قانونًا منح اللاجئين المعترف بهم تصريح إقامة دائمة في الاتحاد الأوروبي. اقرأ أيضاً: الحماية الفرعية في المانيا | وكيف تحصل على صفة لاجئ واجراءات اللجوء ؟.

قانون 25 فقرة2 قسم 6

يتم التعامل مع اللاجئين المعترف بهم على قدم المساواة مع الأجانب. الذين تم منحهم حماية الأسرة كلاجئ وفقًا للمادة 26 (4) AsylVfG. لا يمكن للأطفال غير المتزوجين الذين بلغوا سن الرشد لأجنبي والذي تم الاعتراف به كلاجئ قبل دخول قانون الهجرة حيز التنفيذ. والذين كانوا قاصرين وقت تقديم طلب اللجوء الحصول على حماية الأسرة كلاجئ بموجب المادة 26 (4) AsylVfG.

قانون الاقامة الجديد في المانيا

يحق للأجنبي الذي يستوفي عددًا من الشروط الحصول على الاقامة الدائمة في المانيا ، وأهمها: أن يكون لديه تصريح إقامة في ألمانيا لمدة خمس سنوات على الأقل.

على سبيل المثال ، يجب أن يكون أي شخص يرغب في الاقامة بشكل دائم في ألمانيا قادرًا على إعالة أسرته ، ولديه إتقان كافٍ للغة الألمانية ، وألا يخضع لعقوبات جنائية.

في بعض الحالات ، يمكن للأجنبي الحصول على إقامة دائمة قبل الفترة المذكورة أعلاه. على سبيل المثال ، إذا كان لديه وضع صفة اللاجئ وشروط اخرى. لمزيد من التفاصيل شروط الاقامة الدائمة في المانيا 2021 للاجئين والأجانب وأهم المميزات.

ومع ذلك ، قبل الحصول على تصريح إقامة دائمة. يجب على إدارة الأجانب أن تطلب من المكتب الفيدرالي للهجرة واللجوء (BAMF) ما إذا كان يجب سحب تصريح الاقامة في المانيا أو إلغاء صفة اللجوء. وبعد رد BAMF بأنه لا يسحب الاعتراف باللجوء ، يمكن إصدار تصريح إقامة دائمة.

المصدر : عرب دويتشلاند

………………………………………………

شاهد أيضاً

وزيرة ألمانية تريد تعزيز آفاق بقاء اللاجئين الشباب وتمنحهم فرصًا قانونية للحياة…تصريحات اليوم السبت

وزيرة ألمانية تريد تعزيز آفاق بقاء اللاجئين الشباب وتمنحهم فرصًا قانونية للحياة تحدثت وزيرة الاندماج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *