أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / تفاصيل صـ.ـادمة لجـ.ـريمة قتـ.ـل في ولاية مرسين التركية…بعد قتـ.ـلها بقي بجانب جثـ.ـتها يومين في المنزل .. ( فيديو)

تفاصيل صـ.ـادمة لجـ.ـريمة قتـ.ـل في ولاية مرسين التركية…بعد قتـ.ـلها بقي بجانب جثـ.ـتها يومين في المنزل .. ( فيديو)

أقدم مواطن تركي على قتـ.ـل صديقته التي كانت تعيش معه في نفس المنزل طعـ.ـنا وبقي بجانب جثـ.ـتها لمدة يومين في ولاية مرسين .

وقعت الحادثة في شقة بالطابق الثاني من مبنى بحي “آق دينيز” بمنطقة “ميزيتلي ” عندما انتبه الجيران لرائـ.ـحة كـ.ـريهة تخرج منها .

أبلغ الجيران فرق الشرطة والتي حضرت فورا إلى المكان واقتـ.ـحمت الشقة بكسـ.ـر الباب ورأت جثـ.ـة هامدة لأمرأة تدعى “توبا اتيش ” 38 عاما على السرير وعليها أثـ.ـار طعنـ.ـات .

كما اعتقـ.ـلت الشرطة شخصا يدعى “عصمت .ج ” 61 عاما بجانب الجثـ.ـة ونقلته إلى المركز للتحقيق معه ومعرفة ملابسات الحادثة .

بعد أن عملت فرق التحـ.ـقيق في مسـ.ـرح الجـ.ـريمة في المنزل ، تم نقل جثـ.ـة المرأة الميـ.ـتة إلى مشـ.ـرحة المستشفى لتشـ.ـريحها.

وعلمت الشرطة أن المشتـ.ـبه به “عصمت .ج” ارتكب جـ.ـريمة القتـ.ـل يوم الأحـ.ـد وكان ينتظر في نفس المنزل مع الجثـ.ـة لمدة يومين وذكرت أن التحقـ.ـيقات ما زالت مستمرة.

شاهد الفيديو

المصدر : تركيا واحة العرب

…………………………………………..

جـ.ـريمة مـ.ـروعة تهـ.ـز أزمير … مواطن تركي يقـ.ـتل زوجته بطريقة بشـ.ـعة

ذكرت وسائل اعلام تركية إن رجل قام بقتـ .ـل زوجته من خلال طعـ .ـنها بالسـ .ـكين في عدة أماكن في جـ.ـسدها وتركها ملفوفة في سجادة في غرفة نومها في ولاية إزمير .

وحسب ما نشرته صحيفة جمهوريات وترجمته تركيا بالعربي، فإن الحـ.ـادث وقع في الساعة 23:00 في شارع كالديران

شـ.ـك أقارب المرأة في الأمر وذهبوا إلى منزل (سورو) و على الرغم من أن بولنت سورو، الذي فتح الباب حاول إبعادهم

دخل أقارب المرأة إلى الداخل وجدوا المرأة في غرفة النوم ملـ.ـفوفًة في سجادة ومرمـ.ـية على الكراسي وتم إبـ.ـلاغ فرق الصحة والشـ.ـرطة بالوضع و تقرر أن (يازغول سورو) فـ .ـقدت حياتها بعد فحص الفرق الطـ.ـبية.

اضافت الصحيفة : “قامت فرق الشـ.ـرطة في التحـ.ـقيق بفحص المنزل وفقًا للقرارات الأولية تم تحديد مـ .ـقتل( يزغول سورو) بستة ضـ .ـربات سكـ .ـين وتم نقلها إلى غرفة النوم”.

وذكرت: نُقلت جـ .ـثة المرأة إلى مشـ.ـرحة معهد الطب الشرعي بإزمير لتـ .ـشريحها و بعد فحص المدعي العام وتم اعتراف الزوج بعملية القـ .ـتل وتم اقتيـ.ـاده الى مركز الشـ.ـرطة للتحقيق في الحـ.ـادث

……………………………………………………….

شاهد بالصور … ماذا فعل تعليق من 3 كلمات على صفحة الفيسبوك بمعلمة سورية وبسرعة البـ.ـرق

عاقـ.ـبت مديرية التربية التابعة لوزارة التربية في حكومة النظام معلمة مدرسة في مدينة حلب، بسبب تعليق كتبته على منشور في موقع فيسبوك، تمنت به إقالة محافظ حلب من منصبه.

ونشرت المعلمة “ولاء يحيى سكيف” منشوراً على حسابها في فيسبوك، لتوضيح ما جرى، رغم التحـ.ـذيرات التي وجـ.ـهت إليها بمخاطـ.ـر الإقدام على الاحتـ.ـجاج الذي قد يأخذها إلى “وراء الشمس”، حسب تعبيرها.

وذكرت المعلمة في منشورها أنها علّقت على منشور صفحة “رئاسة الجمهورية” على فيسبوك يوم الأربعاء الماضي، والذي كان عبارة عن قرار لبشار الأسد بإقـ.ـالة محافظ ريف دمشق.

وعلقت “ولاء” على المنشور المذكور قائلة: “عقبال محافظ حلب”، لتقوم مديرية التربية بنقلها للتعليم في مدرسة بقرية أبو جدعة قرب مدينة دير حافر بريف حلب الجنوبي الشرقي، والتي تبعد مسافة 90 كيلو متر عن مدينة حلب.

وأشارت المعلمة إلى أنها طلبت مقابلة مديرية التربية بحلب عقـ.ـب قرار العقـ.ـوبة، لكنه رفض، مبرراً الأمر بأن القرار لم يكن بيده، بل جاءه من مكتب محافـ.ـظ حلب.

وعقّبت “ولاء” في منشورها قائلة: “نصحوني بالتربية إني أروح أعتذر وأقدم أقصى درجات النـ.ـدم على ما اقتـ.ـرفته يداي، عسى يحن قلبهن علي ويرجعو عن قرارهم وطبعاً رفضت لأني مو غلطـ.ـانة لأعـ.ـتذر.

هذا جزاء المعلم عندنا، عم نتحمل المتـ.ـاعب كلها والظروف الصـ.ـعبة والراتب الزهيد، كرمال نحاول نبني جيل جديد مثقف وواعي وتضل هالبلد واقفة على رجليها، والمكافأة متل مو شايفين نقل دائم على أبعد منطقة بريف حلب على طريق الرقة”.

وأضافت: “تعليقي بشوفوه بس مابشوفوا الطوابيـ.ـر المـ.ـكدسة بالبلد عالخبز والسكر والرز والزيت والبنزين والمازوت يلي ماتوزع لسا.. ما بيشوفوا الناس اللي نايمة بالشوارع ما عندا سقف يأويـ.ـها.

مابشوفو حال المناطق الشرقية يلي لهلأ ما زالو الركاـ.ـم منها ومابشوفو بناياتها كيف عم تقع بيلي فيها كل شتا،

ما بيشوفوا المناطق يلي بلا كهربا وما بيشوفوا عصـ.ـابات السـ.ـرقة يلي ماتركت حدا من شـ.ـرها وبنص النهار عم تسـ.ـرق موبايلات العالم بكل وقـ.ـاحة وماحدا بـ.ـردها،

وغيرها من أشكال الفوضـ.ـى يلي موجودة بالبلد من تشبـ.ـيح وقـ.ـتل على أعين الناس”.

وأردفت: “بس بيشوفوا تعليقي يلي هو سبب الفوضـ.ـى بالمدينة ولازم يتخذوا فيني عقـ.ـوبة رادعة مشان أسكت والتـ.ـهي بطريق دير حافر..

نحن بدل مانعالج المشكلة وأسباب التقصير بنـ.ـكتم صوت اللي حكى وبنخليه يتشـ.ـنطط وتطلع روحو مشان يتـ.ـربى ومايرجع يحكي..

اللي اقتـ.ـرح القرار مفكر إنو بهالتـ.ـصرف رح غير رأيي مثلاً أو صير سـ.ـفق وطبل متل بقية العالم يعني؟ ماخطرلو العـ.ـواقب لأنو الكل تعود ياكل الضـ.ـرب ويسـ.ـكت”.

وتأملت المعلمة أن يصل تصرف المحافظ إلى بشار الأسد، مضـ.ـيفة أن “السيد الرئيس حـ.ـط حلب أمانه برقـ.ـبته (المحافظ)، ما حط رقبــ.ـة حلب بإيده”.

وهذه صورة عن قرار النقل

……………………………………………………………..

شاهد أيضاً

بالرغم من تصـ.ـريحات مسؤولين روس عن وجود خـ.ـلاف بين موسكو وأنقرة !..بوتين و أردوغان يبحثان التطورات الأخيرة في سوريا…

تركيا الخبر بحث الرئيس التركي رجب طيب أردوغان مع نظيره الروسي فلادمير بوتين خلال مكالمة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *