الرئيسية / اخبار الرياضة / تغييران عن الذهاب.. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الرجاء والمفاضلة بين لاعبين
يوضح موقفه من انتقال هدافه إلى الدوري الإيطالي 1 660x330 - تغييران عن الذهاب.. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الرجاء والمفاضلة بين لاعبين

تغييران عن الذهاب.. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الرجاء والمفاضلة بين لاعبين

تغييران عن الذهاب.. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الرجاء والمفاضلة بين لاعبين

يوضح موقفه من انتقال هدافه إلى الدوري الإيطالي 1 300x185 - تغييران عن الذهاب.. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الرجاء والمفاضلة بين لاعبين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لخوض مواجهة هامة وحاسمة أمام الرجاء الرياضي المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على الرجاء المغربي في الثانية عشر من منتصف ليل اليوم الجمعة في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمحدد إقامتها على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

واستقر بيتسو موسيماني بشكل كبير على تشكيل النادي الأهلي الذي سيبدأ مواجهة الرجاء الليلة، ولكن مازال هناك حيرة بشأن لاعب واحد في مركز المهاجم، ويفكر المدرب في البدء ببيرسي تاو أو محمد شريف في مركز رأس الحربة.

وشهد تشكيل الأهلي المتوقع للقاء الرجاء وجود تغييران عن تشكيل مباراة الذهاب في القاهرة، حيث أنه شهد عودة علي معلول بعد التعافي من الإصابة، بالإضافة إلى الدفع بحمدي فتحي منذ البداية بعد أن كان على مقاعد البدلاء في المباراة الأولى.

ومن المقرر أن يشهد تشكيل الأهلي الدفع بـ علي معلول بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية وأبعدته عن مواجهة الذهاب.

وينشر El-Ahly.comتشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الرجاء والذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – علي معلول

خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – حمدي فتحي

خط الهجوم: أحمد عبد القادر – حسين الشحات – بيرسي تاو (محمد شريف)

تغييران عن الذهاب.. تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الرجاء والمفاضلة بين لاعبين تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الرجاء والمفاضلة بين لاعبين

 

شاهد أيضاً

large 1 310x165 - الكشف عن الموعد المحتمل لعودة بدر بانون و حقيقة الاتفاق بين الاهلي والمريخ بالتلاعب في نتيحة المباراة !

الكشف عن الموعد المحتمل لعودة بدر بانون و حقيقة الاتفاق بين الاهلي والمريخ بالتلاعب في نتيحة المباراة !

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، عن الموعد المحتمل لعودة بدر بانون لاعب الفريق للمشاركة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.